المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصورة فلبينية تبيع صور السعوديات على الشباب !


مناحي السادس عشر
07 / 06 / 2006, 58 : 01 PM
--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير

في محافظة الاحساء
مصورة فلبينية تبيع صور السعوديات على الشباب !
صاحب المشغل يرحلها ليدفن سرها والوفاق تفضحها !

الأحساء ( الوفاق )عبد الله الأحسائي :

علمت "جريدة الوفاق" أن عاملة تصوير فلبينية الجنسية تم تسفيرها على الفور من قبل كفيلها الذي يملك مشغلاً نسائياً ، وذلك بعد أن تبين له أن هذه المصورة تبيع صور الفتيات اللاتي يصورون في المشغل إلى شباب مراهق وذلك عن طريق عامل فلبيني يعمل في أحد المستوصفات القريبة من المشغل ، صاحب المشغل رفض إيصال الأمر إلى السلطات وتكتم على الموضوع خشية أن تشوه صورة مشغله فيخسر المال لخوف الفتيات من ارتياد مشغله ومخافة مسائلته من جهات أمنية ، المشغل النسائي والذي مقره بالتحديد في مدينة الهفوف في حي من الأحياء الشهيرة ، ما زال يعمل دون أي رقابة أو سلطة تحقق في موضوع بيع صور فتيات كثيرات ممن ارتادوا المشغل وصوروا فيه أو أخذوا المصورة معهن إلى المنازل كي يسجلون بهذه الصور ذكرياتهم الجميلة التي قد تتحول إلى كارثة بمثل هذه المواقف المأساوية ..
وقد علمت "جريدة الوفاق" أن صديق لصاحب المشغل لم يحتمل تكتم صاحبه على الموضوع وقد أشاع الأمر لبعض ممن بيدهم التغيير وما زال ينتظر معاقبة المسؤول عن هذه الفضيحة وإن كان صديقه ، والتي أدت إلى تسفير المصورة دون التحقيق معها ومعرفة لمن تم بيع الصور ومن هو العامل الفلبيني في هذا المستوصف ؟؟
السؤال الأهم يا ترى هل ستخرج مثل هذه الصور قريباً للعلن وعلى صفحات الانترنت لا قدر الله كي يصاب أهلها بحالة لا يحسدون عليها ؟؟ هذا مالا يتمناه الجميع مطالبين سرعة الوقوف على الحادث ومعاقبة كل من يقف وراء مثل هذا التلاعب بأعراض الفتيات ومعاقبتهم العقاب الرادع قبل وقوع كارثة .
تأتي هذه الحادثة بعد أيام من تحذير بعض الصحف السعودية من ارتياد بعض المشاغل المشبوهة والتهاون في زيارتها دون تأكد أولياء الأمور من نزاهتها وأمانها من حيث السرية والحفاظ على أعراض الفتيات الغافلات

حسبنا الله ونعم الوكيل

أبو ياسر
07 / 06 / 2006, 14 : 02 PM
الحقيقة التي لا مراء حولها أن هذه لمشاغل النسائية أو ما تنعت به أحيانا بمحلات استديو التصوير النسائي قد جلبت علينا من الشرور ما لا حصر له و لا عد و هذه القصة التي نقلها لنا أخينا الغالي/ مناحي السادس عشر واحدة من عشرات القصص التي تغص بها تينك المشاغل مما يتوجب على المسؤلين سرعة اتخاذ القرارات تجاهها و العمل على ضبطها و تشديد المراقبة عليها.. و إن اشتم من هذا التعليق المبالغة إلا أن مانتحدث عنه يا سادة أعراضنا و هل هناك أغلى من العرض!!

وجــد
08 / 06 / 2006, 30 : 01 PM
شكرا اخوي على هذا الموضوع
كويس وانت نبهتنا من هذه الغفله
جزاك الله الف خير وعافيه
على تنبيهك لنا
مع تحيات عنــــــــــــــــــــــابه

أبو معاذ المهدي
08 / 06 / 2006, 52 : 02 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
احسنت أخي مناحي بذكرك هذا الموضوع
تحياتي العطرة

مناحي السادس عشر
09 / 06 / 2006, 50 : 02 PM
مجمع البحرين

عنابة

خادم الكتاب والسنة

اشكركم على المرور

تحياتي

عزووز
09 / 06 / 2006, 30 : 05 PM
موضوع مهم خاصة لعنابه
المهم لا تروحون الا المشاغل المحافضه