المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتي يحسم المواجهة الافرو اسيوية


كونان
12 / 12 / 2005, 27 : 03 PM
تأهل فريق نادي الاتحاد السعودي إلى الدور ما قبل النهائي لبطولة أندية العالم بعد فوزه على فريق نادي الأهلي المصري بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على الإستاد الأولمبي في العاصمة اليابانية طوكيو وانتهت قبل قليل.


أحرز هدف المباراة الوحيد المتألق محمد نور في الدقيقة 78 من المباراة الذي صال وجال في منطقة دفاع الأهلي وسانده في ذلك السيراليوني محمد كالون وبقية كتيبة النمور أبطال آسيا لعامين متتالين.


وبهذا الفوز فان الاتحاد سيلاقي فريق ساو باولو البرازيلي بطل القارة الأميركية الجنوبية يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 الجاري.


وبالعودة إلى أحداث المباراة نجد أن الشوط الأول لم يشهد هجوما قويا من جانب الاتحاد حيث اعتمد الفريق على الدفاع لامتصاص الزخم الهجومي للفريق المصري وحصل كالون على فرصة ذهبية في الدقيقة 37 إلا أن براعة الحارس المصري عصام الحضري حالت دون تسجيل الاتحاد لهدفه الأول وفي المقابل حصل الأهلي على فرصة واحدة أيضا بالدقيقة 33 أنقذها مبروك زايد ببراعة.


تغير الموقف تماما في الشوط الثاني حيث بدأت تحركات كالون ومحمد نور ومن خلفهما تشيكو وعلى اليمين الدوخي تربك دفاع الأهلي وتمكن الاتحاد من فرض سيطرته المطلقة على أحداث الشوط الثاني حتى انه منع الأهلي من تجاوز خط الوسط في بعض الأحيان.


تمكن الاتحاد من صنع عدد من الفرص المحققة إلا أن براعة الحارس المصري وتسرع مهاجمي الاتحاد حال دون إحراز هدف السبق مبكرا حتى الدقيقة 78 من المباراة عندما مرر أحمد الدوخي كرة عالية من جهة اليمين على رأس محمد نور ليخرج لها عصام الحضري لكنه أخطا في حساباته لسرعة الكرة لتصل إلى رأس محمد نور الذي سددها بقوة لتسقط أمامه متابعا إياها داخل الشباك محرزا هدف المباراة الوحيد وأول أهداف البطولة.


هذا ومن المقرر أن تشهد البطولة يوم غد لقاء فريق نادي سيدني الأسترالي الممثل الثاني للقارة الآسيوية مع فريق نادي ديبورتيفو الكوستاريكي حيث سيتأهل الفائز منهما مباشرة للقاء فريق نادي ليفربول الانجليزي في دور الأربعة.

زائر الليل
12 / 12 / 2005, 02 : 04 PM
ألف مبروك للأتي هذا الفوز والتأهل لنصف نهائي كأس العالم في إنجاز فريد من نوعة ...
لجا الأهلي المصري لكل الطرق المشروعة والغير مشروعة بغية الظفر بنتيجة المبارة ولكنه فشل .... صحيح أن إحتجاجاتهم التي لا تخلو من النذالة قد كلفت منصور البلوي ملايين الريالات ولكن نجوم العميد ردوا لهم الصاع صاعين وأذاقوهم مرارة الهزيمة كما تعودوا أن يفعلوا بهم دائماً وعادوا إلى مصر يجرون أذيال الهزيمة وستيقى حركات النذالة التي قاموا بها عالقة في الأذهان وأعتقد أن البلوي سيؤدبهم بطريقته ....
إتحاد الكرة لدينا " إتحاد الغفلة " ساهم بشكل مباشر في حرمان الإتحاد من لاعبيه البرازيليين في هذه البطولة ... وكم تمنيت لو أن الهلال يشارك في هذه البطولة لأرى هل سيتخلى عنه إتحاد الكرة كما فعل مع الإتحاد أم لا ؟؟ ولكن أعتقد أن أمنيتي لن تتحقق لإستحالة تأهل الهلال لمثل هذه البطولة ...
رحم الله الأمير فيصل بن فهد ... رحل وترك خلفه فراغ كبير لم يسد حتى الآن !!

سلطان آل حيدان
12 / 12 / 2005, 40 : 05 PM
ألف مبروك للإتي الفوز

لكن أخوي كونان ياليت تشوف لنا متى المبارة يوم الأربعاء
ناس يقولون إنها الساعة 8 صباحا وناس 4 عصراً