المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر الصغير يستهل مشواره الاسيوي بفوز ثمين على كوريا الشمالية


كونان
04 / 09 / 2006, 35 : 03 PM
خطى المنتخب السعودي خطوة كبيرة عندما تمكن من التغلب على نظيره الكوري الشمالي 2-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في إطار منافسات المجموعة الثالثة لكاس آسيا للناشئين والجارية منافساتها حاليا في سنغافورة.


يذكر ان المجموعة الثالثة تضم ثلاث منتخبات هي السعودية وكوريا الشمالية ومينمار بعد ان تم حرمان لاوس من المشاركة بسبب تزوير في اعمار اللاعبين.


تقدم المنتخب الكوري الشمالي بهدف عبر اللاعب آن ايل بون عبر هجمة مرتدة قبل ان يتمكن المنتخب السعودي من قلب النتيجة في الشوط الثاني عبر اللاعبان فهد الدوسري (46) وراقي فلاتة (57).


ومن جانبه السويسري جون ماري كونز مدرب المنتخب السعودي صرح قائلا: قدمنا مباراة جيدة اليوم ولم يكن الفوز سهلا. اعتقد ان الفوز سيشد من عزيمة اللاعبين. مضيفا: الطقس حار هنا ولم نكن نمتلك اية فكرة عن اسلوب لعب خصمنا.


وأضاف قائلا: اعتقد ان دخول مرمانا كرة اولا ومن ثم قدرة اللاعبين على ادراك التعادل وتحقيق الفوز لهو في حد ذاته شيء مرضي جدا. وقعنا في عدد من الأخطاء لكننا قادرين على اللعب بشكل افضل.


هذا وسيخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية والأخيرة في المجموعة يوم 8 سبتمبر "ايلول" المقبل بينما سيمتلك المنتخب الكوري الشمالي فرصة التعويض عندما يلتقي المينماري يوم 6 المقبل.

مناحي السادس عشر
05 / 09 / 2006, 48 : 02 AM
الله يعطيك العافية اخوي على الخبر والدمام -----------------> :)

المحترف
10 / 09 / 2006, 51 : 04 PM
مشكور أخوي