المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاج قطري يروي حقيقة ماحدث في مكة


كابتن ماجد
23 / 01 / 2006, 31 : 03 PM
أنا اسمي عبدالله الهاجري ........ من قطر ...... والدي كان ضمن الحملة المتوجهة لحج هذا العام , وهو رجل مسن ومتعلم تعليما دينيا , ومتحدث جيد .
تفاجأت به يتصل بي يوم السابع من ذي الحجة ويخبرني أنه قبل مغادرته للأراضي القطرية , تم أخذه في سيارة رسمية الى مبنى مكتبي في شارع حمد الكبير بجانب إدارة الشؤون الإجتماعية .
وأخبروه أنه بصفته رجل متدين ومن الخبراء بالحج وسبق أن قاد العديد من الحملات , لهذا أعطوه مبلغ قدره عشرة آلاف ريال وجهاز إتصال فضائي , وقالوا أنهم أعطوا أربعة غيره نفس الشيء , منهم غير قطريين.

وقالوا فقط نريد منك أن تنقل لنا ( في قناة الجزيرة ) بالصوت أي حادث تشك فيه , يحصل في الحج حتى لو لم يكن حقيقيا مائة بالمائة , لأننا سنحلل ذلك نحن ولا علاقة أنت لك بهذا . المهم خبرنا عن أي شيء وسنحلله ونتصل بك نحن على الهواء مباشرة .
كان في اللقاء شخص قطري مبعوث من وزارة الخارجية وضابط برتبة نقيب بالإضافة للمذيع وضاح خنفر من قناة الجزيرة .

والدي كان يقول لي انها مؤامرة قذرة ضد الشعب السعودي لتشويه سمعة الشعب والحكومة وتصيد الأخطاء ( إن وجدت ) للإضرار بهم إعلاميا .
كان يستشيرني قائلا , سأغلق الهاتف نهائيا ولن أشارك في هذه المؤامرة القذرة , فالسعودية اخواني وأبناء عمومتي وهؤلاء حثالة من الإيرانيين والمرتزقة من عملاء الموساد في فلسطين ومصر .
رئيس الحملة في اليوم التاسع جلب لوالدي هاتفا معه وقال هناك ناس يريدونك , وقال والدي انه شخصا فلسطينيا لا يعرفه هدده لما عرف أنه أغلق الهاتف متعمدا وقال سنربيك إذا عدت .
ما يهمني في الأمر أنه اليوم قام نفس الشخص وقال اتصل بنا عبر هاتفك الذي أعطيناك وقل إن سبب حادث التدافع هم رجال الأمن السعوديون الذين كانوا يضربون الحجاج لفسح المجال لشخصية كبيرة ( موكب رسمي ) فقال لهم , كيف أقول هذا الكلام وهو كذب ؟!
قالوا ان كنت تريد أن تغسل ما مضى من إهانتك لوزارة الخارجية وإغلاق الهاتف الفضائي الذي أعطوك فافعل ذلك .

والدي إتصل بي وهو يبكي ويقول : لن أشارك في هذه المؤامرة القذرة التي يهدف فيها هؤلاء الحثالة الى تشويه سمعة أبناء عمومتي في السعودية الحبيبة ,,,,, وليكن ما يكن حتى لو قطعوني إرباً .

شجعته على هذا , وقلت له لن يفيدك في هذا لا الإيرانيين الذين يحكموننا ولا مرتزقة الموساد من المصريين والفلسطينيين العاملين في قناة أبو عدس , وعلى رأسهم أحمد منصور ووضاح خنفر وبقية العفن .

الله سبحانه وتعالى سيحاسبك على هذا إن فعلت .
تفاجأت الحقيقة بإعلان نفس الإشاعة ( موكب رسمي وضرب الحجاج ) كان هو سبب الحادث الأليم .

أريد أن أعتذر لكم باسم والدي وباسمي وباسم أبناء القبائل من بني هاجر وبني مرة وقحطان ويام والعجمان وتميم .
أما الأيرانيين والهولة والمرتزقة الذين يعيشون بيننا , فسنقبرهم مع حليل موزة وبن جبر اليهودي قريب ان شاء الله ..... ونعيش ولا ينهان أو يؤذى سعودي باسمنا . عشان هالفلسطيننين والايرانيين .


وكونوا معنا , وحنا معكم حتى ننظف قطر من هذه الفئة التي أقل ما يقال عنها أنهم زبالة من زبايل التاريخ..


رساله من حاج قطري ضد قناة الجزيرة لأشقائه بالسعودية
منقول

اقول كثر الله أمثالك وجزاك الله خير وانا ممن شهد الحادثة سببان رئيسيان للتدافع
1/ عفش الحجيج والافتراش الخاطئ
2/ محاولة العودة بعكس اتجاه الدخول

زائر الليل
23 / 01 / 2006, 59 : 03 PM
أهلاً بالأخ العزيز كابتن ماجد ....
أنا شخصياً لا أستغرب هذا التصرف من وزارة حمد بن جاسم ولا من جرذان قناة الحقيرة على الإطلاق ...
من الأساس حمد بن جاسم أسس هذه القناة لتكون ضد السعودية في كل شيء ....ولا مانع لديهم إطلاقاً من اللجوء للكذب والخداع والتزوير للإساءة للملكة وحكامها وشعبها .....
ولكن من فضل الله سبحانه وتعالى هذه القناة القذرة أصبحت مكشوفة للجميع وفقدت الكثير من مصداقيتها ولم تعد تحضى بالتأييد الذي كانت تحضى به فيما مضى من بعض العوام في دول الخليج الذين كانوا يجهلون الأهداف الحقيقية لهذه القناة العميلة ....

كابتن ماجد
24 / 01 / 2006, 04 : 02 PM
زائر الليل انت تدري ان أغلب أسهم الجزيرة يملكها شخص يهودي

وللعلم فيه نقطة أحب أوضحها تدري بايش تذكرني هالقناة؟؟؟

تذكرني بالفنانات اللي يبحثن على الشهرة بأسلوب السب والتشهير

لو تتابع قناة الcnn أو Bbc يوم وفاة الملك فهد رحمه الله جلسوا يتحدثون ساعات عن مسيرة حكمه وكيف خدم الاسلام والمسلمين وأصبح العنوان الرئيسي للقانتين وطول الوقت تجد جملة (world Leader Die)
في حين ان خبر وفاة زايد وجابر رحمهما الله لم يزد عن الدقيقة لكل خبر

اما الجزيرة فما جابت الا خبر مثل خبر مصرع اسرائيلي


وما أقول الا الله يرد كيدهم في نحرهم

البارون
30 / 01 / 2006, 41 : 12 AM
؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟

ما شاله عليه بطران عرض اسمه وقبيلته شكله عنده واسطه ما اتخرش الميه

عموما لا تعليق.

تحياتي للجميع وكل سنه وانتم طيبين.

محمد الحياني
30 / 01 / 2006, 22 : 08 AM
مشكور اخوي الغالي


اصلاً حقيقة قناة الجزيرة مفشلة


لكن نسال الله ان يكون في عون الجميع

ماهر الماهر
30 / 01 / 2006, 25 : 10 AM
اللهم اننا نسالك بعزتك وجلالك وعظيم سلطانك وباسمك الاعظم وجدك الأعلى وكلماتك التامة ان كان هذا القول حقيقي ان تخرص السنتهم وان توقف الدم في عروقهم وان تسلط عليهم الطاعون وان تجعلهم فضيحة امام الخلق اجمعين اللهم زلزلهم اللهم شتت شملهم ودمر عزائمهم اللهم لا تدع لهم حاسة تفيدهم اللهم ارنا فيهم يوم اسودا اللهم الجمهم واعمهم وصم اذانهم وارخص قدرهم اللهم انهم اصحاب فتنة اللهم فافتنهم في انفسهم واجعل كيدهم في نحورهم اللهم صب عليهم سوط عذاب اللهم ربي انهم مرتزقة وحفنة زنادقة اللهم فارسل عليهم باسك الذي لا يرد عن القوم المجرمين امين

كونان
30 / 01 / 2006, 46 : 02 PM
البارون حمدلله على السلامة

البارون
30 / 01 / 2006, 17 : 08 PM
الله يسلمك ويبقيك

طالب الجنان
01 / 02 / 2006, 37 : 08 PM
نعم إنهم شرذمة حقيرة يحاولون أن يسيئوا لوطن يفتخر كل مسلم به ومع كل ثرثرة للأقزام والجرذان في قطر في محاولة للإساءة للمملكة إلا أننا نقول لا تبخلوا بإساءاتكم ولا أكاذيبكم ، لأننا نعمل لوجه الله سبحانه وهذا يكفينا فالله يعلم لماذا نقدم ويعلم كيف تًعمل الحواجز من أجساد أبنا هذا الوطن نعم لم نجلب الخرسانة أو الحواجز الحديدية وإنما و ضعنا أجساد الآلاف من أبناء هذا الوطن سواتر و حواجز كل ذلك من أجل ألا يمس أي حاج ضرر من خرسانة أو حديد ، شاهدوا وقولوا كلمة الحق الآلاف من أجساد رجال الأمن هي الحاجز نعم مضحين بأرواحهم من أجل ضيوف الرحمن والسبب معروف حتى تكون هناك مرونة بحيث لا يتضرر أي حاج من حاجز أو حديد .