المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمر ملكي من الملك بصرف مكآفأة للاعبين


مناحي السادس عشر
15 / 06 / 2006, 05 : 02 AM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اتصالاً هاتفياً مساء اليوم بصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا هنأ فيه أيده الله سموه وجميع أفراد البعثة والمنتخب على المستوى الرفيع الذي ظهر به المنتخب في لقائة الأول مع المنتخب التونسي .

كما أمر العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بصرف مكافآة مقدارها 100 ألف ريال لكل لاعب نظير المستوى الذي ظهر به أفراد المنتخب السعودي في هذا اللقاء .

وقد أعرب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله باسمه وباسم جميع أعضاء بعثة منتخب المملكة على الدعم والرعاية والاهتمام التي يحظى بها الشباب والرياضيون من لدن الملك المفدى .

وأكد سموه أن اللفتة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين لها الأثر البالغ لدى كافة أفراد البعثة والمنتخب وتشكل حافزاً لهم على بذل المزيد من الأداء المتميز الذي يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت إليه الرياضة في المملكة بشكل عام وفي كرة القدم بشكل خاص .