المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودي يزعج الأمن التركية


ماهر الماهر
13 / 02 / 2006, 18 : 03 PM
عامل سعودي يتسبب في استنفار قوات الأمن التركية
العامل خلال اسعافه
أنقرة - (مكتب الرياض)، كمال أحمد خوجة:
****فوجئ طاقم طائرة الخطوط الجوية التركية المتجهة من جدة إلى ديار بكر (شرقي تركيا) بوجود صوت استغاثة في قسم الشحن بداخل الطائرة، فأخبروا سلطات أمن المطارات بأن شخصاً بداخل الطائرة وطلبوا الاستعداد لأي طارئ ، كما ضخوا إلى قسم الشحن هواء ساخنا كإجراء احتياطي تجاه تجمد أي كائن حي في قسم الشحن حيث تتدنى فيه الحرارة إلى ما تحت التجمد بكثير. وكانت المفاجأة عندما فتحت باب قسم الشحن بالطائرة في مطار ديار بكر عندما وجدت قوات الأمن شخصاً لابساً ثياب عمال الشحن في مطار جدة وهو يرتجف من شدة البرد. وعلى الفور نقلوه تحت حراسة الشرطة إلى مستشفى فرات الجامعة حيث قام الأطباء بإجراء الإسعافات اللازمة. وذكر الأطباء بأن هذا الرجل يعاني من التهاب رئوي حاد نتيجة تعرضه للبرد الشديد.
وتبين أن عامل الشحن هذا وهو سعودي الجنسية واسمه محمد أحمد محسن شعر بالتعب وهو ينقل عفش الركاب إلى داخل الطائرة، فأراد أن يستريح فغالبه النوم، وقد أفاق من شدة البرد بداخل الطائرة فأدرك بأن الطائرة في الجو، وصار يستغيث ويطلب النجدة.
وقد أعادت سلطات مطار ديار بكر العامل السعودي إلى جدة على متن أول طائرة متجهة إلى هناك، بينما تناقلت كافة القنوات التلفزيونية التركية هذا الخبر في نشراتها الرئيسية.

كونان
14 / 02 / 2006, 14 : 01 AM
رحلة مجانية من تحصل له؟؟