المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (4) تغييرات تجهز الأخضر للإمارات


المحترف
27 / 08 / 2006, 51 : 03 PM
كشف مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرازيلي باكيتا في المناورة الكروية التي أجراها مساء أمس الجمعة على ملعب نادي الاتحاد عن ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة الودية أمام المنتخب الإماراتي مساء غد الأحد على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة واستعداداً لخوض مباراتي اليابان والهند في تصفيات كأس آسيا في جدة أيضاً.
وانتهت المناورة بتعادل الفريق الأساسي والفريق الرديف بهدف لكل منهما .. وسجل هدف الأساسي ياسر القحطاني وهدف الرديف علاء كويكبي.
ومثل المجموعة الأساسية خوجه والخثران وتكر والقاضي والدوخي .. وكريري والحقباني ومحمد امين وحسين عبدالغني .. والمحياني وياسر القحطاني في المقدمة.
فيما مثل المجموعة الثانية مبروك زايد والصقورو كامل الموسى وأسامة هوساوي واستعان باكيتا بمساعده للمشاركة كمدافع مع الفريق الثاني بسبب نقص عدد اللاعبين لغياب المصابين عن المشاركة في المناورة .. وفي الوسط مسعد وتيسير الجاسم وعبده عطيف وحسن معاذ .. وصالح بشير وعلاء كويكبي في المقدمة.
وأجرى باكيتا أربعة تغييرات خلال المناورة في استبدال أماكن بعض اللاعبين بين الأساسي والرديف.
ووصف المدرب باكيتا مباراة الإمارات الودية غدا بأنها هامة بالنسبة له خاصة وأنها أمام فريق خليجي له مكانته ويتصدر مجموعته الآسيوية في تصفيات كأس آسيا.
وغاب عن مناورة الأمس كل من عمر الغامدي لتعرضه لإصابة في الركبة في تدريب أمس الأول .. إلى جانب عبداللطيف الغنام الذي يخضع لعلاج طبيعي حالياً.
وقامت إدارة المنتخب والجهاز الإداري واللاعبين بزيارة تعزية يوم أمس لمسؤول العلاقات العامة في المنتخب السعودي عبدالله الجعر وقدموا له واجب العزاء في وفاة والده (يرحمه الله).
وسيؤدي المنتخب السعودي تدريبه المسائي اليوم السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل .. وذلك بعد أن يؤدي المنتخب الإماراتي تدريبه على نفس الملعب.

أبو فـلاح
28 / 08 / 2006, 22 : 03 AM
فاز المنتخب . بس قولون المستوى باهت

اهم شيء صالح بشير ياخذ فرصته وبعض النجوم الجدد

المحترف
28 / 08 / 2006, 17 : 02 PM
مشكور أبـــــــــــــــــــو فلاح