المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد وبطل اوروبا في 19 اغسطس والآفروآسيوية فـي 15 مارس


سلطان آل حيدان
19 / 12 / 2005, 05 : 01 PM
العميد وبطل اوروبا في 19 اغسطس والآفروآسيوية فـي 15 مارس



أقر الاتحاد الآسيوي مع الاتحاد الاوروبي موعد إقامة مباراة سنوية بين بطلي اوروبا واسيا بعد ان اقتنع اعضاء الاتحاد الاوربي بالفكرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق الاتحادي خلال مبارياته في بطولة اندية العالم بفوزه على الاهلي المصري وتقاسمه مستوى اللقاء مع سابولو البرازيلي رغم خسارته بثلاثة اهداف مقابل هدفين .. حيث حدد التاسع عشر من أغسطس القادم موعدا للمباراة والتي يواجه فيها الاتحاد بطل دوري أبطال اوروبا الجديد .. وكان رئيس الاتحاد الاسيوي محمد بن همام قد اعلن في وقت سابق بان بطل اسيا سوف يلاقي بطل اوروبا ويتوج الفائز بكاس ومبلغ مالي كبير . والان الفرصة اصبحت مواتية خاصة وان هناك الكثير من الشركات الاسيوية والاوروبية تدرس رعاية نادي الاتحاد في بطولاته القادمة.

ومن جانب اخر حدد الخامس عشر من شهر مارس موعدا للمباراة بين الاتحاد والفائز من الاهلي المصري والجيش الملكي المغربي لتحديد بطل السوبر الذي يحق له اللعب في نهائي الأفروآسيوية والتي ستقام نهاية العام الميلادي الجديد في اليابان ايضا في حال تواجد بطلي اسيا وافريقيا في مجموعة واحدة واذا عكس ذلك تقام مباراة بين الفريقين تسبق انطلاق بطولة اندية العالم.

وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي الى اطمئنانه على مسيرة الكرة بالقارة الصفراء ما دام يوجد بالقارة أندية على مستوى نادي الاتحاد مقدما بالتالي شكره للاعبي بطل الدوري الآسيوي على المستوى الرائع الذي قدموه إلى الآن .

كونان
19 / 12 / 2005, 41 : 02 PM
فعلا الاتي عالي مستواه ومع احترام اللاعب والادارة للمدرب تشوف الانتصارات

زائر الليل
19 / 12 / 2005, 15 : 04 PM
يستاهل الإتي ....
الف شكر ياسلطان على الخبر ..

سلطان آل حيدان
28 / 12 / 2005, 04 : 03 PM
الإتي قدم مستوى رائع في بطولة العالم

يستاهل

مشكورين على المرور