المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأهل الرياض والفيصلي والروضة والحمادة لدور ال 16 في كأس ولي العهد


كونان
05 / 12 / 2005, 03 : 03 PM
بكل جدارة واستحقاق وللعام الثاني على التوالي تأهل النادي الفيصلي بحرمة إلى دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد بعد فوزه المستحق على ضيفه نادي الوطني من تبوك 2 - صفر جاءت جميعها في الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم عصر أمس على أرض مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ،الشوط الأول انتهى سلبياً كانت الأفضلية من خلاله لصالح الوطني بتواجد لاعبيه طلال عواجي وفؤاد سنيد اللذين أرهقا دفاع الفيصلي كثيراً ومع ذلك أضاع مهاجم الفيصلي بدر هوساوي في د. 6 هجمة لا تضيع بعد استقباله هدية من مدافع الوطني موسى الحربي بالخطأ انفرد ولعبها برعونة في القائم لترتد لدفاع الوطني الذي خلعها خارج منطقة الثمانية عشر. في الشوط الثاني تحسن أداء الفيصلي كثيراً وقدم مستواه المعروف عنه واستطاع تسجيل هدف السبق في د. 22 برأسية لاعبه ماجد مرزوق مستفيدا من عرضية زميله بدر هوساوي ليواصل الفيصلي فرض ايقاعه على اللعب ومعها يستطيع لاعبه البديل عبدالسلام العنزي من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان في الوقت الضائع مستفيدا من عرضية زميله حسن القرني لعبها في المرمى على الطريقة الماجدية هدفاً ثانياً أنهى به اللقاء. ليتأهل النادي الفيصلي للعام الثاني على التوالي لدوري الستة عشر. شهد اللقاء مشاركة لاعبي نادي القادسية المعارين للفيصلي عبدالسلام العنزي وبندر باصريح وقدما مستوى جيداً.



الحمادة * أحد


تأهل فريق الحمادة الأول لكرة القدم من الغاط أحد فرق الدرجة الثانية إلى دور ال 16 لكأس ولي العهد الموسم الحالي عقب فوزه المستحق على مستضيفه أحد بالمدينة أمس بنتيجة «2-1» ، الشوط الأول انتهى للحمادة بهدف عمر كسار وعزز مبارك الدوسري تفوق فريقه بهدف ثان في الشوط الثاني من ضربة جزاء وقلل أحد الفارق قبل نهاية المباراة من نقطة الجزاء لمدافعه محمود سويلك. وبعد نهاية المباراة سجل لاعبو وإداريو الحمادة حالة من الفرح والسرور.. وقد رصدت إدارة الحمادة مكافآت مجزية للاعبين بهذا الانجاز.



الروضة * نجران

تأهل فريق الروضة الأول لكرة القدم لدور الستة عشر من مسابقة كأس سمو ولي العهد يحفظه الله لكرة القدم بعد أن تجاوز فريق نجران بركلات الجزاء الترجيحية 9/8 وكان الوقت الأصلي والاضافي قد انتهى بتعادل الفريقين 3/3 وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ساند الرروضة من البداية وحتى النهاية.

وقد أكد فريق الروضة «درجة ثالثة» بأن الكرة لا تعترف بالاسماء بعد ان قدم الفريق واحدة من أفضل مبارياته أعاد خلالها روضة زمان بعد أن سطر لاعبوه اللعب طولاً وعرضاً خاصة في شوط المباراة الثاني ينتهي الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 ليركن الحكم سعد الكثيري لركلات الجزاء الترجيحية حيث سجل للروضة كل من عتيبي المالكي، محمد العاشور، سلطان السبيعي، صالح النشمي، متعب المطر، والحارس عبدالله الدوسري الذي صد آخر ركلات نجران من قدم عبدالرحمن عبدالله. بينما سجل لنجران الحسن اليامي، نايف صقر، بندر صالح، علي ناصر، محمد عسكر، وأهدر عبدالرحمن عبدالله الركلة السادسة.