المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخي المكرم باسل


ماهر الماهر
07 / 01 / 2006, 54 : 12 PM
أخي المكرم باسل

أرجو منك نشر هذا الموضوع حماية للدين والوطن

فظاهرة الإرهاب والتفجيرات التي ظهرت في المملكة والكثير من الدول حاربناها كما حاربها العلماء الشرعيون ، والمخلصون من أبناء هذه البلاد الطاهرة المؤمنة ، ولكن هنالك نوع آخر من الإرهاب أشد خطر ويحارب النوع الأول من الإرهاب ليمارس دوره الإرهابي الخائن بعيداً عن الشبهات ، مستغلا الأحداث والفرص لتمرير مكائده .

وفي وطننا نماذج من هؤلاء إلا أن أخطرهم أشخاص يتربعون على قمة مؤسسات إعلامية ويمهدون لليهود والغرب الدخول لوطننا ومن هؤلاء (عبد الرحمن الراشد) و(عثمان العمير) .

لا تتوقعوا أن اتهامنا لهم بذلك بسبب أرائهم الدينية بل بسبب



(( إدخالهم يهود بريطانيين إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة وبالزي السعودي))



وإدخالهم للمدينة المنورة ليس لمجرد السياحة ولكن هي مؤامرة مشتركة بين رجال إعلاميين يهود والعمير والراشد لتصوير مواقع اليهود في المدينة بطريقة التحايل والتدليس وبدون ترخيص من الدولة



أما قصة ذلك وبالوقائع والصور والإثباتات فهي كما يلي :



يملك العمير والراشد شركة كبرى اسمها ( OR ) مسجلة في بريطانيا وهي اختصار للقب Omair و Rashed ويندرج تحت هذه الشركة خمس شركات منها ( مدارات )

يستغل العمير والراشد من يعمل معهم من العرب بالإيحاء لهم بأن هذه الشركة هي ملك لبعض كبار المسئولين بالدولة .. حتى يعتقد العاملون أنها بحماية حكومية وبعلم الحكومة وأن من يعترض لن يستطيع تقديم شكوى ضدهم !!

يستغل العمير والعثمان شركة مدارات (مؤسسة انتاج إعلامي) وهي مسجلة في المملكة ومديرها عادل عبد الكريم ويقع مكتبها في حي الأندلس في العليا (الرياض ) ليمررون باسمها تأشيرات الدخول للصحفيين بمسمى مستشارين إعلاميين لتفادي حصول إذن مسبق من وزارة الإعلام ومتابعتهم ومرافقتهم بعد حضورهم ، كما أنهم يستغلون اسم الشركة لاستصدار التراخيص اللازمة لتصوير أي مواقع .



الغريب أن شركة مدارات لاتدخل أموالاً من أعمالها . فأعمالها بلا عائد وحجم صرفها ضخم ، ولكن يأتيها دخل كبير من مصادر غير معروفة ، وأكثر أعمال الشركة تُعد لل Associated Press .

الموظفين العاملين في الشركة يعملون بدون عقود عمل للتستر ومن الموظفين السعوديين " بالرموز ونحتفظ باسمائهم ":

(و . الن ) مدير سابق

(ر. م . الحـ . العـ ) ابن لواء متقاعد في الاستخبارات في تبوك ، وهذا الموظف دخل الشركة كمتدرب فأصبح منتج منذ عام

الخطير في الأمر أن الشركة اشترت أجهزة بث فضائي بدون تصريح وتم تركيبها في فندق ( الفور سيزون ) بالرياض في الدور رقم 48 في غرفة رقم 4815 ، ودخول هذه الأجهزة تم بالتعاون مع رجل أمن خائن يعمل في مطار الرياض اسمه (م . المـ ) بسبب قرابته للمدعو (ر. م . الحـ . العـ ) وزمالته (لعادل عبد الكريم ) زميل عبد الرحمن الراشد ومدير شركة مدارات .

طبق الإرسال بني له غرفة فوق قاعة الاحتفالات في الفندق مع تكييف الغرفة لحماية أجهزة ( ( HPAوالبث يوجه مباشرة لـ ( APTN ) أي

Associated Press T.V.News))

يعمل في هذا البث بريطانيين يسكنون في مجمع المملكة ، وقد باشروا البث منذ أكثر من ثلاثة أشهر ومن خلال عربسات وبدون تصريح رسمي ولكن تم ذلك من خلال مقيم مصري يعمل في قناة المجد . مع العلم أن المملكة تمتلك 45% من عربسات ولايمكن الاشتراك بعربسات دون معرفة السلطات السعودية

بعد البث توافدت أعداد الصحافيين الأجانب للمملكة .. ومن خلال بريطاني اسمه ثوماس (Thomas









حيث قدم للمملكة منذ ست شهور وبتصريح رسمي بصفته مستشار إعلامي وبحجة قيامه بإعداد تحقيق اقتصادي لمجلة (Buisnes News WeeK ) وهو يحمل جواز سفر دبلوماسي مزور من مقديشو بالإضافة لجوازه البريطاني الذي دخل به للمملكة . ولا أحد يعلم من يغطي مصروفاته الباهظة طوال فترة إقامته في المملكة .

ثوماس قبل حضوره للملكة كان في الكويت ويتحدث العربية وبدأ مع فريقه في تصوير فيلم عن الحج باستخدام كاميرات ( IMAX )، وهذا الفيلم مقسم لعدة أقسام :

القسم الأول تعريف بالحج
منقول عن ااساحه السياسية
القسم الثاني فيلم عن ابن بطوطة ( ولهذا هدف يهودي خطير )

القسم الثالث كتاب مصور عن الحج

تكلفة كل ذلك 50 مليون دولار

وحتى يتم تصوير فيلم ابن بطوطة وضعوا خريطة لعدة مواقع معظمها ( مواقع تاريخية لليهود )!!!! ß- هل تفهمون ماذا يعني ذلك ؟؟



قدم هؤلاء البريطانيين الخريطة لتصوير الفيلم لوزارة الإعلام ورفضت وزارة الإعلام إعطاءهم التصريح بذلك بالرغم من تقديمهم الطلب مرات عديدة .



وعندما باءت مساعيهم في الحصول على التصريح بالفشل أدخل الراشد والعمير صحفيان بريطانيان تحت مسمى مستشارين إعلاميين لشركة مدارات أحدهما يُدعى <font size=5 color=red face="Aria