المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملحم يستقيل بعد أن رفض طلبه...!!!


راعي وناسة
01 / 02 / 2006, 44 : 02 AM
علمت (الوفاق) أن رئيس شركة الاتصالات السعودية خالد الملحم قدم استقالته مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن تم رفض قراره صرف راتب شهرين استثنائيا للموظفين، والتي قدرت بـ 324 مليون ريال.
وكان الملحم قد صرح لإحدى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء بأنه قد رفع بطلب مكافأة مالية تقدر براتب شهرين مقطوعة لكل موظف بالشركة؛ دعما لهم، إلا أن رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز راشد الراشد قابل هذا الطلب بالرفض، مما حمل الملحم على تقديم استقالته احتجاجا على ذلك. فتم استلام الإستقالة وتعيين سعود الدويش رئيسا مكلفاً. بينما سيستمر الملحم شهراً كاملا في منصبه منذ يوم رفع استقالته.
وحول تأثير الخبر على سعر سهم الشركة في سوق الأسهم أوضح أحد المتخصصين لـ (الوفاق) أن شركة الإتصالات شركة قوية لن يؤثر على سهمها رحيل أي كان، إلا في حالة أن يستغل المضاربون هذا الخبر لتخفيض سعر السهم ومن ثم رفعه مرة أخرى.
يشار إلى أن الملحم بدء في منصبه مديراً للإتصالات السعودية منذ ثمان سنوات، ولديه عضوية في العديد من الشركات، وهو عضو مجلس إدارة شركة عسير.

محمد الحياني
01 / 02 / 2006, 13 : 08 AM
مشكور

اخوي راعي وناسة

والله لو وافقوا ان بعضهم ستاهل وخير الاتصالات واجد

أبو فـلاح
01 / 02 / 2006, 17 : 04 PM
أخي العزيز راعي وناسة يظل هذا خبرا صحفيا وخبطة صحفي لكن جانبها الصواب .

وبما اني أحد موظفي شركة الاتصالات السعودية وأعلم مايدور في أروقتها فإن هذا الخبر لا أساس له من الصحة .فالمهندس خالد الملحم رفع خطابا لمجلس الإدارة على شكل إقتراح بصرف راتب شهرين قياسا بالنتائج المالية الجيدة التي حققتها الشركة في عام 2005ولايزال المجلس يدرس هذا الإقتراح ولم يفصل فيه .

المهندس خالد الملحم تقدم بطلبه مع نهاية عقده ورغبة في عدم التجديد مع الشركة ليتفرغ للعمل الخاص او ربما لديه عرض من جهة أخرى وهذا حق شخصي له .