المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحف مدريد مقتنعة باقتراب ريال مدريد من ضم المهاجم الاسباني رييس


مناحي السادس عشر
09 / 08 / 2006, 11 : 05 PM
أبدت الصحف الصادرة من العاصمة الاسبانية مدريد اليوم الاربعاء قناعتها باقتراب نادي ريال مدريد لكرة القدم من ضم المهاجم الاسباني خوسيه أنطونيو رييس من نادي آرسنال الانجليزي.

ونشرت صحيفتي "آس" و"ماركا" الرياضيتين اليوميتين في عدديهما الصادرين اليوم صورة توريس في صفحتيهما الرئيسيتين.

واتفقت كلتا الصحيفتين على أن صفقة انتقال رييس إلى ريال مدريد باتت شبه مؤكدة بعدما رفض المهاجم الاسباني اللعب ولو لدقيقة واحدة في مباراة آرسنال أمام فريق دينامو زغرب الكرواتي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء حتى يتيح لنفسه فرصة اللعب في البطولة نفسها مع ريال مدريد.

وادعت "آس" أن مدير الكرة في ريال مدريد سيتحدث اليوم الاربعاء إلى خيسوس رودريجيز ممثل رييس ثم إلى المدير التنفيذي بآرسنال ديفيد دين.

وترى "آس" أن الصفقة ستتمم "في غضون 48 ساعة" وأن ريال مدريد سيدفع نحو 18 مليون يورو مقابل اللاعب.

أما "ماركا" فقد فضلت اتخاذ المزيد من الحذر في توقعاتها حيث أشارت إلى المشاكل التي واجهها ريال مدريد مع آرسنال في الماضي.

وترى "ماركا" الصحيفة الاسبانية الاوسع انتشارا أن الايطالي فابيو كابيلو مهتم أكثر بضم لاعب خط الوسط محمدو ديارا من نادي ليون الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن وعد رئيس ريال مدريد الجديد رامون كالديرون الانتخابي بضم اللاعب سيس فابريجاس من آرسنال قد تبخر تماما الان بعدما شارك اللاعب في مباراة آرسنال بدوري الابطال أمس.

ولكن "ماركا" أشارت إلى أن كالديرون لم يفقد الامل تماما بعد في ضم اللاعب البرازيلي كاكا - أحد وعوده الانتخابية أيضا - برغم أنه من المرجح أن يشارك اللاعب في مباراة فريقه آيه سي ميلان الايطالي أمام ريد ستار بلجراد الصربي في الدور التمهيدي لدوري الابطال اليوم.

سلطان آل حيدان
09 / 08 / 2006, 42 : 05 PM
صراحتاً هذا الاعب قدم مجهود رائع في المنديال
وهو مشروع ناجح للريال

مناحي مشكوووووووووووووووووور

مناحي السادس عشر
10 / 08 / 2006, 53 : 04 AM
والشكر يعود لك اخي سلطان
على مرورك العطر