المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رغم التقدم بطلب استئناف آخر..يوفنتوس مهدد بفقدان أغلب نجومه البارزين


مناحي السادس عشر
02 / 08 / 2006, 44 : 02 PM
رغم أن نادي يوفنتوس الايطالي لكرة القدم الفائز سابقا ببطولة دوري أبطال أوروبا قدم مساء الثلاثاء طلب استئناف الحكم الصادر بهبوطه لدوري الدرجة الثانية للمحكمة الرياضية التابعة للجنة الاوليمبية الايطالية إلا أنه يبدو أنه اقترب من فقدان أغلب لاعبيه البارزين.
وكان يوفنتوس خسر استئنافا سابقا للحكم الذي يقضي بهبوطه لدوري الدرجة الثانية بإيطاليا بعدما ثبت إدانته في قضية التلاعب بنتائج المباريات. وجرد النادي أيضا من لقب الدوري الايطالي للموسمين الماضيين وخصم 17 نقطة من رصيده.
وقال جيوفاني كوبولي جيجلي رئيس نادي يوفنتوس أمس الثلاثاء إن النادي لما كان ليستأنف الحكم لو لم يخصم 17 نقطة من رصيده. وأشار إلى أنه في حالة خسارة الاستئناف الثاني فإن النادي ربما يلجأ لمحكمة مدنية.
أما ناديا لاتسيو وفيورنتينا اللذان سقط عنهما حكم الهبوط لدوري الدرجة الثانية في استئناف الحكم ويواجهان فقط عقوبة خصم عدد كبير من النقاط لم يتقدما بطلب استئناف ثاني لمحكمة اللجنة الاوليمبية الايطالية.
كذلك لم يتقدم نادي ميلان باستئناف آخر علما بأنه عوقب بخصم عدد من نقاطه وسيشارك في الدوري الايطالي الموسم المقبل.
وتقدم أيضا بطلب استئناف للمحكمة كل من لوشيانو موجي وأنطونيو جيرودو مسئولا يوفنتوس وأدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان والذين يعدون على رأس المتورطين في الفضيحة.
وبغض النظر عن تقدم يوفنتوس بالاستئناف، ذكرت وسائل الاعلام الايطالية أمس أن النادي يبدو قريبا من فقد جهود اللاعبين زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم المنتخب السويدي وجانلويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الايطالي.
وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الرياضية الايطالية إلى أن اللاعبين وافقا على الانضمام لفريق ميلان الايطالي بعد هبوط فريق يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية اثر إدانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات وهي العقوبة التي صدقت عليها محكمة الاستئناف الرياضية في إيطاليا.
ويطلب نادي يوفنتوس 40 مليون يورو للاستغناء عن إبراهيموفيتش بينما يعرض ميلان مبلغا أقل بكثير. ويبدو أن بوفن أيضا في طريقه للانتقال إلى ميلان رغم أن جيجلي قال مساء أمس الاول الاثنين إن بوفون قال إنه سيستمر مع فريق يوفنتوس. ورغم ذلك تردد أمس الثلاثاء أن يوفنتوس يحاول التعاقد مع حارس المرمى ماركو إيميليا من فريق ليفورنو. ويطلب ليفورنو عشرة ملايين يورو للتخلي عن إيميليا /24 عاما/ الذي يجلس احتياطيا لبوفون في المنتخب الايطالي. وفقد يوفنتوس بالفعل جهود اللاعب الفرنسي الدولي باتريك فييرا حيث انتقل إلى انتر ميلان.

زائر الليل
02 / 08 / 2006, 30 : 03 PM
لا زلت أعتقد أن قرار هبوط يوفنتوس سيتم نقضه وسيبقى في دوري الدرجة الأولى ويكتفى بخصم عدد نقطي كبير من رصيدة ...
أشكرك أخي مناحي على نقل الموضوع ...

كونان
03 / 08 / 2006, 51 : 01 AM
لا ماراح يرجعونه لأن ماعنده واسطة مثل الميلان

مناحي السادس عشر
03 / 08 / 2006, 01 : 04 AM
زائر الليل


كونان


اشكركم على مروركم
وانا شخصياً اتمنى ان يبقى اليوفي بالدرجة الاولى