المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاقبة الارجنتينيين كوفري ورودريجيز والانجليزي روني بالايقاف


مناحي السادس عشر
09 / 07 / 2006, 02 : 02 AM
فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم السبت عقوبات الايقاف على اللاعبين الارجنتينيين لياندرو كوفري وماكسي رودريجيز لتورطهما في شجار مع لاعبي المنتخب الالماني عقب المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الالماني على نظيره الارجنتيني 4/2 بضربات الجزاء الترجيحية في دور الثمانية بكأس العالم .2006

وتلقى كوفري عقوبة الايقاف أربع مباريات إثر قيامه بتوجيه ركلة إلى المدافع الالماني بير ميرتساكر. كذلك قرر فيفا تغريمه مبلغ عشرة ألاف فرنك سويسري (8170 دولار).

وعوقب رودريجيز بالايقاف مباراتين لتعديه على لاعب خط الوسط الالماني باستيان شفاينشتايجر كذلك فرضت عليه غرامة بمبلغ خمسة ألاف فرنك سويسري.

وكان المدافع الالماني تورستن فرينجز عوقب في وقت سابق من قبل الفيفا بالايقاف مباراة واحدة لتورطه في الشجار الذي نشب عقب المباراة التي أقيمت في 30 حزيران/يونيو الماضي. وجرى تعليق تنفيذ إيقافه مباراة ثانية لمدة ستة شهور.

أما النجم الانجليزي الشاب واين روني فقد تلقى عقوبة الايقاف مباراتين وغرامة بمبلغ خمسة ألاف فرنك لتعديه على لاعب برتغالي خلال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي على نظيره الانجليزي 3/1 بضربات الجزاء الترجيحية في دور الثمانية من كأس العالم المقامة حاليا بألمانيا.

المارد
09 / 07 / 2006, 21 : 04 AM
صراحة انا مستانس عشان اوين روني

مناحي السادس عشر
09 / 07 / 2006, 19 : 04 PM
مشكور اخوي على مرورك الطيب



تحياتي