المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العميد يكرر تفوقه على بوسان و يتأهل للدفاع عن لقبه


كونان
13 / 10 / 2005, 18 : 09 PM
أكد الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم أحقيته في الوصول إلى الدور النهائي لبطولة الأندية الآسيوية بعد فوزه على فريق «بوسان» الكوري بهدفين دون مقابل في مباراة «الإياب» التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة بعد أن كان قد فاز «بخماسية» بيضاء على بوسان في مباراة «الذهاب» سجلت للاتحاد عن طريق لاعبه السيراليوني «محمد كالون» بواقع هدف في كل شوط وفيما يلي أحداث المباراة:
تفاصيل المباراة

بدأت المباراة في شوطها الأول بداية سريعة لا سيما من جانب الفريق الكوري الذي حاول الوصول لشباك الاتحاد خلال الربع ساعة الأولى لكنه فشل في ذلك وعند الدقيقة ال «18» نجح محمد كالون في احباط كل المحاولات الكورية بتسجيله الهدف الأول للاتحاد إثر كرة رأسية متقنة سكنت على يسار الحارس الكوري، وبعد ذلك سيطر الاتحاد على مجريات هذا الشوط بأقل مجهود حتى انتهى بهدف وحيد..

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته على مجريات اللعب وتمكن «كالون» من اضافة الهدف الثاني له ولفريقه الاتحاد وعند الدقيقة «57» إثر تمريرة ذكية من البرازيلي تشيكو للسويد الذي هيأها بدوره لكالون المتمركز أمام الشباك الكورية والذي بدوره لعبها بكل ثقة على يسار الحارس الكوري.

وبعد ذلك فضّل مدرب الاتحاد «يوردانيسكو» راحة محمد كالون وتشيكو للحفاظ عليهما للمباراتين الختاميتين أمام العين الاماراتي باستبدالهما بيوسف جب وخميس العويران لتستمر سيطرة الاتحاد وأفضليته حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها بتأهل الاتحاد المستحق إلى الدور النهائي لمواجهة فريق العين الاماراتي وكان مدافع الاتحاد اللاعب حمد المنتشري قد حقق لقب أفضل لاعب في المباراة.

وبدوره تأهل فريق العين الاماراتي للمباراة النهائية اثر تعادله أمس بدون اهداف خارج ارضه مع شينزين الصيني في لقاء العودة بالدور قبل النهائي للبطولة.

بهذا التعادل يفوز الفريق الاماراتي 6 - صفر في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب بالدور قبل النهائي ومن ثم يضمن الظهور في الدور النهائي للمرة الثانية.

jash star
14 / 10 / 2005, 25 : 01 AM
ألف مبروك للاتحاد التأهل
بس السؤال
هل هو قادر على تجاوز العين

لا اظن ذلك لان العين ليس كأندية شرق اسيا التي استفحل عليها الاتحاد

زائر الليل
14 / 10 / 2005, 46 : 01 AM
أبارك للإتحادين هذا الفوز الرائع والمتوقع من نجوم أقوى فريق عربي وآسيوي
وإن شاء سيكمل مسيرة الإنتصار وسيهزم العين الإمارتي ويحرز اللقب
وفي هذه الحال سيصيد عصفورين بحجر
منها يفوز بالبطولة ومنها يأخذ بثأر نادي الهلال بعدما هزمه نادي الشارقة الإماراتي الضعيف وبخمسة أهداف جميلة وهذه إحدى أكبر الفضائح في تاريخ مشاركات الأندية السعودية
والسبب في تلك الهزيمة يعود في نظري لعدم مساعدة الحكام لنادي الهلال في تلك المباراة
والهلال تعود على الفوز بالبطولات عن طريق الحكام ...

كونان
14 / 10 / 2005, 57 : 01 AM
والسبب في تلك الهزيمة يعود في نظري لعدم مساعدة الحكام لنادي الهلال في تلك المباراة
والهلال تعود على الفوز بالبطولات عن طريق الحكام ...

للعلم الشوط الأول كان 2/1 للهلال لكن دلاخة المدرب في التغييرات الغبية هي من سببت الخسارة للهلال