المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة مكافحة العري والإباحية والفساد الإعلامي...


الميال
07 / 04 / 2006, 05 : 10 AM
حملة مكافحة العري والإباحية والفساد الإعلامي... تسمي فنانين وفضائيات لمحاكمة مجرمي الاعلام
حملة مكافحة العري والإباحية والفساد الإعلامي... تسمي فنانين وفضائيات لمحاكمة مجرمي الاعلام
أعلن القيّمون على <<حملة مكافحة العري والإباحية والفساد الإعلامي>> القائمة الأولى للفنانين الذين تطالب الحملة بمحاكمتهم باعتبارهم مسؤولين عن نشر ثقافة العري والانحلال الأخلاقي في المجتمعات العربية من خلال أعمالهم الفنية.
واختار موقع <<حماسنا دوت أورج لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .>> الذي نظم الحملة الالكترونية قبل عدة أشهر موضوع (محاكمة مجرمي الإعلام) عنواناً للمرحلة الثالثة من الحملة التي تعنى برصد كل جديد فيما يتعلق بإفساد الذوق العام وتجاوز الخطوط الحمراء فيما يخص موضوعات الإعلام العربي المرئي.
وضمت القائمة الأولى عشرة أسماء شهيرة هم الفنانة يسرا والممثلة منه شلبي والراقصة دينا والمخرجة ايناس الدغيدي والفنانين عمرو دياب وروبي وهيفاء وهبي وراغب علامة والمخرجين شريف صبري وجاد شويري. بينما أعلن الموقع استثناء الفنان عادل إمام برفع اسمه من القائمة نظرا لكبر سنه.
وأشار بيان الحملة، الذي حصلت وكالة الأنباء الألمانية على نسخة منه، إن المشاركين لا يوافقون على تمييع الشباب ولا يقبلون استمرار ما يعرض من عري وإباحية سواء في البرامج التافهة أو الإعلانات الرخيصة أو الأفلام المثيرة.
وأضاف البيان <<ما يعرض خطة صهيونية يتم تنفيذها بأياد عربية حان الوقت للانتفاضة ضدها لوقفها، فقد سئمنا الذل والصمت ولن نكلّ أو نملّ حتى نزيل مشاهد العري والإباحية من الفضائيات ولن نسكت على ما يعرض فى الأفلام والمسلسلات من إيحاءات جنسية>>.
ولم تكتف الحملة باتهام تلك الأسماء التي ضمتها القائمة بالتسبب في نشر ثقافة العري والإباحية وإنما ضمت إليهم قائمة أخرى بأسماء عدد من القنوات العربية التي تشجع هذا النوع من الإعلام بعرض أعمال هؤلاء وغيرهم والتصدي لإنتاج أعمال من هذا النوع.
شملت القائمة قنوات منها <<ميلودي>> و<<مزيكا>> و<<روتانا>> و<<دندنة>> و<<سترايك>> و<<النجوم>> و<<هي>> و<<الخليجية>> و<<الثريا>>، بينما تم رفع اسم قناة <<دريم>> المصرية من القائمة بناء على طلب إدارة القناة ونفيهم التام أن تكون المحطة داعمة للفساد الإعلامي حسب نص البيان المصاحب للقائمة.
حملة مكافحة العري والإباحية والفساد الإعلامي...

كابتن ماجد
07 / 04 / 2006, 44 : 01 PM
الخوف انها تكون مثل غيرها بس محاربة اسمية لا فعلية

واذا هم صادقين ليش ماضموا ستار اكاديمي كمثال والبرامج الأخرى

أبو فـلاح
08 / 04 / 2006, 18 : 11 AM
أخي العزيز الميال جزيت خيرا ....
لدينا أكثر من 60 قناة فيديو كليب على قمري العرب سات والنيل سات .واضف إاليها القنوات اللبنانية وباقة أم بي سي وبعض القنوات الخليجية والعربية الرسمية ...
أما الفنانين فحدث ولاحرج ...

أتدري أخي الميال لست متحمسا ولا متفائلاً بمثل هذه المقاطعات لأنها مقاطعات شعبية لاتكون نتائجها كما نتمنى بسبب غياب الطابع الرسمي عنها وغياب المسؤول صاحب القرار .أين وزراء الإعلام من هذه القنوات اين الحكومات ؟؟؟؟؟
من هم مالكو هذه القنوات ولماذا لايضيق عليهم الخناق بعد أن إمتهنوا الإتجار بالفساد والعري .لماذا لايتم سحب رخص هذه القنوات بل وطردها من باقات أقمارنا العربية ..

كونان
08 / 04 / 2006, 19 : 02 PM
المشكلة كل يوم تطلع قناة جديدة وشكل جتهم طفره في الأغاني والله يستر من الباقي

أبو ياسر
08 / 04 / 2006, 09 : 04 PM
إن هذه القنوات التي أغارت على القيم و المبادئ الإسلامية و انحرفت عن الفطرة السوية التي فطر الناس عليها، يرجع لها السبب الأكبر في تضييع شباب الأمة و شيبها للأسف وذلك بما تقوم به من أعمال ساقطة يأتي العري و الدعوة الجنسية في مقدمها، فخدروا الأمة وضربوها في شريانها الرئيس الذي يتدفق حيوية و قوة وهم الشباب، فأضحى جلُّ شباب الأمة أسارا لهذه القنوات تتقيأ عليهم بين الفينة و الفينة بأمج المشاهد و أخزاها...
لا ... لقد طال سكوت الأمة عنهم ، و آن لنا أن نصرخ بأعلى أصواتنا... أن كفى! كفى!..
نعم كفى تضيعاً للأمة كفى نهب لطاقتها.. كفى لهواً و لعبا فلسطين تأن و العراق تتألم و أفغانستان تنزف و الشيشان تنحر ، و أمتنا ضائعة لا تملك من القوة و التقنية و التكنولوجيا ما يجعلها تقف في صفوف الدول العظمى ..
أبعد ذلك كله نلهو و نلعب!!
وأجد أنه ثمة قنوات و برامج تلفزيونية قد ساهمت في دعم قضايا الأمة، لا نغفل فضلهم و جهدهم و من الظلم و الحيف أن لا نشكرهم، وأقترح على هذا الموقع أن يبرز أسماء هذا القنوات التي نأت عن العفن الفني بهالة من الثناء و المديح الذي يستحقونه...
أشكرك أخي العزيز الميال على هذا الجهد المبارك و لا عدمناك ...
تحياتي

الميال
08 / 04 / 2006, 51 : 07 PM
كابتن ماجد
اشكرك على المرور والتعليق
تحيااااااااااااااااااااااااتي

الميال
08 / 04 / 2006, 52 : 07 PM
جاش.نت
سعيد بمرورك والتعليق
ودمت بخير

الميال
08 / 04 / 2006, 54 : 07 PM
كونان
سعيد بمرورك واللة يستر
تحياااااااااااااااااااااااتي

الميال
08 / 04 / 2006, 57 : 07 PM
اخي العزيز مجمع البحرين
اشكرك ولاحيل لنا ولا قوة الا باللة ودعاء فهو العالم بما يدور حولنا
تقبل تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااتي