المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المقلب اللي شربه نادي الاتحاد


كونان
12 / 02 / 2006, 01 : 03 AM
سيواجه نادي الاتحاد السعودي مشكلة جديدة في تعاقده مع المهاجم الغاني الشاب برنس تاجو الذي يلعب لنادي أكرا الغاني، والذي أعلن عن التوقيع معه أول من أمس في القاهرة، بعدما أعلن نادي (مينس 05) الألماني أنه أنهى التوقيع مع اللاعب المذكور يوم الأحد الماضي.
وأشار الخبر الذي نشره النادي الألماني على موقعه على شبكة الإنترنت، والذي نشر كذلك في الموقع الإلكتروني لانتقالات اللاعبين في ألمانيا، أن الفريق الألماني وقع مع اللاعب برنس عقداً ينتهي في 30 يونيو 2007، وأنه كان يرغب بداية في التعاقد معه حتى عام 2010.
وبيّن الخبر أن إدارة النادي الألماني فرحت بالظفر بهذا اللاعب الذي كانت عدة أندية أوروبية تسعى للتعاقد معه، بعد أن وقفت على إمكانياته، خصوصاً أنه هداف للدوري الغاني برصيد 17 هدفاً، إضافة لصغر سنه حيث يبلغ 19 عاماًَ من العمر، ولهذا استدعاه مدرب منتخب غانا ليكون ضمن القائمة الأساسية للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر.
وتبدو إشكالية الاتحاد مع اللاعب جلية إذا ما قرر النادي الألماني تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باعتبار أن اللاعب وقع عقدين مع ناديين مختلفين في ذات الوقت مما قد يعرضه إلى الإيقاف ويحرم الاتحاد من فرصة الاستفادة منه خصوصاً مع انتهاء فترة التسجيل المعتمدة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

محمد الحياني
12 / 02 / 2006, 42 : 06 AM
مشكوووووووووووور


اخوي المحقق كونان

لاهنت وفقك الله


ماقصرت على إحاطتنا بهيك خبر