المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شيباننا الى نهائي الخليج


كونان
04 / 04 / 2006, 07 : 02 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .


تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم لقدامى اللاعبين الى المباراة النهائية على كأس دورة الخليج الأولى لكرة القدم بعد فوزه على البحرين. وسجل للمنتخب السعودي على التوالي بركلات الترجيح محمد شليه، فهد الحمدان ، عبدالعزيز الرزقان، حاتم خيمي وناصر المنصور وسجل اهداف منتخب البحرين حسين مهدي ومرجان عيد ومبارك الشاعر وسمير الحمادي قبل ان يضيع عبدالناصر حسن ركلة الجزاء الاخيرة لمنتخب البحرين. ودخل المنتخب السعودي البارحة بتشكيلة مكونة من عبدالهادي حداد في حراسة المرمى وعبدالله صالح، محمد الخليوي ، سلمان النمشان ، ومحمد شليه في الدفاع وباسم ابوداود، صالح الداود، حاتم خيمي وحمد الدبيخي في خط الوسط وسعيد العويران وفهد الحمدان في خط الهجوم واضطر مدرب المنتخب السعودي المخضرم خليل الزياني الى اخراج سعيد العويران في بداية الشوط الاول بديلا لسعدون حمود نظرا لاصابته واشرك في الشوط الثاني عبدالعزيز الرزقان بديلا لباسم ابوداود وناصر المنصور بدلا من سلمان النمشان وجمال محمد بدلا من صالح الداود.
وسيخوض المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء المباراة النهائية على كأس دورة الخليج الاولى لكرة القدم في الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة امام منتخب قطر الذي فاز على منتخب الكويت بهدفين مقابل هدف في المباراة وسيقابل منتخب الكويت منتخب البحرين لتحديد المركزين الثالث والرابع اليوم قبل مباراة منتخبنا الوطني ويعاني المنتخب السعودي من اصابات متفرقة في لاعبي المنتخب متمثلة في العديد من اللاعبين امثال فهد الهريفي وسلمان النمشان ومحمد عبدالجواد وصالح الداود وسعود الحمالي وفواز القبلان وحسن خليفة وأكد مدرب المنتخب خليل الزياني الى غرفة عيادة المنتخب ستعمل خلال ال24 ساعة المقبلة حتى خوض المباراة بتواجد جميع اللاعبين فيها من اجل تأهيل المصابين .



الجدير بالذكر ان المنتخب السعودي وصل الى المباراة النهائية اثر تعادله مع الكويت وفوزه على منتخب عمان 2 - 1 وفوزه على منتخب البحرين 5 - 4. من جهة ثانية اجرى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا هاتفيا بعد مباراة المنتخب السعودي بالدكتور عبدالاله بن سعيد رئيس بعثة المنتخب السعودي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم هنأه فيه على تأهل المنتخب الوطني للمباراة النهائية وطلب نقل التهنئه الى جميع لاعبي المنتخب السعودي والجهازين الفني والاداري على هذا التأهل والمستوى المتميز الذي قدمه الجميع خلال هذه الدورة والروح الطيبة التي ظهرت من خلال اللقاءات السابقة وحث الامير سلطان بن فهد الجميع على بذل الجهد في مباراة اليوم امام منتخب قطر والظهور بالمستوى المشرف من اجل تحقيق كأس الخليج. كما اجرى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا مماثلا برئيس البعثة هنأ من خلاله على التأهل للمباراة النهائية ونقل تحياته الى جميع اعضاء البعثة وتمنياته لهم بالفوز في مباراة اليوم. وتلقى رئيس البعثة اتصالا مماثلا من الأمير نواف بن سعد نائب رئيس لجنة المنتخبات السعودية.


بالتوفيق في النهائي ان شاء الله :5:

زائر الليل
04 / 04 / 2006, 00 : 06 PM
بصراحه ما قصروا ........
وأعتقد أن المنتخب السعودي هو المنتخب الوحيد الذي التزم بقوانين ونظام البطولة فجميع لاعبيه معتزلين ....
ولو نظرنا إلى المنتخب القطري لوجدنا أن أغلب لاعبيه لا زالوا يلعبون في الدوري القطري وخصوصاً في الدرجة الثانية وهم بكامل جاهزيتهم الفنية والبدنية ...

كونان
04 / 04 / 2006, 17 : 08 PM
لا باقي تقول مجنسين ههههههههههههههههه

ماعلينا ان شاء الله يعودون للمنصات كما عهدناهم