المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يواصل استعداداته لخوض لقاء اليابان ورفع الاسماء للاتحاد الآسيوي


كونان
25 / 08 / 2006, 00 : 02 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .



يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمارينه واستعداداته اليومية المكثفة في معسكره الإعدادي الحالي بجدة.. وذلك تأهباً لمواجهتي اليابان والهند المقبلتين في التصفيات الآسيوية، وكانت أول تمارينه الرسمية مساء أمس الأول على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة..
وأدى أمس تمارينه على ملاعب الأهلي واليوم يتمرن على ملاعب نادي الاتحاد لانشغال استاد الأمير عبدالله الفيصل بمباريات كأس الأمير فيصل بن فهد، وقد أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي البرازيلي «باكيتا» عن البرنامج المقبل قبيل مواجهتي اليابان والهند حيث سيخوض الأخضر بعد غد الأحد مباراة ودية أمام شقيقه الاماراتي ومن المتوقع خوض مناورة محلية لم تحدد بعد قبل مواجهة اليابان.. وسيكون يوم الاثنين المقبل راحة والعودة للتمارين يوم الثلاثاء مباشرة.

ولم يشارك عبداللطيف الغنام في التمارين الماضية للاصابة التي اتضح انها عبارة عن شد عضلي بالفخذ لن تعيقه عن المشاركة في التمارين القادمة. وقد اتسمت التمارين الماضية بالروح المعنوية العالية والأداء الجاد لجميع اللاعبين. وقد أوضح فهد المصيبيح مدير المنتخب انه تم رفع اسماء اللاعبين للاتحاد الآسيوي وعددها 40 اسماً وفي حالة الرغبة في إضافة أي اسم آخر يتم ذلك قبل المباراة باسبوع على الأقل، وطمأن فهد عشاق الأخضر على سير التمارين والأوضاع الفنية بصفة عامة.

وأشاد بالروح العالية التي كان عليها نجوم الأخضر وكذلك بالأجواء الترحيبية التي وجدوها في ناديي الأهلي والاتحاد، وتمنى أن تتكلل هذه الجهود بالنجاح.

مناحي السادس عشر
25 / 08 / 2006, 41 : 02 PM
مشكور اخوي كونان على نقلك هذا الخبر

زائر الليل
25 / 08 / 2006, 28 : 08 PM
مشكور على الخبر ياكونان .........
الله يستر من اليابان ......
إذا نواف ونور خارج التشكيلة فمن سيمسك منتصف الملعب ؟؟!!

عزووز
26 / 08 / 2006, 39 : 12 AM
الباقين فيهم الخير والبركة ان شاء الله

عندك محمد أمين وصالح بشير وان شاء الله بيقدمون ماعندهم