المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القادسية X الشباب


كونان
09 / 10 / 2005, 04 : 11 AM
أسقط فريق الشباب ضيفة القادسية بستة اهداف مقابل هدف واحد بعد عرض كبير قدمه نجوم الليث وسط ضياع للقادسية طوال وقت المباراة وسجل للشباب نشأت اكرم وعبدالعزيز السعران (هدفين) لكل منهما وبرسيادو وعبده لطفي هدف لكل منهما فيما سجل هدف القادسية محمد قصاص.
وجاءت هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية والتي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وكانت البداية حذرة من الفريقين وانحصر اللعب وسط الملعب ولم يدم هذا الحذر حيث قام لاعبو الشباب بالضغط على مرمى القادسية مستغلين تراجع مدافعي القادسية. وفرض مدافعو القادسية الرقابة على هجوم الشباب وشهدت مخاشنة من دفاع القادسية. وفي الدقيقة 23 سجل المحترف العراقي نشأت أكرم هدف الشباب الأول عندما استقبل الكرة البينية من أحمد عطيف وقام بتسديدها من خارج ال 18 معلنة الهدف الأول. وبعد ذلك تراجع أداء الشباب واستغل فريق القادسية هذا التراجع وقام بالضغط على مرمى الشباب وشهدت عدة فرص ولكن أخطرها في الدقيقة 34 عندما أضاع عبدالملك الخيبري كرة محققة وذلك بعد انفراده بالمرمى وتسديد الكرة في يد الحارس. وعند الدقيقة 44 سجل الشباب هدفه الثاني قبل نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب عبده عطيف بعد تبادل الكرة مع نشأت أكرم واستثمر الكرة والتي جاءت له من بين المدافعين ليقوم بتسديدها وسط المرمى.

وشهد الشوط الأول عدداً من البطاقات الصفراء حيث حصل اللاعبون عبدالله مبارك وعبدالملك الخيبري وخالد الحرندا ومن الشباب اللاعب أحمد عطيف على البطاقات الصفراء.

الشوط الثاني

ومنذ بداية هذا الشوط سجل مهاجم القادسية محمد قصاص هدف القادسية في الثانية 40 وبعد ذلك قام المدرب روميو مدرب الشباب باجراء تبديل حيث اخرج اللاعب حسين معاذ واشرك عبدالعزيز السعران والذي سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59 في أول كرة يتسلمها بعد أن جاءت له كرة بينية ويستغل تقدم الحارس هاني العويضي ويلعبها ساقطة من فوق الحارس. ثم واصل الشباب الضغط على مرمى القادسية مستغلاً عدم ترابط خطوطه وأيضاً تراجع مدافعيه أضاف المحترف الكولمبي بيرسادو الهدف الرابع عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 63 بعد أن تعرض اللاعب عبدالعزيز السعران لاعاقة من الحارس هاني العويضي وقام الحكم ممدوح المرداس باعادتها وسددها مرة أخرى وسجل الهدف.

واستمر لاعبو الشباب بالضغط وجاء الهدف الخامس عن طريق اللاعب نشأت أكرم في الدقيقة 68 حيث تلقى كرة عرضية من اللاعب حسن معاذ يسددها برأسه على يمين الحارس هاني العويضي واستمر الشباب بالضغط على مرمى القادسية وقام مدرب الفريق روميو باجراء تغيير في مركز الوسط في الدقيقة 77 بعد أن اخرج عبدالله الدوسري ونزل بديلاً عنه منصور الدوسري. وفي الدقيقة 83 يضيف السعران الهدف السادس لفريقه بعد أن تلقى كرة زيد المولد داخل ال 18 ليسددها وسط المرمى مستغلاً تراجع القادسية واستسلام مدافعيه. واستمر ضغط الشباب في الدقائق الأخيرة حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الشباب ب 6 أهداف مقابل هدف.

أبو فـلاح
09 / 10 / 2005, 52 : 04 PM
6/1

:7:

مبروووك للشبابيين الصدارة مؤقتا :26:

سلطان آل حيدان
09 / 10 / 2005, 17 : 06 PM
يعطيك العافية كونان
ومبرووك لشباب