المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب البرازيل " وزيدان" يزورون لبنان لخوض مباراة من أجل السلام


سلطان آل حيدان
23 / 09 / 2006, 33 : 03 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

ذكرت مصادر صحفية لبنانية أمس، أن منتخب البرازيل لكرة القدم قد يزور لبنان لخوض مباراة ودية من أجل السلام في 10 أو 11 أكتوبر المقبل.
وأشارت المصادر إلى أن "الأجواء باتت مهيأة لقدوم المنتخب البرازيلي للعب في مواجهة المنتخب اللبناني"، كما وأضافت أن "مفاجأة المباراة قد تكون مشاركة النجمين البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان"، وخصوصا أن الأخير الذي اعتزل عقب نهائيات كأس العالم التي أقيمت في ألمانيا يضطلع بدور "سفير النوايا الحسنة" لدى منظمة الأمم المتحدة.
وقالت المصادر إن هناك اتصالات أجريت مع جهات رياضية وسياسية بهدف تأمين إقامة المباراة في بيروت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية "تضامنا مع الشعب اللبناني"، وقد لاقت الخطوة ترحيبا من الأطراف كافة وتجسدت بدعوة الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا منتخب بلاده لخوض مباراة في لبنان قائلا "لبنان في حاجة إلى منتخب البرازيل، واعتقد أن الوقت قد حان لنخوض مباراة في لبنان من أجل السلام".
يشار هنا إلى أن الملايين من اللبنانيين يعيشون في البرازيل منذ عقود بعيدة، واضطلع قسم كبير منهم بحضور فاعل منذ مطلع القرن الماضي في المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية وحتى الرياضية حيث ترأس لبنانيون أهم نوادي الكرة البرازيلية، أمثال عطية جورج خوري رئيسا لنادي سانتوس، ووديع حلو رئيسا لكورينثيانس، وسليم حيدر رئيسا لساو باولو.


المصدر نسيج الرياضيه

محمد بن حـــيدان
23 / 09 / 2006, 12 : 02 PM
سـلطان حيــاك الله

خيـــو
والله شكلهم من جنبــها

خصـــوصاً بعد تصــريح

رونالديــنيو الاخــــير

مناحي السادس عشر
23 / 09 / 2006, 22 : 02 PM
يعطيك العافية اخوي على الخبر

سلطان آل حيدان
23 / 09 / 2006, 42 : 02 PM
الله يحييكم على المرور