المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلكي تونسي يتنبأ باحداث مأساوية ل 2006


راعي وناسة
24 / 12 / 2005, 56 : 11 PM
فلكي تونسي يتنبأ باحداث مأساوية ل 2006




--------------------------------------------------------------------------------






تونس: تنبأ الفلكي التونسي حسن الشارني اليوم باحداث مأساوية العام المقبل ابرزها وفاة الرئيسين الجزائري عبد العزيز بوتفليقة والمصري حسني مبارك واغتيال رئيس الاميركي جورج بوش ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وعاهل الاردن عبد الله الثاني. كما تنبأ بهجمات ارهابية في فرنسا وايران والعراق .

وقال نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين ان "التاثيرات الفلكية ستكون كبيرة على الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الذي يدنو من الموت". واضاف ان "الجيش الجزائري سيمسك بزمام الامور بعده لفترة انتقالية قد تستمر اكثر من عامين". وتوقع الشارني لمصر "وفاة الرئيس حسني مبارك وحدوث اضطرابات طائفية في ظل فوز جماعة الاخوان الاسلامية المحظورة بمقاعد في البرلمان". كما توقع "اغتيال العاهل الاردني عبدالله الثاني رغم التدابير الامنية لحمايته".

واضاف ان "عام 2006 سيشهد اغتيال الرئيس الاميركي جورج بوش علما ان الدلائل التنجيمية على اغتياله مسجلة منذ العام الماضي". وتابع الشارني ان من ابرز الاحداث في الشرق الاوسط "اغتيال الرئيس الفلسطيني محمود عباس وسقوط رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون نهائيا وتمضيته بقية حياته مقعدا على كرسي متحرك". واوضح ان "الساحة السياسية الاسرائيلية ستشهد عودة قوية لخصمه بنيامين نتانياهو".

من جهة اخرى، توقع الشارني تصعيدا في العراق مؤكدا ان "عملية كبيرة للمقاومة العراقية ستحصد مئات من مشاة البحرية الاميركية (المارينز) في النصف الثاني من العام المقبل". وتوقع ايضا ان "تتغلب سوريا على التهديدات الدولية وتبرز ادلة و حقائق جديدة حول اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الاسبق رفيق الحريري".

وعلى صعيد اوروبا، توقع "تدهورا كبيرا في صحة الرئيس الفرنسي جاك شيراك ووقوع عمليات ارهابية في العاصمة الفرنسية على غرار ما حدث فى لندن". من جهة اخرى، توقع الشارني عاما صعبا على ايران التي ستشهد "اعمالا تخريبية ومظاهرات كبيرة".

وفنيا توقع الشارني وفاة الفنانة اللبنانية صباح والفنان الفرنسي جوني هاليداي وتعرض الممثل المصري عادل امام "لحادث مؤسف" و اعتناق مغني البوب الاميركي مايكل جاكسون الاسلام.

وكان الشارني تتوقع ان تشهد سنة 2005 تقلبات سياسية اهمها اغتيال بوش وعباس ورئيس الوزراء العراقي اياد علاوي ووفاة الرئيس العراقي السابق صدام حسين قبل محاكمته، الى جانب هجمات ارهابية في ايطاليا وبريطانيا.

وقال قبيل عيد الميلاد من العام الماضي ان "العالم سيشهد في 2005 تقلبات سياسية واقتصادية واجتماعية في غاية الصعوبة بسبب تحرك المشتري احد كواكب النحس، من السرطان الى العقرب وهذا التحرك الفلكي سيؤثر بشكل كبير على الاحداث".

وتوقع في اوروبا "وفاة البابا يوحنا بولس الثاني وفاة طبيعية (...) وعمليات ارهابية كبيرة اعنفها واخطرها في بريطانيا".

وكان الشارني تنبأ بوفاة اميرة ويلز ديانا قبل ثمانية اشهر من حادث السير الذي اودى بحياتها في نهاية اب/اغسطس 1997 في باريس. كما كان تنبأ فى اليوم الاول من كانون الثاني/يناير 2004 عبر قناة فضائية، بوفاة ياسر عرفات فى ظروف غامضة. وقد اكتسب منذ ذلك الحين شهرة عالمية.


منقول من موقع ( إيلاف).............. المغلق!!


ولله في خلقه شؤوون.....

رذاذ الشوق
25 / 12 / 2005, 02 : 07 AM
واغتيال رئيس الاميركي جورج بوش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ودي اصدقها بس يموت هالشايب :3:

كذب المنجمون ولو صدقو

أبو فـلاح
25 / 12 / 2005, 19 : 10 AM
فعلا كذب المنجمون ولو صدقو

سلطان آل حيدان
27 / 12 / 2005, 45 : 10 AM
كذب المنجمون ولو كذا

حنا وش علينا منه يا راعي وناسه

ننتظر منك أحسن من كذا

راعي وناسة
28 / 12 / 2005, 06 : 04 AM
Thanks for passing........................

wa lillahi fi khalqihi shoun

سلطان آل حيدان
28 / 12 / 2005, 06 : 03 PM
كذب المنجمون ولو صدقووووو