المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيفا يقرر إعادة مباراة أوزبكستان والبحرين


كونان
06 / 09 / 2005, 05 : 02 PM
اكد الاتحاد البحريني لكرة القدم بانه تلقى كتاباً رسمياً من نظيره الدولي (فيفا) يعلمه فيها قراره بإلغاء نتيجة مباراة الذهاب بين اوزبكستان والبحرين التي اقيمت السبت الماضي في طشقند ضمن ذهاب الملحق الاسيوي والتي انتهت بفوز المنتخب الاول 1-صفر وذلك لارتكاب حكم المباراة الياباني توشيميتسو يوشيدا خطأ فنيا خلالها.
وكان الحكم رفض اعادة تنفيذ ركلة الجزاء الذي سجل منها سيرفر دجيباروف الهدف الثاني وقرر بعد استشارة حامل الراية احتساب ركلة حرة لمصلحة البحرين في الدقيقة 38.

وحدد الاتحاد الدولي موعدا جديدا لاقامتها في 8 تشرين الاول/اكتوبر المقبل على ان تقام مباراة الاياب التي كانت مقررة اصلا بعد غد الاربعاء في المنامة في 12 الشهر المقبل ايضا.

واكد رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم في تصريح لوكالة «فرانس برس :«اعادة المباراة فرصة جيدة للمنتخب البحريني لاعادة ترتيب اوراقه الى جانب وجود الفترة الكافية لعودة اللاعبين المصابين امثال حسين بابا وراشد الدوسري».

واضاف «لم يقدم فريقنا مستواه الذي عرفه في المباراة الاولى ونتمى ان يتدارك الامر».

يذكر ان الفائز في مجموع المباراتين سيلتقي رابع منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) في مباراتين ذهابا وايابا لمعرفة هوية المتأهل منهما الى نهائيات المونديال المقرر في المانيا العام المقبل.