المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة النصر السعودي تقيل آرثر جورج وتصف اللاعبين بالخونة !!


مناحي السادس عشر
27 / 08 / 2006, 08 : 06 AM
في أقوى تصريح نصراوي منذ سنوات خرجت الإدارة النصراوية عن صمتها بشكل غير مسبوق لأول مرة بهذه القوة بعد الغياب النصراوي عن منصات البطولات سنوات عدة وتحديدا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق مساء أمس أمام فريق الفيصلي الصاعد حديثا للممتاز بنتيجة 4/1 ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد , البطولة التي استعد لها الفريق النصراوي أقوى استعداد في تاريخه عبر معسكر أقامه في مدينة برشلونة الأسبانية .

وقالت الإدارة النصراوية في تصريحها الصحفي لوسائل الإعلام السعودية يوم أمس أن لاعبو الفريق "خونة" ومدرب الفريق البرتغالي آرثر جورج "مدرب فاشل" وبأنهم جميعا أساءوا لتاريخ للنصر وجعلوه فريق مهزواو وممرا آمنا لأي فريق صغيرا كان أو كبيرا .

وأضافت الإدارة النصراوية أنها ستبدأ بعمل غربلة شاملة لفريق القدم بالكامل وبأنها ستعلن في الساعات القليلة القادمة قائمة المستغنين من اللاعبين الذين وصفهم الجمهور النصراوي بالمستهلكين .

وجاءت أولى قرارات الإدارة النصراوية بالاستغناء عن مدرب الفريق المدرب البرتغالي آرثر جورج وتقديم شكر له على ماقدمه للنادي والإستعانة بالمدرب السعودي يوسف خميس بدلا عنه بشكل مؤقت بالإضافة إلى تعيين اللاعب السابق محيسن الجمعان مديرا للكرة وإعطائه كافة الصلاحيات للتصرف في الفريق .

ورغم هذا القرار السريع إلا أن الجماهير النصراوية رفضت هذا القرار معتبرة أن العلة لم تكن في المدرب بل كانت - حسب وصف الجمهور النصراوي- في اللاعبين الذين طالما أغضبوا جمهور العالمي مع أكثر من مدرب ورفضت الإدارة النصراوية في مناسبات عدة وصفهم باللاعبين المستهلكين من قبل جمهور النادي .

وأردف الجمهور النصراوي عبر منتدياته عبر الانترنت أن الدليل بان آرثر جورج ليس هو السبب الحقيقي لإخفاق النصر هو أن هذا المدرب الذي قاد النصر لمنصات التتويج في آخر ظهور على تلك المنصات للنصر وقاده في بطولة أندية العالم في العصر الذهبي للنصر ولم يتغير نفس المدرب الآن بل ماتغير حسب وصف الجمهور النصراوي هم اللاعبين مابين تلك الفترة والفترة الحالية معللين ذلك بأنه هو السبب الحقيقي لتكرار الحزن النصراوي .