المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر بدأ الدوري بفوز على الحزم


كابتن ماجد
09 / 09 / 2006, 37 : 03 PM
فاز فريق النصر الكروي على ضيفه الحزم «3/1» في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
سجل أهداف النصر إبراهيم الشراحيلي، طلال المشعل، وسعد الحارثي فيما أحرز هدف الحزم الوحيد يوسف المولد. وطرد الحكم مدافع الحزم نايف العتيبي لاعتراضه الكرة بيده.

بدأ الفريق النصراوي في المباراة منظماً ووضح ترابط خطوطه حيث أجاد لاعبو وسطه إقفال المنافذ المؤدية إلى الخط الخلفي وصناعة الكرات للثنائي المشعل والبيشي.

النصر بدأ التسجيل عندما تسلم بدر الحقباني نجم خط الوسط النصراوي تمريرة ذكية من زميله محسن القرني أرسلها بدر بدهاء بين مدافعي الحزم للظهير الدولي الشاب إبراهيم الشراحيلي الذي توغل داخل منطقة الجزاء الحزماوية وسدد بيمينه كرة أرضية زاحفة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى حارس الحزم محمد ربيع «الدقيقة 16».

وتسيد الفريق المضيف معظم فترات الشوط الأول في الوقت الذي بالغ فريق الحزم في إغلاق المناطق الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة التي كادت إحداها أن تأتي بهدف التعادل عندما لعب البرتغالي داكوستا مهاجم الحزم كرة بيساره في مواجهة مرمى محمد الخوجلي اصطدمت بقدم حمد الصقور لتمر بجوار القائم النصراوي «الدقيقة 37».

وعزز المهاجم الدولي السابق طلال المشعل تقدم فريقه بإضافته الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة قرب خط الثمانية عشر.

الدقيقة 47

وقلص مدافع الحزم يوسف المولد الفارق عندما أحرز الجزائية التي احتسبها الحكم ياسر مدني (في الدقيقة 60).

وتعامل مدرب النصر يوسف خميس بذكاء مع أحداث اللقاء عندما زج بثنائييه أحمد الخير والدولي العائد من الاصابة سعد الحارثي بديلين عن البنمي الدولي بلانكو ولاعب الوسط الآخر أحمد المبارك وأضاع طلال المشعل ضربة جزاء في الدقيقة (52) تصدى لها حارس الحزم ربيع.

وتلاعب عبدالرحمن البيشي بمدافع الحزم عداوي الذي لم ينجح في ابعاد الكرة لتجد سعد الحارثي الذي نزل لتوه وسددها بيمينه في حلق المرمى الحزماوي هدفا نصراويا ثالثا (في الدقيقة 68).

وعاد الفريق النصراوي بعد الهدف الثالث لبسط نفوذه على مجريات اللعب وبرع لاعب وسطه الشاب محسن القرني في اعادة الدفاع الحزماوي إلى الوراء كثيرا بمهاراته الفنية العالية.

وأشرك المدرب خميس الظهير الصاعد نايف الدوسري بدلا من زميله أحمد سعد لتأمين الجهة اليسرى من خط دفاعه خلال الدقائق الخمس الأخيرة من المواجهة وانحصر اللعب قبيل نهاية المباراة في وسط الميدان.

وطرد الحكم مدني مدرب فريق النصر يوسف خميس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي لاحتجاجاته اللي مالها داعي.

زائر الليل
09 / 09 / 2006, 51 : 03 PM
مبروك لنادي النصر هذا الفوز المستحق ...
ونتمنى أن تستمر إنتصارات هذا النادي العريق وأن يتجاوز كبوات السنين الماضية ...
شكراً على الموضوع أخي كابتن ماجد ..