المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف الأمريكية تبحث عن (العسكري) قاتل صالح الحربي في السعودية


البحر المحيط
15 / 09 / 2005, 05 : 10 PM
دبي : مجدل أبو صادق (الوفاق)
نادرة هي اللقطات التلفزيونية التي تكشف قصر المسافة بين الحياة والموت, مثل شريط الفيديو الذي بث لعملية قتل المطلوب في مواجهات الدمام الأخيرة صالح الفريدي الحربي. ولندرتها طالبت صحف عالمية منها نيويورك تايمز, واشنطن بوست, شيكاغو تربيون, الحصول على اسم العسكري السعودي الذي قتل إرهابياً أمام سوبرماركت بنده في مواجهات الدمام الأخيرة، وذلك لإجراء حوار صحفي معه. ويقول مصدر في قناة العربية "إن الصحف الأمريكية إلى جانب بعض القنوات الإخبارية أيضاً لا علم لها بالقانون السعودي الذي لا يجيز للعسكريين إجراء حوارات صحفية في مثل هذه الحالات, إلى جانب اعتبارات أمنية أخرى هدفها حماية العناصر الأمنية السعودية.


أخط الأحمر تتبعه الاف علامات الإستفهام ( لماذا).


المصدر صحيفة الوفاق الإكترونيه :

لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .

البارون
15 / 09 / 2005, 42 : 10 PM
صحيح البحر المحيط للعلم حتى امريكا نفسها اذا تبي اتسوي اي مؤتمر او لقاء صحفي مع اي عسكري حتى تعمل كل ما اوتي من خطط ودراسات لهذا الؤتمر ليظهر بالشكل الذي هم يريدونه حتى يغسلوا تفكير القراء والمشاهدين له بحقائق مزيفه ولو اتلاحظ ان اكثر الجرايد الي طلبت اسم العسكري اكثرها امريكيه حتى يصيغوها بطرقهم الملتويه ليعلنوها للملاء بشكل مباشر او غير مباشر لتشويه صورة المملكه بانها معقل الارهاب وان الارهابين يقطنون وسط البيوت والمجمعات السكنيه اي انهم سعوديون الاصل هذا معناه ان الشعب السعودي ينتج الارهاب وانه معقل لهم حتى تقوم الحجة عليهم غدا . ما اقول الا الله يحفظ المملكه لهلها وديار المسلمين اجمع.


وهذا البروتوكل معروف في الكل الدول ما فيه اي عسكري يدلي باي معلومات عسكريه عن مداهمات او غارات الا بأذن من السلطات العليا هذا فقط للعلم

يعطيك العافيه على هذا الخبر المفيد.

راشد بن فلاح
16 / 09 / 2005, 59 : 04 AM
أخوي / البحر المحيط

لا هنت على النقل الرائع و المباشر للمواضيع الهامة



تصدق إني من بعد مواضيعك ما عاد أقرأ جرايد

لأني ألاحظ في كتاباتك المصداقية

ترى ما أقصد بكلامي جرايدنا ( لا احد يفهمني خطأ )