المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر أخبار اليوفي - لعيون مناحي -


سلطان آل حيدان
11 / 08 / 2006, 42 : 02 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

فيورنتينا يطالب بحق المشاركة اوروبيا
أكد نادي يوفنتوس انه لن يقبل قرار محكمة الاستئناف بهبوطه الى دوري الدرجة الثانية الايطالية بسبب دوره في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات في البلاد وانه سيواصل عرض قضيته امام «كل منبر ممكن». وقال جيوفاني كوبولي جيجلي رئيس النادي في بيان «لا يمكننا قبول هذا الحكم على الاطلاق». واضاف «اسوأ ما في الامر هو ان العقوبة التي فرضت علينا تضر بشدة بفرصتنا في الموسم القادم.»واشار الى ان ناديه يطعن بالقرار مهددا باللجوء للاتحاد الاوروبي وكان يوفنتوس «السيدة العجوز» اكبر الخاسرين من قرارات محكمة الاستئناف وهو لقبيه في الموسمين الاخيرين، لكن محكمة الاستئناف قررت تخفيض النقاط المحسومة من رصيده في الموسم المقبل من 30 الى 17 نقطة، وباتت فرصته اكبر في العودة الى الدرجة الاولى بعد موسم واحد في الثانية.
وابقت المحكمة نادي ميلان الذي يرأسه رئيس الحكومة السابق سيلفيو برلوسكوني، في الدرجة الاولى مع حسم 8 نقاط من رصيده في الموسم المقبل بدلا من 15 كما قررت محكمة البداية، لكنها حرمته من المشاركة المباشرة في دوري ابطال اوروبا.
وكانت محكمة البداية قررت حسم 44 نقطة في موسم 2005-2006 من رصيد ميلان، وصيف البطل، ما يحرمه من اي مشاركة في المسابقة الاوروبية، لكن محكمة الاستئناف خفضتها الى 30 نقطة وبات يستطيع بالتالي المشاركة اعتبارا من الدور التمهيدي الثالث.
في المقابل، اعادت محكمة الاستئناف ناديي لاتسيو وفيورنتينا الى الدرجة الاولى مع حسم 11 نقطة من رصيد الاول و19 من رصيد الثاني في الموسم المقبل.
وكانت محكمة البداية قررت انزال لاتسيو ويوفنتوس الى الدرجة الثانية مع حذف 7 و12 نقطة على التوالي من رصيديهما.
وفرضت على الناديين عقوبة قضت بحسم 30 نقطة من رصيد كل منهما في موسم 2005-2006 ما يعني حرمانهما من المشاركة في المسابقات الاوروبية.