المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكهام يغيب عن المنتخب الانجليزي في المباراة الودية أمام اليونان


مناحي السادس عشر
12 / 08 / 2006, 21 : 07 PM
أظهر ستيف مكلارين المدير الفني الجديد للمنتخب الانجليزي لكرة القدم أنه يعتزم إتباع طريقة خاصة به واستبعد النجم الانجليزي ديفيد بيكهام من التشكيل الاساسي للفريق المشارك في المباراة الودية المقررة أمام المنتخب اليوناني في 16 آب/أغسطس الحالي.

وكما كان متوقعا غاب اسم بيكهام عن قائمة الفريق بعدما قرر مكلارين أن يدفع الفريق للامام بعد خروجه المخيب للامال من دور الثمانية بنهائيات كأس العالم 2006 التي أقيمت حديثا في ألمانيا.
وقال مكلارين "أبلغت بيكهام بأنني أسعى لتغيير أشياء وأن أسير في اتجاه مختلف. ولكنه لم يكن ضمن تلك الاشياء".

ومن الممكن أن تنتهي مسيرة بيكهام مع اللعب الدولي بشكل جيد ولكن مكلارين أكد أنه سيظل دائما متفتح التفكير.

وقال مكلارين "إنني أحترم بيكهام بشدة. لقد كان قائدا رائعا للمنتخب الانجليزي. ولاعبا عظيما ولا يزال لاعبا عظيما".

وأضاف مكلارين "إنه تقبل الاخبار بشكل جيد للغاية. رغم أنه شعر بخيبة أمل. وقد حصلت على رد الفعل الذي كنت أرغبه وهو أنه سيستمر في الكفاح من أجل استعادة مكانه بالفريق. وأنا لن أغلق الباب أبدا أمام ذلك".

وكان بيكهام الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد الاسباني في نهاية الموسم المقبل تخلى عن شارة قيادة المنتخب الانجليزي عقب الخروج من دور الثمانية بكأس العالم الماضية.

وكانت أولى مشاركات بيكهام مع المنتخب الانجليزي في المباراة أمام منتخب مولدوفا ضمن تصفيات كاس العالم في أيلول/سبتمبر عام .1996 وتولى بيكهام قيادة المنتخب الانجليزي للمرة الاولى في المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام نظيره الايطالي في 2000 وبعدها تولى المهمة بشكل دائم تحت قيادة المدير الفني السويدي زفن جوران إريكسون.

والجدير بالذكر أن بيكهام قاد المنتخب الانجليزي في 58 مباراة دولية.