المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاجه منقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صوت وصدى
19 / 10 / 2005, 08 : 04 PM
منقول من (zaghlool2000 ) بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اجمعين وبعد،،،، (هذه معاناة بعض الاخوان كلفوني بصياغتها وطرحها في الساحة فان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان ) والصياغة بناء على ما وصلني من معلومات اخواني استبيحكم عذرا ان اقوم بنشر هذا الموضوع في الساحة السياسية لعلمي بأن هذا ليس مكانه ولكن ليقيني بأن كتاب ورواد هذه الساحة لديهم بحول الله القدرة على اثارة هذه القضية والتفاعل معها للوصول الى نتيجة مرضية لا نهدف منها والله الشاهد الى الأساءة الشخصية لاي طرف ولكن لأعادة حق ضائع او على وشك الضياع
بداية اود ان اوضح بأن هذه القضية تخص تشغيل اموال وذلك بأستثمارها في الأسهم السعودية اي انها تختلف كليا عن مساهمات سواء او ما شابهها وكان ممن قام بالدخول في هذا المجال قبل عام ونصف تقريبا شخص يدعى ( معجب عبدالله علي العسيري ) ومقره في بداية الأمر مدينة ابها وللامانة وحتى لا نهضمه حقه فقد كان الرجل في غاية الأدب وغاية المصداقية في تعامله مع اصحاب الاموال المستثمرة وقد استمر في اعطائهم ارباحهم الشهرية بنسب تفاوتت من 7% الى 13% وكانت تنزل هذه الارباح في حسابات المستفيدين ابتداء من يوم 25 من كل شهر هجري ثم من اربعة اشهر تقريبا تأخر توزيع الأرباح فصارت تنزل من بعد يوم 4 من كل شهر هجري ومن شهرين تقريبا تغيرت الأمور فأصبحت الارباح تتأخر حتى ان بعضها لم ينزل في حساب المستفيد الا بعد مرور عشرين يوما من الشهر التالي وعندما بدأالتذمر من قبل البعض فقرروا سحب مبالغهم النقدية التي قد كان وعدهم مسبقا بأنه في حال طلبهم لها فأن الامر لا يسغرق يوما واحداً هنا فقط بدأت رحلة المماطلة فتارة تكون الحجة لدى موظفي المكتب بأن معجب غير موجود وان الصلاحيات لديه وتارة بأن المحامي قد منح صلاحيات وسوف يقوم بأعطائكم حقوقكم ولكن وفق جدول زمني الاسبقيه فيه لمن يسارع في تسجيل اسمه وفعلا كان هنالك اقبال كبير على ذلك ولكن المماطلة اخذت منحى اخر فلم يحضر المحامي في الاوقات التي حددت للمستثمرين وايضا عندما حضر بعد قرابة عشرة ايام من الموعد المحدد فوجئوا بان الكشوف المزعومه مجرد كشوف لا تحمل اي طابع جاد ولكن كانت لاسكاتهم في حينها بل ان بعضها فقد ، المهم ان المحامي عندما حضر قام باختيار اسماء بشكل عشوائي ممن مبالغهم بسيطة بحيث لا تتجاوز 150 الف ريال واعطاهم اياها والاخرين احتج بأن مبالغه كبيرة ولا يملك صلاحيات لذلك اخواني ،، بعد ذلك زادت رحلة المعانة لاصحاب الحقوق وتجمهروا لدى مكتبه في الخالدية وشمسان والبعض كان حجيجا او لديه واسطه واعطي حقه ساعده في ذلك كما اسلفنا ان المبلغ غير كبير ،، بدأبعدها يكثر الحديث حول مصداقية الشركة ( شركة رزق العالمية ) وهذا هو المسمى الجديد لها ولما انتظر الناس ارباح شهر 8 الهجري فوجئوا بحركة ذكية من الشركة لكسب الوقت وهي ان الارباح10.9.8 ستكون دفعة واحد وايضا قاموا بحركة وهي ان كل من له مبلغ مالي فأنه لا يمكن سحبه الأن الى في بداية شهر ذو القعدة 1426 مع عدم المطالبة بأية ارباح والا ان يقوم مكرها بالموافقة الى ان يكون مؤسسا في هذه الشركة ( وقابلني الى ان تنتهي اجراءاتها ) هذا اذا افترضنا مصداقية مايزعمونه ،،،،،،،،،،، اخواني الان اعتقد والله اعلم اننا امام عملية احتيال لكنها رسمت بذكاء وسيكون المصير لهؤلاء كما هو مصير غيرهم لذا ،،،،،،،،،،،،،،،، فأنني باسم جميع المستثمرين اناشد كل من يستطيع ان يعيد الحق لاصحابه واقول له نحن في ذمتك يوم تقف بين يدي رب العباد ونطالبك بأن تعيد لنا حقوقنا التي نعتقد انها في طريقها للضياع واناشد هنا خاصة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير بحكم ان معجب العسيري من ابناء المنطقه ومؤسسته في ابها ولان سمو الامير اختاره مؤخرا احد امناء مؤسسة الفكر العربي ونقول له يا سمو الامير نناشدك رب العباد ان تسارع في حل مشكلتنا ختما اتمنى من قراء الموضوع ان يدعوا لنا بأن يعيد الله علينا حقوقنا وان يهدينا والاخ معجب للحق وصلى الله على سيدنا محمد .

--------------------------------------------------------------------------------

عجبت لمن يغسل وجهه ولا يغسل قلبه.....


(3 المواضيع السابقة) الواقع الملموس 06-10-2005 12:48 4.

تنويه

الإخوة القراء والمساهمين والكتاب

أرجو أن لا يأخذ الحديث عن شركة رزق منحنى آخر يتم من خلاله تصفية حسابات شخصية أو نشر إشاعات يستفيد منها ىخرزن أو نحو ذلك .

لأنني من خلال زيارة ومناقشة طويلة مع احد الوسطاء - أقسم بالله - أنني خرجت بنتيجة مطمئنة عن وضع الشركة وما ستؤول إليه بإذن الله ، والكثير من المساهمين مطمئنين ولهم رغبة بالمواصلة والإضافة .

ثم عندما ذكر الأخ بأن هيئة سوق المال لا تعرف معجب ولا شركة رزق فهذا غير منطقي لأن الهيئة تتعامل مع اوراق وشركات عديدة ولا يمكن من خلال اتصال أن يحكم على شركة أو شخص وهل هي معروفة أو لا وأعتقد أن الأمر واضح ومن أراد الاستزادة فليرجع عن طريق محركات البحث إلى عدد جريدة الوطن رقم (1764) بتاريخ 23/6/1426هـ وليقرأ الإعلان المنشور عن تأسيس شركتي ( رزق ) و(صكوك المملكة ) وكلاهما لمعجب وشركاه وليقرأ البنود جيدا ويركز على أن الشركة سوف تزاول نشاطها بعد الحصول على التراخيص النظامية ، وهذا لا يتم في يوم وليلة .

وللمعلومية فإنني أجزم بأن شركة رزق إن لم تكن الأولى فهي من اول من يستخرج التصريح وعلى ما سمعنا من ثقات بأن التصريح جاهز وسوف يكون رسميا مع بداية العام الميلادي الجديد وهو ما يوافق نهاية شهر 11 بالهجري - الموعد النهائي لتغيير المساهمات المالية إلى أسهم .

وللمعلومية فاحتمال كبير جدا يصل إلى المؤكد أنه خلال شهر رمضان سوف يتم تغيير العقود الحالية إلى استمارات اكتتاب وهي في الطبع حاليا وقيمة السهم 100 ريال 50 اسمية و50 علاوة اصدار .

ختاما أرجو عدم إقحام أشخاص في الموضوع كأمير المنطقة وغيره لأنه لا علاقة لهم بالأمر وكذلك نرجو عدم تشويه سمعة الشخص بهذه الطريقة الغير منطقية وبدون أدلة وبراهين .

مع العلم بأنه في حالة رغبة أي شخص بإلحاح وبعد أن تتم مناصحته ويرفض إلا أن يسحب المبالغ الخاصة به فإن الشركة ووسطاءها يعيدون المبالغ وذلك لأنه يتوفر لديه إضافات كثيرة فيتم التعويض من المضيف لمن يريد أن يسحب ويتم تغييره في المساهمين آليا

وصلى الله وسلم على نبينا نحند

--------------------------------------------------------------------------------

وخير جليس في الأنام كتاب

البارع 89 06-10-2005 14:03 5.

نحمد الله ونشكره على ماسيرنا عليه !!! عجبي منا جميعا نتهافت على أي شيء نرى أونسمع عنه ثم نرجع نعض الأصابع ندما ولكن بعد أن فات الأوان . اعزائي .... معجب وغيره ماهم الا هوامير صغيره تحركها أياد خفيه لانعلم عنها شيئا . الهدف ياأعزائي ببساطة هو أن يتم سحب السيوله من الضعفاء والأرامل ومن على شاكلتهم ومثل ما يقولوا القانون لايحمي المغفلين ( لابل هو هنا لايحمي الضعفاء والمساكين ) البنوك استفادت من معجب عسيري وغيره بقروض طويله الأجل ان شاء الله ورثة هذا الضعيف بيسددون عنه . اعزائي معجب عسيري بدأ في التبرعات للمشاريع الحكوميه وغير الحكوميه من ظهور هؤلاء الضعوف ومن فلوسهم والكل يبارك بل يمجد معجب ومن هم على شاكلته . الأمر ببساطة أين وزارة الداخليه أين هيئة سوق المال اين أهل الضمائر الحيه لايقاف مثل هذا النصب والاحتيال على خلق الله . أناشد المسئولين في الدوله ايقاف هذا النزيف بل والتصدي له بكل حزم وعدم ترك الحبل على الغارب , لو يراجع هؤلاء المساهمين في مثل هذه الشركات والتجمعات المشبوهه نفوسهم ويلاحظوا مايبث من كلام واشاعات بل وما يصرف بدون حساب لوجدوا نفوسهم فعلا نفوس سفيهه ( لامواخذه في هذا القول ) لكن هي الحقيقه أنظر الى السيارات التي تصرف والتبرعات التي تنهال من كل حدب وصوب من هذا الشخص بل اصبح في مراكز علميه وهي بعيده عنه كل البعد لكن المال هو المسيطر ( يقال انه اشترى قصرا لايعدوا كونه فيلا صغيره تحيط بها مجموعة من الكهوف الصناعيه وبمبلغ ثمانيه ملايين ريال . وهذا ممايدل على أن التلاعب بأموال خلق الله في غاية البساطة . حسبنا الله ونعم الوكيل ,,,,,,