المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجميع يثور ضد أمريكا حتى شعبها!!!


الميال
29 / 06 / 2006, 19 : 10 AM
اكتشفت السلطات الأمريكية خلية مكونة من ستة أشخاص من غير المسلمين في شيكاغو ، كانت تنوي تشكيل ميليشيات بمساعدة القاعدة والهجوم على أهداف أمريكية!! .
وفقاً للمعلومات الصادرة عن الأجهزة الأمريكية الرسمية ، فإن خلية مكونة من ستة أشخاص – من السود الأمريكيين غير المسلمين كانت تخطط لتفجير أبراج سيزر في مدينة شيكاغو الأمريكية وهي أبراج مكونة من 110 طابق ، وهي أكبر مبنى في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً ، إضافة إلى مهاجمة فروع تابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي ، وأن المتهمين قاموا بالسعي للحصول على الأموال وشراء الأسلحة بغرض شن الهجمات ضد الحكومة الأمريكية ، وأن المتهمين الذين تم اعتقالهم ومثلوا أمام القضاء الأمريكي ، قد أقسموا يمين الولاء لتنظيم القاعدة بزعامة أسامة بن لادن برغم تأكيد وزير العدل الأمريكي ' ألبرتو جوانزاليس ' لم يجروا أي اتصالات مع تنظيم القاعدة ، وكانت الأجهزة الأمريكية قد دست شخصاً على تلك الخلية ادعى أنه ممثل لتنظيم القاعدة وكان في الأصل عميلاً سرياً لمكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية ، وأن المتهمين طلبوا مساعدته في تأسيس جيش إسلامي من أجل الجهاد وأن رئيس الخلية ' نارسيل باتبست ' أخبر العميل السري أنه وجنوده الخمسة يريدون شن حرب شاملة ضد الولايات المتحدة من أجل قتل كل الشياطين مؤكداً أنهم وهبوا أنفسهم لله .
وقال وزير العدل الأمريكي أن تقارب العولمة والتكنولوجيا أنشأ نوعاً جديداً من الإرهاب ، وأن المتهمين الستة في شيكاغو ليس بينهم مسلم ، وأنهم شكلوا ما يمكن وصفه بخلية إرهابية من الداخل وأن التهديدات الإرهابية يمكنها أن تأتي اليوم من خلايا صغيرة لا ترتبط بالقاعدة ، لكنها مستوحاة من رسالة العنف الجهادي ، وأن هذا الإرهاب الداخلي لا يقل خطورة عن تنظيم القاعدة ، ماذا يعني وصول فكرة القاعدة إلى داخل المجتمع الأمريكي نفسه وعن طريق غير المسلمين ، هل هذا يعني أن الإسلام أصبح أيديولوجية لكل الثائرين والرافضين للاستكبار الأمريكي حتى لو كانوا غير مسلمين لدرجة أن يعتبروا أنفسهم جنوداً للقاعدة ، ويسعون للاتصال بها ، وهل يعني هذا أن الاقتناع بأن السلوك الأمريكي سلوك شيطاني قد وصل إلى غير المسلمين داخل المجتمع الأمريكي ذاته ، وهل تستطيع الأجهزة الأمريكية مواجهة هذه الظاهرة خاصة إذا زاد انتشارها داخل مجموعات أمريكية كثيرة ترى أن سياسة أمريكا ظالمة ويجب التصدي لها ، وهل نشهد ظاهرة معاداة أمريكا في كل مكان تأخذ أشكالاً إرهابية غير إسلامية تستوحي فكرة القاعدة ! ! .

خيال القروى
29 / 06 / 2006, 08 : 03 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

وجعلهمـ من ذا واردى

الصارم المسلول
29 / 06 / 2006, 38 : 06 PM
أخي الميال
تستاهل أمريكا أكثر من ذلك فوالله هي من أشعل الحروب والعداء ضد المسلمين وما نشاهده اليوم من مآسي في جميع بلاد المسلمين تجد أنه من تحت رأس هذه العجوز الشمطاء(أمريكا)

الميال
30 / 06 / 2006, 20 : 08 AM
مشكورين اخواني على المرور
وجعل حيلهم بينهم

أبو مؤمنه
01 / 07 / 2006, 46 : 04 PM
شكراً لك اخي الكريم

مناحي السادس عشر
01 / 07 / 2006, 25 : 10 PM
هذا من دعوات المسلمين ان يجعل حربهم من انفسهم وان يشتت شملهم

وهذا لخبر جميل ان نسمعه واتمنى ان نرى موقف الامريكان المحرج الذي جعل
العالم تتسائل هل فعلاً الاسلاميون هم من فجروا برج التجارة العالمي؟؟؟؟

طبعا امريكا لن تجاوب على هذا السؤال خشيت الفضيحة الملصوقة على جبين رئيسهم القرد بوش



تحياتي

الميال
02 / 07 / 2006, 20 : 08 AM
اشكركم جميعاً على المرور والتعقيب