المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سقوط عصابة طالبات الجامعة


brain storm
27 / 02 / 2006, 32 : 03 PM
مع صورة فتاة..سقوط شبكة لاصطياد الطالبات الجامعيات بالمخدرات وتقديمهن لراغبي المتعة
--------------------------------------------------------------------------------
رجال الأمن استدرجوا الزعيم ومساعدته لشقة في روضة جدة
شريط صور تم التقاطها بكاميرا جوال أثناء قيام الفتاة بمحاولة الهرب ثم إلقاء نفسها من الدور الثالث
جدة: محمد الزايد
تمكنت الجهات الأمنية في جدة مساء أول من أمس من الإيقاع بشبكة دعارة يديرها مقيم عربي، يقوم باصطياد طالبات الكليات بالحبوب المخدرة ثم يقدمهن لطالبي المتعة الحرام .
وتنكر عدد من رجال الأمن في شخصيات راغبي المتعة المحرمة، ونجحوا في استدراج مسوق الرذيلة ومساعدته إلى شقة بحي الروضة للقبض عليهما متلبسين بجريمتهما إلا أن الفتاة حاولت الهرب .
وكان مئات المارة قد تجمهروا بعد منتصف ليلة أول من أمس بشارع حمد الجاسر بحي الروضة في جدة إثر تعالي صرخات فتاة يتدلى جسدها من نافذة شقة في الدور الثالث بأحد المباني السكنية، فيما كانت تحاول جاهدة العودة للداخل مرة أخرى .
وفيما تدفقت الجموع باتجاه الصوت، سقطت الفتاة مباشرة لتتلقفها أيادي الشباب الذين تجمعوا في الشارع، ولم يعرف فيما إذا كانت الفتاة ألقت بنفسها من الشرفة أم إنها لم تستطع التماسك أو أن هناك يدا أرادت إنقاذها وبث ذلك الذعر في نفسها .
وتحول المكان إلى ساحة من المشاحنات والاشتباك بالأيدي بين المتعاطفين مع الفتاة ورجال الأمن الذين جاءوا لإلقاء القبض عليها بعد متابعتها في قضية دعارة وتسهيل الفجور .
وبعد سقوط الفتاة قام شخص بمحاولة القبض عليها، وهو يعرف نفسه للجمهور بأنه من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلا أن الشباب لم يمهلوه هو وأحد رجال الأمن (كان يرتدي زيا مدنيا) وأوسعوهما ضربا مبرحا فيما حاولت الفتاة الهروب للشارع الآخر، يتبعها مئات المتجمهرين حتى استقر بها الحال تحت يافطة أحد المحلات التجارية لتلتقط أنفاسها .
ومع تحول المكان إلى كتلة من الفوضى حاول أحد رجال الهيئة وسط زحام الناس أن يعبر الرصيف بالسيارة ليلحق بالفتاة إلا أن السيارة تعلقت في منتصف الرصيف وسط هتاف محموم من المتعاطفين مع الفتاة لإرباكه .
وفي تلك اللحظة، وصلت إحدى الدوريات الأمنية للموقع حيث قام رجل المباحث بخلع قميصه وتغطية الفتاة ثم اقتيادها إلى سيارة الدورية ونقلها بعيدا عن المتجمهرين وتسليمها لسيارة الهلال الأحمر التي تواجدت في الموقع إثر البلاغات الكثيفة التي تلقتها غرفة العمليات بشرطة مدينة جدة من المواطنين.
ورصدت "الوطن" الموقف من بداياته قبيل سقوط الفتاة التي ذكر عدد من المتجمهرين أنها كانت تصرخ وتستغيث بأنها مهددة بالاغتصاب تحت تهديد السلاح إلا أن وجود رجال الهيئة والشرطة أثار الشكوك في مصداقية روايتها .
واستطاعت "الوطن " التوصل لمالك الشقة التي تواجدت فيها الفتاة (تحتفظ الصحيفة باسمه) حيث تبين أنه أحد أفراد اللجنة المشكلة من إمارة منطقة مكة المكرمة لمتابعة مثل هذه القضايا.
وأوضح عضو اللجنة أنه منذ فترة طويلة تقوم اللجنة بمراقبة شاب فلسطيني يزود فتيات الجامعة بمواد مخدرة حتى يسقطن في قاع الإدمان ويصبحن عجينة طيعة للانحراف، ومن ثم يجرهن لمهاوي الرذيلة في شقق الدعارة بقصد التكسب من هذا النشاط الإجرامي .
وأضاف أنه تم نصب كمين محكم لاستدراج مسوق الرذيلة بعد إيهامه بإقامة حفل خاص. وبالفعل قام بجلب فتاة سعودية عمرها 22 عاما أو أقل لتعاونه في الإيقاع بالفتيات وخاصة من طالبات الجامعة في براثن المخدرات ثم الدعارة .
وأضاف أن كل واحدة من المغرر بهن كانت توهم أهلها بخروجها للمذاكرة مع إحدى زميلاتها وذلك لمدة ثلاث ساعات أو ما يقارب ذلك .
وكشف المصدر أن الشاب قام بجلب الفتاة، فيما كان اثنان من أفراد اللجنة داخل الشقة معه.. وبعد وصوله طلب منه الثلاثة إحضار شراب وأعطوه مبلغا من النقود بأرقام مسلسلة لتكتمل أركان القضية .
وبالفعل غادر الموقع، وقام بجلب الشراب ولدى دخوله العمارة تم القبض عليه أمام الباب بواسطة أفراد اللجنة.. وفي هذه الأثناء قامت الفتاة بجرأة كبيرة لم نتوقعها - والحديث للمصدر - وهي داخل الغرفة بمحاولة الهرب لشقة مجاورة حيث طرق أعضاء اللجنة بابها طالبين من صاحبتها فتح الباب للإمساك بالفتاة، إلا أن الأخيرة قامت برمي نفسها على المتجمهرين في الشارع حيث تلقفوها ولم تصب بأذى .
وبين المصدر أن الشاب زعيم الشبكة كان على قدر كبير من الدهاء بحيث لا يمكن أن تثبت عليه أركان القضية كاملة إلا بمثل هذه الطريقة. وقد تم القبض عليه قبل ذلك في قضية مشابهة، وتم إطلاق سراحه من قبل هيئة الادعاء العام.
وقال المصدر إنه أثناء القبض عليه لم يكن يحمل أي إثبات سوى بطاقة من قسم الإبعاد تجدد لمن هم في مثل حالته وجنسيته كل ثلاثة أشهر . كما اتضح أن الفتاة سبق ضبطها في قضية سابقة وأطلق سراحها بكفالة .
وأضاف أن السيارة التي تم ضبطها في الحادث من نوع مرسيدس " شبح " تعود ملكيتها للفتاة المقبوض عليها، التي تعمل مع مسوق الرذيلة في جلب الفتيات الجامعيات. وذكر أن تكلفة هذه العملية بلغت 2500 ريال كون الشاب لا يجلب لهذا الغرض غير فتيات سعوديات .
وكشف المصدر أن غرفة العمليات تلقت ثلاثة بلاغات من المتجمهرين أثناء الحادث أولها يفيد بأن هنالك حالة انتحار والثاني سطو مسلح على منزل والثالث محاولة اغتصاب تحت تهديد السلاح .
وأبدى المصدر استغرابه الشديد من تهجم الشباب والمتجمهرين وتعديهم بالضرب على رئيس اللجنة رغم تعريفه بنفسه وإبراز بطاقته. كما أن أحد رجال اللجنة قد أبرز بطاقته لهم دون جدوى .
وقد لاحظت "الوطن" تواجد 8 دوريات في الموقع. وتم القبض على عدد من الشباب الذين شاركوا في الفوضى وإحداث البلبلة .
من الايميل..


ملاحظة ..هنالك ملف مرفق ..(فيديو) يصور لحظات التعلق والسقوط والهرب..لكن للاسف لم اتمكن من تحميله هنا...نفس المشكلة والمعاناة مع تحميل ملفات الصورة والصوت..تحياااااااااااااااااتي..

ناصر بن هذال
28 / 02 / 2006, 02 : 02 AM
اخي ..الله يعطيك العافيــه

هذه رساله صريحه لكل الشباب والشابات باخذ الحيطه والحذر.

جزاك الله خيرا.

محمد الحياني
28 / 02 / 2006, 24 : 08 AM
لاحول ولاقوة الا بالله


اشكرك اخوي الغالي

ولي عودة ان شاء الله

تقبل ودي وآسف على تأخر الرد وعذراً من الجميع لإنقطاعي لأسباب

ماهر الماهر
28 / 02 / 2006, 37 : 08 AM
اللة ام سترك الي ماينكشف الله لايبلانا شكراً لك العصف الذهني يعطيك ربي الف عافية

أبو فـلاح
28 / 02 / 2006, 58 : 12 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل هؤلاء هم السوسة التي تنخر في جسد المجتمع .اقل مايستحقون هو أن تقطع رؤوسهم ..


برين ستورم قم بضغط الملف ثم قم بإرفاقه

brain storm
28 / 02 / 2006, 52 : 05 PM
الاخوة الكرام..
ناصر بن هذال
محمد الحياني
ماهر الماهر
جاش نت
اشكر لكم مروركم وتعليقكم ..
وفعلا الله يستر على شبابنا وبناتنا..
جاش..لا تلومني لو قلت لك فلسطين مافيها خير غير اهلها المجاهدين فقط....

بالنسبة للملف ساحاول ظغطه ثم ارفاقه ...

تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي

رذاذ الشوق
01 / 03 / 2006, 09 : 06 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
معقوووله هالشي يصير في بلد الحرمين؟؟؟؟؟
الله يستر ع بنات وشباب المسلمين ويبعد الشر والسوء عنهم
جـــــــــــــــده من كثر مصايبها كرهتهااااا وياما قريت بالجريده عن شقق الدعااره الله يكفينا الشر....
شكرن برين ع نقل هالخبر لعل من يقراه يستفيد وينتبهون لبناتهم وشبابهم ويحرصون عليهم مع انه خبر يعور القلب...

<------ شكلها بتسكر ع نفسها بالبيت:2:

محمد الحياني
01 / 03 / 2006, 25 : 08 AM
اخي الكريم ..........والله ان اكثر البلاوي اللي بتحصل في بلادنا


من هذه الجنسيات المتجنسة والمتحولة الى السعودة قريباً


يأ اخي الكريم يحدث اشياء تشيب الرأس



صدق ان كلامك صحيح


لاهنت يالغالي واتمنى ان ارى التنكيل بهم بما يفرح الجميع

brain storm
01 / 03 / 2006, 53 : 09 AM
رذوووووووووووذة...
الله يستر عليك..وعلى جميع بناتنا...
المشكلة لا تقتصر على مدينة بحد ذاتها...
بل ان الرياض والخبر والطائف ومكة تعج بالكثير والكثبر من الفساد..لكنه مستتر نوعا ما..عدا ان جدة تفوقت هذه المرة...
الله يستر على الجميع...


شكرا رذاذ وشكرا محمد على مرورك ايضا
تحيااااااااااااااتي

زمان الجرح
01 / 03 / 2006, 34 : 07 PM
لا حولا ولاقوة الا بالله العلي العظيم
نسأل الله ستره وعافيته وهداه...
جزاك الله خيرا برين ستروم على نقل الموضوع....
تحياتي

brain storm
01 / 03 / 2006, 47 : 07 PM
الاخت الفاضلة \زمان الجرح...
شكرا لك على مرورك وتعليقك..
دمتي بخير..
تحيااااااااااااااااااتي..