المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرياضية السعودية تنقل مباريات كأس ايطاليا


كونان
04 / 12 / 2005, 28 : 10 PM
قبل ساعات من رحيله عن الإدارة : الرويشد يهدي الرياضية السعودية (كأس ايطاليا) لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

أشارت مصادر مؤكدة لكووورة أن القناة الرياضية السعودية فازت بحقوق نقل كأس ايطاليا لكرة القدم بدءا من الأسبوع القادم في خطوة كانت الأخيرة لمدير القناة المكلف الأستاذ عبدالعزيز الرويشد الذي اعتذر مؤخرا عن إدارة القناة بعد توقيعه مباشرة لعقدي حقوق نقل دورة ألعاب غرب آسيا وكأس ايطاليا لكرة القدم .

وكان الإعلان عن نقل الكأس الايطالي سيعلن الأسبوع الماضي كأول قناة عربية تفوز بالنقل حسبما وضحت الشركة المالكة لحقوق النقل لمسؤولي الرياضية السعودية قبل القنوات العربية الأخرى التي أعلنت مؤخرا حصولها على الحقوق إلا أن التغييرات الإدارية في القناة أخرت الإعلان قليلا .

وأتت هذه الخطوة مكملة للخطوات الكبيرة التي شهدتها فترة إدارة الرويشد والذي كان له بصمة واضحة في القناة ولم تلق القناة علامات إعجاب وإشادة مثلما لقته في عهد الرويشد حيث فازت هذه القناة الحديثة مقارنة مع غيرها من القنوات بحقوق نقل الدوري الأرجنتيني والدوري الألماني وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس أندية أمريكا الجنوبية وأخيرا جاءت دورة ألعاب غرب آسيا وكأس إيطاليا لكرة القدم , هذا عدا جهود الرويشد الحثيثة لزيادة ساعات بث القناة ونقل لقائين في وقت واحد وكأنها قناتين مستقلتين وإضافة برامج احترافية جديدة على الذهبية لقت إعجاب الجميع في فترة أبدع فيها الرويشد أيما إبداع.

ومن جهة أخرى يبدأ الإعلامي الشهير الأستاذ عادل عصام الدين عمله رسميا على رأس الذهبية بدءا من يوم السبت المقبل وتشير التوقعات إلى فترة ذهبية أخرى للقناة الذهبية لما لعصام الدين من خبرة إعلامية وإبداع سطره لسنوات عدة في المجال الإعلامي , كما تشير التوقعات إلى أن عصام الدين سيضع على رأس جدول أعماله تحسين أوضاع العاملين في القناة على سبيل التعاون حتى يستنى لهم تقديم الأعمال القوية للقناة الرياضية السعودية خصوصا وأن أغلب الكوادر التي خسرتهم القناة سابقا كان الهاجس المادي هو عائقهم للمواصلة في الرياضية السعودية.


المصدر: موقع كووورة

سلطان آل حيدان
04 / 12 / 2005, 43 : 10 PM
يعطيك العافية كونان
على هذا الخبر

زائر الليل
04 / 12 / 2005, 40 : 11 PM
المهم ياكونان متى سيقوم تلفزيوننا العزيز بنقل مباريات الدوري الإيطالي ؟؟!!!