المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراق يجدد الفوز على منتخبنا وسوريا تخرج ايران


كونان
09 / 12 / 2005, 08 : 03 PM
كرر المنتخب العراقي الشقيق تفوقه على منتخبنا في تصفيات غرب آسيا وهزمه بهدفين دون مقابل، كانا كافيين لتأهل العراق إلى النهائي وخروج منتخبنا خالي الوفاض وعودته للرياض. وتكرر نفس سيناريو المباراة السابقة باستثناء الخسارة كانت هذه المرة أقل ولم تكن بالخمسة كسابقتها ورغم محاولات المدير الفني للمنتخب السعودي «كالديرون» اصلاح ما أفسده في المباراة السابقة عندما بدأ بالتشكيل الأساسي إلا ان كل تدخلاته جاءت متأخرة جداً ولم يكن هناك أي جديد على الأداء يستحق الذكر باستثناء محاولات لقائد المنتخب نواف التمياط وسط الملعب لم تستثمر خاصة من قبل المهاجم محمد العنبر.
ووضح التباعد في خطوط المنتخب والفوضى في الأداء وعدم التنظيم بجانب اهتزاز الحراسة بوجود «سعيد الحربي» وتحول الدفاع إلى شوارع بالطول والعرض أمام مهاجمي المنتخب العراقي الشقيق فنايف القاضي افتقد لدقة المتابعة والصلابة والتغطية وشكل مع «اميدو» ثنائياً متواضعاً في الزود واثبت «القاضي» ضعف امكاناته وتسببه في الأهداف سواء مع فريقه «الأهلي» أو المنتخب ولم يكن هناك مبرراً لاختياره وهو الذي أعطي من الفرص والتجارب الكثير وفشل وفي المقابل كان أداء المنتخب العراقي الشقيق منضبطا وتجلت روح الفريق في أبهى صورها وكان الأفضل هجوماً ودفاعاً وسيطر وسطه على منطقة المناورة بتواجد النشط «نشأت أكرم».

لحقت سوريا بالعراق الى المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن دورة العاب غرب آسيا الثالثة في قطر بفوزها على ايران بركلات الترجيح 4/1 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل صفر-صفر في نصف النهائي يوم الخميس. وكان العراق فاز على السعودية 2/صفر.

وتقام المباراة النهائية يوم السبت.

خيال القروى
09 / 12 / 2005, 14 : 07 PM
نتمنى من خادم الحرمين

ان يامر بحل الاتحاد السعودي

وان يقوم بتغيير

الريئس العام لرعاية الشباب ونائبة

وان يوجه الامير عبدالمجيد كونه مسؤل عن الرياضه في السعوديه

باختيار منهم كفؤ لهذه المناصب

ومتاكد ان فيه اسماء قادره على خدمة الوطن من خلال هذه المناصب

وكلنا امل في ان نرى اسماء غير سلطان ونواف تستطيع ان تقدم للوطن بشكل افضل

ومتاكدين ان الضحيه هو المدرب مافيها كلام !!

تحياتي ومشكور كونااان

كابتن ماجد
10 / 12 / 2005, 53 : 02 PM
خيال القروى لاداعي لحل الرئاسة انا اتمنى ان الرئيس العام يحل 3 بس

الأول نواف بن فيصل مع احترامي له فهو لايفقه شيئا في الكرة فقط يريد الفوز

الثاني طلال بن بدر رئيس اتحاد الطائرة لأنه دائما يتدخل في اتحاد القدم على الرغم ان مستوى الطائرة هزيل ولا نسيت 98 /10 في قطر؟؟


الثالث ناصر الجوهر لكن ننتظر وش راح يسوي اليوم



وأتمنى الابقاء على كالديرون لأنه يخطط لفريق ينافس وفريق قوي لكأس العالم وان خسر في هذه البطولة فلو أراد الفوز لجلب أغلب اللاعبين الأساسيين فهو لم يختار سوى نواف التمياط ولاعبي الاتحاد مشغولين في اليابان وهو أحضر مجموعة لأول مرة يمثلون المنتخب ولا نسيتوا التصفيات وكيف كان المنتخب؟؟؟

الألمان تأهلوا بصعوبة عام 2002 وخسروا أغلب المباريات الودية وبعضها بنتائج كبيرة 5/1 ، 4/0 وغيرها وماغيروا المدرب والنتيجة وصلوا للنهائي

اما خسارتنا من العراق الثانية كانت بسبب عدم الخبرة ولو شفتوا الهدفين كلها أخطاء من الحارس ولو كان مبروك زايد او الدعيع لقاتلوا وما دخل عليهم مثل هالهدفين