المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انظر من يبيع المخدرات فى الكويت ,,,؟


كاشخ 24 ساعه
22 / 04 / 2006, 11 : 03 AM
القبض على 3 جنود أمريكيين يبيعون المخدرات في الكويت
الكويت - صحف

20/3/1427


ذكرت تقارير صحفية في الكويت اليوم الثلاثاء أنه ألقي القبض على ثلاثة جنود أمريكيين لحيازتهم وتعاطيهم مواد مخدرة في عملية أمنية أسفرت عن ضبط ثلاثة كيلوغرامات على الأقل من الماريجوانا.

ونقلت صحيفة (القبس) الكويتية الصادرة اليوم الثلاثاء، عن مصادر أمنية كويتية قولها: " إن الشرطة السرية نفذت العملية بعد عرضها شراء كمية من الماريجوانا تقدر بنحو 1200 دينار كويتي (أربعة آلاف دولار) من المتهمين".
وأمرت الشرطة بحبس المتهمين لمدة خمسة أيام على ذمة التحقيق. ونشرت الصحيفة صوراً للجنود عقب إلقاء القبض عليهم وأياديهم مكبلة.



واعترف أحد المتهمين بأنه يتاجر في الماريجوانا منذ مدة، وأنه يحصل عليها عن طريق إرسالها إليه من الولايات المتحدة بواسطة بريد الجيش الأمريكي، الذي لا يمر على التفتيش نهائياً!!
لافتاً إلى أنه يحتفظ بباقي الكمية في شقته، حيث قام رجال المباحث بمداهمة الشقة وإلقاء القبض على رفيقيه وهما في حالة تعاطٍ .

وأحالت الشرطة المتهمين إلى النيابة العامة الكويتية.

ومن المتوقع تقديم الجنود الثلاثة للمحاكمة في الكويت التي ينص قانونها الجنائي على عقوبة الإعدام في بعض جرائم تهريب وبيع المخدرات، ولكن من المستبعد أن تسمح واشنطن للكويت بإعدام أو حتى سجن أي من جنودها مهما كانت التهمة النهائية التي ستوجه إليه، خاصة وأن الكويت تعد من أكثر الدول موالاة للأمريكيين.



خاصة وأن الصحيفة أوردت في خبرها أن القنصل الأمريكي سأل المتهمين عما إذا كانوا تعرضوا للضرب أو أي نوع من أنواع التعذيب، فكانت إجابتهم بالنفي عدا واحد قال: " إن أحد رجال المباحث أغلق علي الأصفاد بقوة'!!!

الميال
22 / 04 / 2006, 41 : 03 AM
كاشخ 24 ساعه
لاحول ولاقوة الاباللة
يستاهلون اشد العقاب
اشكرك جزيل الشكر
تحياااااااااااااااااتي

أبو معاذ المهدي
22 / 04 / 2006, 33 : 03 PM
لا حول ولا قوه إلا بالله
حاميها حراميها
شكراً أخي كاشخ 24

عزووز
22 / 04 / 2006, 21 : 05 PM
لا حوووووووووووووووووووووووووول