المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق يبدأ اليوم مشواره في البطولة بلقاء مسقط العماني


كونان
17 / 09 / 2005, 34 : 02 PM
يفتتح فريق الاتفاق ممثل الكرة السعودية في البطولة الخليجية ال 21 للأندية الأبطال مشواره في البطولة اليوم السبت أمام فريق مسقط العماني في اللقاء الأول للفريقين بالبطولة والذي سيقام على ملعب استاد نادي الكويت.
وكان الاتفاق قد أدى تدريباته أمس الأول على استاد الكويت نفس ملعب المباراة فيما أدى مرانا خفيفاً أمس في صالة الفندق منعاً لتعرض اللاعبين للاجهاد.

ويأمل الاتفاقيون في دعم جماهير المنطقة الشرقية والتفافهم حول فريقهم وبالذات المناطق القريبة من الكويت مثل الخفجي والنعيرية والجبيل، حيث سيشكل هذا الحضور دعماً للاعبين وسيساعدهم على تقديم المستوى المطلوب وهم يستهلون مشوارهم في البطولة.

وسيرتدي الاتفاق في هذا المساء القمصان الخضراء حسب اجتماع اللجنة الفنية بمديري الفرق.. ويؤكد إداري الفريق زكي الصالح أن توافد الجماهير بلا شك سيدفع اللاعبين إلى العطاء وبذل الجهد طوال ال 90 دقيقة هي عمر المباراة أمام فريق مسقط العماني (الغامض) حسب تأكيدات المدرب الاتفاقي فيرسلاين الذي اعتبر هذه المباراة هي الأهم والفوز فيها مطلب مشيراً إلى أن الفريق يسعى إلى تحقيق الثلاث نقاط حتى يرتاح في اللقاء الأصعب أمام فريق القادسية.

ولعل من خلال الإعداد والتحضير التدريبي السابق للبطولة فإنه من الواضح نهج المدرب فيرسلاين للأداء السهل واللعب بأسلوب جماعي والغاء المهارة الفردية وبروزها على حساب النتيجة.. وقد ركز على رفع الروح المعنوية لكل اللاعبين وانصهارهم في بوتقة واحدة عند التقدم لمرمى مسقط والرجوع دفعة واحدة لمساندة خط الظهر للهجوم المضاد للحارس فيصل الخالدي.

ووضح على أداء اللاعبين في تدريب الأمس الأخير والذي حضره رئيس النادي ونائبه خليل الزياني انهم وحسب اطلاع «دنيا الرياضة» لن يدخروا جهداً ولن يبخلوا بحبة عرق بل أكدوا عبر قائدهم (علي الشهري) ان الكل سيجاهد ويكافح لأجل الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط في هذه البطولة يضمن وضعا للفريق ضمن المراكز الأولى.

وقد استعد الاتفاق كأحسن ما يكون في المعسكر الذي أقامه داخل النادي والذي لعب فيه لقاء تجريبياً أمام هجر اطمأن المدرب والإدارة على مستوى وإعداد الفريق. كما وضع فيرسلاين المدير الفني للاتفاق اللمسات الأخيرة على التشكيل النهائي للقاء اليوم والذي اعتمد فيه على خدمات اللاعبين الأجانب لممارسة الخطة المناسبة لتجاوز التحصينات الدفاعية للعمانيين واللعب بأسلوب 4-4-2 وتتحول إلى 3-5-2.


يذكر ان الاتفاق يعتبر من الذين برعوا في المنافسة في دورات الخليج وليس هم فقط بل الاندية السعودية لها 11 بطولة وتأتي الكويت بـ5 بطولات