المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد الاسباني يضم كانافارو وإميرسون من يوفنتوس الايطالي


مناحي السادس عشر
20 / 07 / 2006, 33 : 11 AM
أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد منتصف ليلة الاربعاء/الخميس بقليل في موقعه الرسمي على الانترنت أنه نجح في ضم المدافع الايطالي المخضرم فابيو كانافارو واللاعب البرازيلي إميرسون من نادي يوفنتوس الايطالي.

ولم يشر موقع النادي إلى المبلغ الذي سيدفعه ليوفنتوس ثمنا اللاعبين وإن كان من المتوقع أن يصل إجمالي ثمن اللاعبين إلى 23 مليون يورو.

وكان بيدجا مياتوفيتش مدير الكرة بريال مدريد قد أمضى يوم أمس بأكمله في مدينة تورينو الايطالية يتفاوض بشأن الصفقتين اللتين أصبحتا الاوليين في عهد رئيس ريال مدريد الجديد رامون كالديرون.

وكان المدرب الايطالي الجديد لريال مدريد فابيو كابيلو قد طلب من إدارة ريال مدريد ضم اللاعبين كانافارو وإميرسون من يوفنتوس - نادي فابيو كابيلو السابق.

كما أبدى كابيلو رغبته في ضم ثنائي دفاع يوفنتوس جانلوكا زامبروتا الايطالي وليليان تورام الفرنسي ولكن يبدو أن هذين اللاعبين محجوزان لخصم ريال مدريد اللدود نادي برشلونة الذي سيدفع نحو 19 مليون يورو مقابل اللاعبين.

واضطر يوفنتوس لبيع عدد كبير من أكبر نجومه في أعقاب قرار للمحكمة الرياضية الايطالية بهبوطه لدوري الدرجة الثانية الايطالي لثبوت تورطه في فضيحة التلاعب في نتائج مباريات الدوري المحلي.

ومازال ريال مدريد راغبا في شراء المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الا أن مانشستر رفض بالامس عرضا من ريال مدريد لضم اللاعب مقابل 14 مليون يورو.

زائر الليل
20 / 07 / 2006, 24 : 02 PM
الظاهر إن ريال مدريد وبرشلونه بياخذون أكبر حصه من تركة يوفنتوس بعد أن يهبط ....
لكن أتوقع إن هالصفقات ما راح تتم إلا بعد صدور الحكم النهائي في قضية هبوط يوفنتوس ولازيو وفيورنتينا ...
أشكرك أخي مناحي على الخبر ...

طالب الحور
20 / 07 / 2006, 41 : 02 PM
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
مساكين يوفينتوس
بس يستاهلون
مشكور مناحي الخامس عشر

كونان
20 / 07 / 2006, 26 : 05 PM
خبر من موقع اليوفي الرسمي بأن الريال وبرشلونه قدما عروضا لعدد من اللاعبين مثل ايميرسون وزامباروتا لكن اليوفي لم يعتمد ولم يوافق لأن هناك أمرين اولا استئنا الحكم ولأن سبعة من لاعبي منتخب ايطاليا من اليوفي وعدد من فورنتينا والبقية من الميلان وروما ولاتزيو


واليوفي سيشارك في دوري ابطال اوروبا القادمة فكيف سيشارك بلا نجوم؟

مناحي السادس عشر
21 / 07 / 2006, 31 : 03 PM
زائر الليل


سلطان نت


كونان

اشكركم على مروركم

تحياتي