المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي السعودي يتعادل سلبياً مع اتحاد المنستير التونسي


مناحي السادس عشر
20 / 09 / 2006, 46 : 04 PM
نجح فريق اتحاد المنستير التونسي في التعادل سلبيا مع مضيفه الاهلي السعودي يوم الثلاثاء في ذهاب الدور الاول من بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم في المباراة التي جرت على استاد الامير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

وتقام مباراة الاياب بين الفريقين يوم 18 تشرين أول/أكتوبر المقبل، وجاءت المباراة متوسطة المستوي خاصة من جانب الاهلي صاحب الارض والجمهور وهذه النتيجة تعد مرضية للفريق التونسي الذي يكفيه الفوز بهدف ليصعد إلى الدور الثاني.

ولاح للاهلي عدد من الفرص منها كرة صاحب العبد الله عندما تلقى عرضية قابلها رأسية بجوار القائم في الدقيقة .28 وأهدر وليد الجيزاني أخطر فرصة عندما تباطأ في تسديد كرة داخل المرمى الخالي ليصحح الحارس خطأه ويحول الكرة إلى ضربة ركنية قبل نهاية الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني لاحت للفريق السعودي عدة فرص لكن دون جدوى ومنها كرة وليد الجيزاني التي مرت بجانب القائم الايسر في الدقيقة 49.

ووسط سيطرة الاهلي كاد الاتحاد المنستيري أن يحرز هدفا في الدقيقة 60 للزامبي مونتاي من هجمة مرتدة خاطفة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الايسر. وحاول الاهلي تسجيل ولو هدف لكنه فشل في النهاية لتصبح مباراة العودة أكثر صعوبة.