المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألف الف مبروك للاتحاد


كونان
05 / 11 / 2005, 42 : 11 PM
توج فريق الاتحاد بطلا لدوري أبطال آسيا للعام الثاني على التوالي بعد أن غسل شراع العين الإماراتي في إياب نهائية دوري أبطال آسيا بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جده السعودية.


يذكر أن مباراة الذهاب التي اقيمت يوم 26 أكتوبر "تشرين أول" الماضي على إستاد القطارة في مدينة العين الإماراتية بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لمثله.


وبالعودة إلى أحداث المباراة نجد أن الاتحاد كان هو الأخطر طيلة فترة المباراة وصنع العديد من الفرص المحققة وفي المقابل فشل العين في فتح ثغرات في دفاع الاتحاد طيلة فترة الشوط الأول للمباراة. وبعد انطلاق صافرة البداية بدقيقتين كان الاتحاد متقدما بهدف حمل توقيع اللاعب محمد كالون الذي سدد ضربة حرة مبارشة من خارج منطقة الجزاء استقرت داخل شباك معتز عبد الله حارس العين.


وفي الدقيقة 33 حصل الاتحاد على ضربة حرة مباشرة نفذها تاكو عالية داخل منطقة الجزاء تطاول لها المتألق محمد نور من دون مضايقة تذكر من قبل مدافعي العين وسددها إلى يمين حارس العين لترتطم بالعمود وتدخل المرمى معلنة تقدم الاتحاد بهدفين دون مقابل لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون مقابل.


ومع بداية الشوط الثاني ظهر الحماس واضحا على لاعبي العين الذين بدأت تحركاتهم تقلق دفاع الاتحاد وبالفعل حصل العين على ضربة جزاء بعد أن تعرض احد لاعبيه إلى عرقلة داخل منطقة الجزاء. أنبرى احمد شهاب لضربة الجزاء ونفذها بنجاح معلنا إحراز الهدف الأول للعين وما هي إلا دقيقتين حتى تمكن الاتحاد من استعادة فارق الهدفين عندما تمكن جوزيف تشوب من إحراز الهدف الثالث للاتحاد عبر رأسية فشل في التعامل معها دفاع العين وكذلك فشل في التقاطها معتز عبد الله لتصل رأس تشوب الذي لم يتوان في إيداعها المرمى الخالي.




وتمكن الاتحاد من تتويج سيطرته على أحداث الشوط الثاني بهدف رابع في الدقيقة 69 عندما مرر محمد نور (أفضل لاعب في المباراة) تمريرة رائعة لزميله احمد دوخي الذي دخل فيها منطقة الجزاء وسدد الكرة من تحت الحارس معتز عبد الله لتسكن الشباك. وفي الدقيقة 76 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه تشوب بعد تعمده ضرب احد مدافعي العين ليكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة مرر رامي يسلم كرة رائعة إلى لويس تيجادا الذي اخذ الكرة على صدره ومن ثم سددها إلى داخل شباك الاتحاد معلنا إحراز الهدف الثاني للعين في المباراة.


وبهذا الفوز سيمثل الاتحاد القارة الصفراء في مونديال الأندية والذي سيجري في اليابان للفترة من 11 لغىي 18 ديسمبر "كانون أول" 2005. هذا وحصل اللاعب محمد كالون على لقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف.

زائر الليل
06 / 11 / 2005, 55 : 11 PM
هلا بأخوي كونان ...
ويعطيك العافيه على الموضوع
والف مبروك للوطن بتأهل نادي الوطن لبطولة العالم للأندية

aziz676
07 / 11 / 2005, 15 : 12 PM
الف الف مبروك

وعقبال البطولة الكبرى