المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ فواز : مدربنا غيّر شكل الأحمر وسنخطف المركز الثاني من الكويت ..!!


مناحي السادس عشر
10 / 08 / 2006, 44 : 04 AM
اعتبر الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمملكة البحرين انخفاض المستوى البحريني في لقاء البحرين والسعودية الودي مساء اليوم عائدا لإنخفاض وتيرة الاستعداد البحريني بعد انسحاب المنتخب اللبناني الذي كان من المقرر أن يلتقي المنتخب البحريني الأسبوع المقبل مما يعني أن لقاء البحرين القادم سيكون بعد شهرين من الآن على حد قول الشيخ فواز .

وقال الشيخ فواز في تصريح لشبكة راديو وتلفزيون العرب بعد نهاية اللقاء الذي حضره في الدمام شرق المملكة العربية السعودية أن المنتخب السعودي هو الآخر لم يقدم المستوى المأمول منه على الرغم من كونه لازال في أجواء المباريات بعد فراغه من كأس العالم مؤخرا .

وقال الشيخ فواز بأن المشاركة في لقاء اليوم تأتي للتعاون الوثيق بين مملكتي البحرين والسعودية وللوقوف مع الأخضر السعودي في استعداداته مبينا أيضا بأن لاعبي المنتخب البحريني سيغادر غالبيتهم المنتخب متجهين إلى أنديتهم للمشاركة في بعض المشاركات الخارجية .

وحول توقعاته للجموعة التي تضم المنتخب البحريني إلى جانب كل من استراليا والكويت قال الشيخ فواز (بكل واقعية) أن المنتخب الاسترالي هو المرشح الأكبر لنيل المركز الأول عن هذه المجموعة لخبرته الدولية الواسعة ولكونه منتخب يضم العديد من المحترفين في أوروبا .

وأضاف الشيخ فواز بأن المنتخب الاسترالي سيترك المركز الثاني بين البحرين والكويت رافعا سموه راية التحدي المبكر مع المنتخب الكويتي حين أكد بأن الأفضلية لنيل المركز الثاني ستكون من نصيب المنتخب البحريني كون اللقاء القادم بين المنتخبين سيكون على الأراضي البحرينية .

وفي رد على سؤال حول ضعف الحظ البحريني رغم مايقدمه الأحمر من مستويات مذهلة في أغلب مشاركاته قال الشيخ فواز بأن المنتخب البحريني قدم مستويات كبيرة في الآونة الأخيرة لكنه أيضا لم يغب عن منصات التتويج بدءا من كأس الخليج التي أقيمت في الرياض ثم كأس آسيا ثم كأس الخليج التي أقيمت في الدوحة , غير أن سموه أوضح بأنهم مقتنعون بماحصل عليه المنتخب البحريني في مشاركاته الأخيرة ومقتنعون كذلك بأن هذا هو مستوا المنتخب البحريني الفعلي متمنيا له التطور في الأيام القادمة .

وامتدح الشيخ فواز مايعمله المدرب الألماني الجديد للمنتخب البحريني السيد "بريجل" معتبرا إياه أجرى تغييراتا جذرية كبيرة في المنتخب مؤخرا وبأنه حتى في لقاء اليوم غيّر الخطة التي تعود عليها البحرينيون من 3-5-2 إلى 4-4-2 بعد أن أدخل عدة عناصر ووجوه جديدة على الخارطة البحرينية سيكون لهم شأن كبير في المستقبل على حد قول سموه مؤكدا بأنهم في إدارة المنتخب سيعطون هؤلاء اللاعبين الجدد الفرصة الكافية ليثبتوا وجودهم في صفوف الأحمر البحريني مستقبلا .

وتمنى الشيخ فواز في نهاية حديثه التوفيق للمنتخب السعودي في لقاءاته القادمة في التصفيات ضد كل من الهند ثم اليابان ومتمنيا أن يلتقي المنتخبان البحريني والسعودي على دروب الخير دائما وعلى منصات التتويج في مشاركاتهما القادمة .