المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة الجزيرة لاتترك السعودية حتى في الكورة


كونان
27 / 10 / 2005, 08 : 03 PM
ينتظر ان يرفع لاعب الاتحاد احمد الدوخي قضية ضد قناة الجزيرة بعد خروج معلقها الرياضي علي سعيد الكعبي عن حدود التعليق الرياضي وتدخله في خصوصيات اللاعب العائلية خلال وصفه على مباراة الاتحاد والعين في اياب نهائي دوري ابطال اسيا.
وكان المعلق الإماراتي الكعبي قد ذكر في سياق تعليقه على المباراة ان الدوخي يعيش ازمة عائلية ازاء خلافه مع والدته التي قاطعته وامتنعت عن محادثته منذ انتقاله من ناديه السابق الهلال الى ناديه الحالي الاتحاد باعتبار والدته هلالية التشجيع.

واصر معلق الجزيرة على هذه المعلومة التي كررها مرارا خلال سير المباراة مبديا رغبته في ان تعود العلاقة بين الدوخي ووالدته في القريب العاجل.

و ان ما ذكره الكعبي وسمعه الملايين قد اثار عائلة الدوخي حيث كذبت ما اشاعه معلق الجزيرة مؤكدة ان العلاقة بين الدوخي ووالدته على مايرام.

وكشف مصدر مقرب من عائلة الدوخي ان اشقاء الدوخي حادثوه في اعقاب المباراة وطالبوه بمقاضاة القناة القطرية عبر ناديه لاتحاد لما سببته تلك المعلومة الخاطئة من حرج للعائلة.

وكان علي سعيد الكعبي قد حاول اظهار مدى قربه من الكرة السعودية من خلال ذكر عدد من المعلومات الخاصة عن اللاعبين وكانت في معظمها خاطئة من بينها ان محمد نور الى جانب كونه لاعبا اتحاديا فهو عضو شرف في نادي (الثغر) الذي يدين له بالفضل في بروزه على الرغم من ان (الثغر) قد غاب اسمه عن الملاعب السعودية منذ عقود بعد ان تحول لمسمى (الأهلي) حاليا وهو ما يفضح حقيقة معلومات معلق الجزيرة.

ويبدو ان الكعبي كان يريد ان يتحدث عن نادي حراء الذي شهد انطلاقة نور الأولى قبل انتقاله للاتحاد لكن يبدو ان معلوماته المغلوطة قد خانته هذه المرة ايضا.

aziz676
27 / 10 / 2005, 33 : 03 PM
ياخي هالجزيرة مقروده والله قارده

والوقت اللي بتقعد تباعها فيه ... ضايع !

يعطيك العافيه يا كونان