المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنكن معاً ضد إسرائيل ( ارجو التفاعل))


كابتن ماجد
31 / 07 / 2006, 54 : 04 PM
في ما يلي نص منقول من موقع أرسنال العربي وفيه:
كما هو معروف فإن وزارة السياحة الإسرائيلية وقعت عقدا مع أرسنال يقضي بأن تصبح إسرائيل الوجهة السياحية الرسمية و الحصرية للدعايات في نادي أرسنال بمبلغ لا يتجاوز ثلاثمائة وخمسين ألف جنيه إسترليني. حيث سوف يتم عرض الدعاية لزيارة إسرائيل على اللوحات الإلكترونية داخل الملعب أثناء بث المباريات ، وغيرها من المميزات التي سوف تجنيها إسرائيل من هذا العقد. وكنا نأمل بأن يكون موقف طيران الأمارات (الراعي الرسمي لأرسنال) أقوى ليحول دون التوقيع من إسرائيل ، لكن للأسف تم التوقيع وسوف تظهر دعاية إسرائيل في ملعب الأمارات.
لذا فإننا نأمل من أعضاء وزوار موقع أرسنال العربي أن يقوموا بمراسلة أرسنال للاعتراض على هذه الاتفاقية لعلها تأثر على صناع القرار في أرسنال خاصة في مثل هذه الظروف فقد تساهم في شيء ، أو على أقل تقدير عدم تجديده لسنوات آخرى ونكون بذلك أوصلنا أصواتنا الرافضة لمثل هذا التعاون مع الكيان الصهيوني.
كل ما عليك أخي الكريم هو مراسلة نادي أرسنال عبر البريد الإلكتروني للاعتراض على هذا العقد ، حيث تم تجهيز رسالة جاهزة بهذا الخصوص مقتبسة مع بعض الإضافات من هذه الصفحة
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
كذلك نتمنى من الجميع التوقيع على هذا الاحتجاج الإلكتروني : لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
وتجد هنا شرح مفصل لكيفية التوقيع على هذا الاحتجاج
والرسالة هي:
حضرة السيد ايدلمان ,
أكتب لك هذه الرسالة لأعبر عن مدى قلقي من صفقة الرعاية التي وقعها نادي الآرسنال مؤخراً لتطوير وتحسين اوضاع السياحة في اسرائيل . الآرسنال دائماً ما عرف بسمعته الطيبة ومحاربته للعنصرية في العديد من المناسبات وهذه الصفقة قد تهدد السمعة الطيبة التي يتمتع بها النادي .
اسرائيل هي كيان عنصري ودولة مبنية على أساس تطهير الأرض من سكانها الأصليين العرب الفلسطينيين , والعديد من المعادين لفكرة العنصرية وعلى رأسهم رئيس الأساقفة ديسموند توتو إعتبروا اسرائيل كياناً عنصرياً وطالبوا بمقاطعة كاملة لإسرائيل شبيهة بالتي أُجريت في جنوب إفريقيا لمكافحة العنصرية .
سياسة إسرائيل العنصرية في فلسطين تتمثل في إغلاق طرق الضفة الغربية في فلسطين بحواجز الإسفلت وكتل الحديد لفصل الضفة الغربية عن القدس , كما أن إسرائيل وتبعاً لهذه السياسة قامت بإنشاء " جدار الفصل العنصري " الذي لُقب بالعنصري لأنه يسرق الأراضي الفلسطينية وتقتل الحياة المجتمعية للشعب الفلسطيني حيث كان قد أُنشىء بشكل مخالف للقانون ومخالف للقانون الدولي حيث بُني رغماً عن محكمة العدل الدولية ضارباً بعرض الحائط كل القوانين والتشريعات الدولية . خطة إسرائيل في تقسيم الضفة الغربية عن طريق الاستيلاء على أراضي الفلسطينيين يمكن مقارنتها أيضاً بجنوب إفريقيا والاستيلاء على اراضيها واجبار ملايين النساء والرجال السود على العيش في مجتمعات صغيرة غير مستقلة .
تمييز إسرائيل العنصري بين العرب واليهود أصبح الحياة اليومية للعديد من الفلسطينيين الذين لا مكان لهم في دولة " اسرائيل اليهودية " حيث يُمنح اليهود في اسرائيل حقوقاً خاصة لا يملكها غير اليهود . كما أن اسرائيل حرمت ملايين الفلسطينيين من حريتهم وأملاكهم وخاضت ولا زالت تخوض حرباً ضد المدنيين وبالذات الاطفال .
كما لا ننسى بهذا الصدد المجازر التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني , والتي كان آخرها العدوان الغاشم على غزة وقتل النساء والاطفال والمدنيين والقصف للمدنيين اللبنانيين في الجنوب اللبناني .
أما من ناحية كرة القدم فمنظمات حقوق الإنسان الاسرائيلية نفسها كانت قد سجلت العديد من المشاهدات لجنود اسرائيليين يطلقون النار باستمرار على أطفال فلسطينيين يمارسون لعبة كرة القدم خارج المخيمات الفلسطينية اللاجئة , كما أن السلطات الاسرائيلية منعت باستمرار الرياضيين الفلسطينيين من تمثيل منتخب بلادهم في المحافل الدولية . ففي سبتمبر 2004 منع خمس لاعبين من لاعبي المنتخب الفلسطيني من السفر لخوض مباراة ضمن تصفيات كأس العالم للمنتخب الفلسطيني أمام أوزبكستان . ولعدم قدرة لاعبي المنتخب الفلسطيني لكرة القدم التدرب في فلسطين , يسافر لاعبو الفريق إلى الدوحة في قطر ليخوضو المباريات التي يجب أن تلعب على " ارضهم " كما يجرون التدريبات في الاسماعيلية في مصر والتي تبعد أكثر من مئة ميل عن غزة .
بناءً على ما سبق , فإن توقيع نادي آرسنال هذه الصفقة يناقض مبدأ النادي الذي يقول " هيا نطرد العنصرية من كرة القدم " . أحثكم الآن على إلغاء هذه الصفقة حيث أن الضغط الاقتصادي وحده ( شبيه بالضغط الاقتصادي الذي استعمل لإنهاء العنصرية في جنوب افريقيا ) , سينهي العنصرية والتمييز العنصري للكيان الصهيوني .
أتطلع إلى رد قريب منكم بخصوص هذه المسألة الهامة.
فيرجى الدخول على مقع الأرسنال وإرسال الرسالة من هناك من خلال الهوت ميل .
موقع الأرسنال: لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
او لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
والشكر للجميع ويرجى وضع رد بأنكم أرسلتم الرسالة وشكراً

عزووز
31 / 07 / 2006, 56 : 06 PM
ما قريت شي

كونان
31 / 07 / 2006, 00 : 07 PM
مشكور ابو حميد والله يوفقك

عزووز
31 / 07 / 2006, 09 : 07 PM
رجعت وقريت وفهمت لكن ادخل اي رابط؟؟؟

أبو مؤمنه
31 / 07 / 2006, 32 : 07 PM
العرب ماحيتفقوا

رماح الحب
01 / 08 / 2006, 47 : 02 AM
السلام عليكم
اخ كابتن ماجد ... اشكر لك حرصك و انا دخلت الرابط و اتمنى ان يحدث ذلك اي تغيير و لو اني اشك فبعض الدول العربيه هم من يفتحون الابواب لاسرائيل بالدخول فكيف لنا الافراد بان نغلقه بمجرد رساله . و اتمنى ان اكون مخطئة في ظني هذا!

رماح الحب
01 / 08 / 2006, 48 : 02 AM
اقتراح بسيط ....

انا اعتبر الموضوع خاص بالرياضة و انتم ادرى

مناحي السادس عشر
02 / 08 / 2006, 16 : 04 AM
مشكور اخوي كابتن ماجد على حرصك


اما بخصوص انه يرتبط بمنتدى الرياضة فهذا ليس خبر رياضي
بل خبر عام واحب ان نرسل هذه الرسالة فهي لا تتعدى بضع دقائق

مخـاوي الذيب
03 / 08 / 2006, 42 : 04 AM
مشكور اخوي اله يوفقك