المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخاطر أمنية وأمطار غزيرة في أول تدريب للسعوديين في الهند والإعلام يسأل عن منتخب مابعد


مناحي السادس عشر
15 / 08 / 2006, 23 : 01 PM
أجرى المنتخب السعودي مساء اليوم تدريبه الأول على الأراضي الهندية استعدادا للقاء المنتخب الهندي يوم الأربعاء في مدينة كلكتا وسط هطول أمطار غزيرة ووسط حشود إعلامي هندي كبير .

وشارك في تدريب اليوم جميع اللاعبين غير أن التمرين الذي أقيم على حديقة مجاورة لملعب المباراة بمدينة كلكتا لعدم وجود ملعب صالح للتدريب غير ملعب المباراة لم يكن سوى تدريبا لياقيا وترفيهيا خفيفا .

وبعد ساعة من بدء التمرين هطلت أمطار غزيرة على مدينة كلكتا لكنها لم تثني المدرب باكيتا عن مواصلة التمارين حيث أمر اللاعبين بمواصلة التمرين للتعود على هذه الأجواء التي ربما ستكون مشابهة لأجواء يوم الأربعاء يوم المباراة .

وبعد نهاية التمرين عقد مدربا المنتخبين السعودي والهندي مؤتمرا صحفيا حضره حشد كبير من الصحفيين والإعلاميين وحضره كذلك قائد المنتخب السعودي حسين عبدالغني .

وركز الإعلاميون في هذا المؤتمر على سؤال باكيتا حول فريقه والفرق بينه وبين الفريق الذي لعب كأس العالم , كما كان التركيز الهندي أكثر في الأسئلة لباكيتا حول كيف سيكون المنتخب بعد اعتزال القائد سامي الجابر وزميله محمد الدعيع إلا أنا باكيتا قال بأنهم لاعبان كبيران فعلا لكنني لازلت امتلك نخبة من النجوم مؤشرا بيده تجاه حسين عبدالغني وكذلك ضرب أمثلة بعيسى المحياني الذي قال بأنه يتوقع أن يكون نجم المباراة وكذلك ياسر القحطاني .

ورغم التحديات التي أطلقها مدرب المنتخب الهندي إلا أن الإعلام الهندي كان أكثر واقعية حيث وصف المباراة في أسئلته لباكيتا بانها ليست سوى تحضيرا لمباراة اليابان التي تليها , بل وذهب البعض منهم بسؤال باكيتا حول كم ستكون نتيجة فوز المنتخب السعودي ومن سيسجل أهدافه أيضا .

من جهة أخرى أجبرت إدارة المنتخب السعودي جيمع لاعبي المنتخب والإعلاميين السعوديين على تناول أدوية مضادة للملاريا بسبب انتشار هذا المرض هذه الأيام في كلكتا التي أيضا أفادت مصادر أمنية لأفراد البعثة السعودية بأنها منعدمة الأمن كليا مما حدى بالشرطة الهندية لمرافقة البعثة السعودية لاعبين أو إعلاميين في كل خروج لهم لحراستهم من أي أخطار أمنية محتملة .

من جانب آخر أقامت سفارة المملكة العربية السعودية في الهند حفل عشاء احتفاءا ببعثة المنتخب السعودي والوفد المرافق لها هذا المساء .

هذا وسيجري المنتخب السعودي تمرينه الأخير مساء غد على أرض الملعب الذي ستقام عليه المباراة , كما سيعقد اجتماعا فنيا لإداريي المنتخبين مساء غد أيضا .

أبو فـلاح
15 / 08 / 2006, 23 : 02 PM
بدت الأعذار من الحين ....

الله يستر ونفوز واحد صفر

كابتن ماجد
15 / 08 / 2006, 01 : 03 PM
هين لو فزنا واحد فزنا على اندونيسيا 1/0 ههههههههه


الخوف لافازوا هم 3

مناحي السادس عشر
16 / 08 / 2006, 26 : 01 PM
الله يستر بس لا يفضحونا بس

جاش نت
كابتن ماجد
اشكركم على مروركم