المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر تفوز بدورة الخليج الأولى لقدامى اللاعبين


كونان
05 / 04 / 2006, 23 : 03 PM
حقق المنتخب السعودي لكرة القدم لقدامى اللاعبين المركز الثاني في دورة الخليج الأولى لقدامى اللاعبين والمقامة في ام القيوين حاليا بدولة الإمارات بعد خسارته من منتخب قطر بهدفين مقابل ثلاثة اهداف في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على ستاد نادي العربي.
وقهر المنتخب السعودي كل الصعاب والظروف والنقص والإصابات التي واجهته خلال الدورة وقدم مباراة ماراثونية امام منتخب قطر حيث سجل للمنتخب السعودي محمد شليه في الشوط الأول من ضربة جزاء وفي الوقت بدل الضائع في نهاية الشوط الثاني من كرة ثابتة.

ومثل المنتخب السعودي في الحراسة عبدالهادي حداد وفي الدفاع صالح الداود ومحمد شليه وسلمان النمشان وعبدالله صالح وفي الوسط عبدالعزيز الرزقان وفواز القبلان وحاتم خيمي وحمد الدبيخي وفي الهجوم سعدون حمود وفهد الحمدان.

وتوج المنتخب السعودي بالميداليات الفضية ومبلغ 75 ألف درهم الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم ام القيوين وتوج المنتخب القطري بكأس البطولة ومبلغ مائة الف درهم.

من جهته يعود المنتخب السعودي السادسة مساء اليوم الأربعاء الى المملكة على متن الخطوط الإماراتية برئاسة الدكتور عبدالإله بن سعيد رئيس البعثة وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الجدير بالذكر ان منتخب الكويت حقق المركز الثالث بفوزه على البحرين 4-2 ونال لقب هداف البطولة جاسم الهويدي.

زائر الليل
05 / 04 / 2006, 43 : 03 PM
ما قصروا ....
وأنا شخصياً ما كنت أتوقع يتأهلون للمباراة النهائية .... نظراً لإنقطاعهم الطويل عن الكرة وزيادة أوزانهم مقارنة بالمنتخبات الأخرى التي شاركت بلاعبين لازالوا يمارسون الكرة في دوريات بلدانهم وبالذات قطر ...

كابتن ماجد
05 / 04 / 2006, 20 : 11 PM
المباريات فوز وخسارة وهي بداية جيدة

الاستاذ
06 / 04 / 2006, 09 : 04 AM
البطولة من البداية كانت غير حماسية ولعيبةالمنتخب السعودي كانوا
أكبر المنتخبات سناً

الميال
06 / 04 / 2006, 29 : 10 AM
كونان
ماقصرو الشيبان ويعطيك العافية وهم معك
تحياتي