المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللبراليون والآخر ! وعلينا يامناحي


البحر المحيط
29 / 08 / 2005, 42 : 06 AM
مناحي مايوم عرف الحياة المدنية في حياته ، نوى يسافر مناحي ( الله لايعوق بشر ) لكن كيف يسافر لبلد غربي وهو ماتحضر ، على طاري الحضارة بعض ربيعنا يحسبون الحضارة قصة قزع وجينز ضيق ، آمنت بالله ، يالله ماعلينا ، سافر مناحي وقص شعرة اللي مايصلح حتى ليفة مواعين ( يعني ليفة قدور ) ولبس جينز ضيق ، هبط بكل يسر وسهوله في دولة غربية ، انسحر مناحي شافت عينه شي مايطري عليه حتى بالحلم ، في يوم من الأيام وبينما مناحي يتجول شاف جمل وفي رواية اخرى ( بعير ) ، طبعاً مناحي متحضر والجمل بيذكره بالماضي المتخلف الظلامي الرجعي ( هذا كلام مناحي ) ، وش يسوي مناحي ان اعترف بالجمل وبعلاقته الحميمة مع الجمل بيفقد التحضر ويعود للظلاميه ، نسي مناحي جماعة الرفق بالحيوان ! قرر مناحي يثبت واختار مناحي المتحضر لا مناحي الظلامي الرجعي ! ، ناظر للجمل ونسي ماضيه وقال : يااااااااي يمه وحش ، طبعاً الجمل ماتمشي عليه الحركات ذي ، علي مين يلعب مناحي ، الجمل يعرف اشكال مناحي ويعرف ان مناحي مولود في مراغة جمل ، لد يم مناحي وقال : علينا يامناحي

الذي يتوقع أن الفكر اللبرالي فكر حريص على الأمة الاسلامية أو حريص على تبني القضايا التي تمس الأوطان المسلمة والتي تئن تحت الاستعمار الغربي الأمبريالي فهو واهم .

فمن يرى الحقيقة على أرض الواقع ومايصاحبها من حملة اعلامية ( ليبرالية ) يدرك تماماً أن هذا الفكر مجرد مسوق للاستعمار مدافعاً عنه بكل قوة ولا أدري كيف ينظر العاقل ويحكم على هذا الفكر الذي ليس له شغل يشغله إلا تلميع الوجه القبيح للاستعمار وتجميله و برفع شعار ( ثقافة كره الآخر ) ومانقول الا علينا يامناحي

نبدأ بالآخر فالآخر هنا هم اليهود والنصارى والذين يرى الفكر اللبرالي انهم يقابلون من المسلمين بالكره المطلق والعجيب أن اللبراليين لاييبحثون عن اسباب هذا الكره ومسبباته ماهي اسباب هذا الكره ؟؟ إذا افترضنا ان هناك كره ( مطلق )، نسمع اللبرالي يصب جام غضبه على المسلمين ويقع فيهم بلسان ٍ شديد متهماً اياهم بانهم يغذون ثقافة كره الآخر، برضو علينا يامناحي ! بينما لايتطرق لامن بعيد ولامن قريب لجيوش هذا الآخر الذي لايكره فحسب بل يستعمر ويحتل ويقتل ويشرد ويستبيح ديار المسلمين فضلاً عن ثقافته التي لاترى في المسلمين إلا ( أمة رجسة ) يجب القضاء عليها . عضو بالكونجرس يطالب بضرب مكة المكرمة بالنووي ( يخسي ) ، كثيراً من الكتاب الغربيين يسخرون من محمد عليه الصلاة والسلام ويصفونه بأبشع الأوصاف ! غُرف بالبالتوك تسب نبينا عليه السلام وتصفه بأوصاف لاتُطاق ، عليهم لعائن الله تترى ، مناحي أصم أبكم لايسمع ولايرى ، وان تحدث الأخرس قال ( حادثة فردية ) ، بينما مناحي يسحب كل عمل فردي يقوم به أي مسلم على المسلمين كلهم وعلى الاسلام ، مناحي متحضر ولاتكون حضارته حضارة حقيقية إلا عندما يقف ضد المسلمين ، قوانتنامو حادثة فردية !! أبو غريب حادثة فردية !! احتلال العراق حادثة فردية ! السخرية برسولنا حادثة فردية ! رمي المصحف بالمراحيض حادثة فردية ! صحيح انك يامناحي ماتستحي ولاعندك ذرة حياء ، اسكت يامناحي لانقول شي ثاني !

منذ سنين والأمة الاسلامية تتجرع كأس الاستعمار وتعاني من اذلال هذا المستعمر وتغطرسه وتجبره ، من الذي استعمر المغرب العربي من الذي استعمر تونس والجزائر وليبيا ومصر والشام والعراق ؟؟ ونهب خيراتها ودمرها من هو؟ انه الآخر ! من الذي يستعمر فلسطين منذ خمسين عام إنه الآخر ( اليهودي ) الذي اعطاه فلسطين الآخر ( النصراني ) ومازال الآخر اليهودي يذل المسلمين في فلسطين بدعماً من الآخر النصراني المتمثل بالنصراني المتطرف (بوش) الذي هو بدوره يستعمر العراق وينهب خيراتها وثرواتها ويقتل الآلاف من المسلمين بدمٍ بارد .

هذا هو الآخر لا يغذي ثقافة الكره فحسب بل يحتل ويستعمر ويدمر ثم يأتي هذا الفكر المنتكس ( اللبرالية ) ليصرخ جلاوزته واباطرته بصوت ٍ عالي متهمين المسلمين بأنهم يغذون ثقافة كره الآخر( علينا يا مناحي )، اللبرالي لاترى عيونه الطائرات والأساطيل ولاتسمع أذنه صرخات المستضعفين من المسلمين ! مناحي لا يرى الطائرة ولايسمع أزيز الرصاص ودوي المدافع التي تسحق المسلمين ، بينما تصبح عيونه كالتلسكوب الفضائي فيفتش وينقب في بطون كتب المسلمين ويتتبع سطورها ولايترك حتى غلاف الكتاب لابد أن يمر عليه لعل وعسى ! وعجباً لعيون ( مناحي ) لايرى الطائرات والمدافع بينما يصبح نظره قوياً اقوى من المجهر ليكتشف ثقافة عداء الآخر من بطون كتب المسلمين ؟!! ليخرج لنا باكتشاف عظيم يقول ان هذه الكتب تغذي ثقافة كره الآخر ، مناحي لا يعتبر استعمار أراضي المسلمين وتشريدهم تطرف ولايعتبر ذلك عداء للآخر ( المسلم ) لأن مناحي لايهتم إلا بمن علمه قصة القزع واعطاه الجينز ، اتها حضارة مناحي ومكتسباته ولابد أن يدافع عنها .

اللبرالي الذي يتهم المسلمين بعدم احترامهم للشرعية الدولية لاينطق ببنت شفه ضد أمريكا أو إسرائيل فإسرائيل صدر ضدها أكثر من ثلاثين قرار من هيئة الأمم المتحدة أبطلته أمريكا ( بالفيتو ) وكانت ولازالت تدعم هذا الكيان السرطاني سياسياً وعسكرياً وأمريكا أم اللبراليين المناحيين استعمرت العراق بالقوة بدون قرار من الأمم المتحدة التي ينادي كل لبرالي باحترام قرراتها بل انفردت أمريكا وأذنابها بهذا القرار ! فلم نسمع ليبرالي ينتقد أمريكا بانتهاكها لقرارات الأمم المتحدة .

اللبراليون العرب الجدد من المناحيون يرفعون خطاباً إلى سيدتهم الأمم المتحدة يطالبون فيها بمحاكمة بعض المشايخ ! بحجة أنهم يدعون للعنف ولابد من محاكمتهم نظراً لأنهم يغذون ثقافة كره الآخر( علينا يامناحي ) بل ويطالبون بالضغط على الحكومات بتغيير مناهجها الإسلامية ، إنها الثقافة المناحية ، التي تنبطح للغرب وتتشرف بأن تكون ذيلاً للغرب ( ويخب عليها بعد ) ، ثقافة لاتريد إلا إذلال المسلمين وتجريدهم من إسلامهم وان تباكوا على الحرية وعلى الإنسانية ونادوا باحترام الآخر ليس لهم إلا ( علينا يامناحي ) .


لو إستعرضنا التاريخ الأسود للاستعمار والحملات الصليبية منذ مئات السنين ضد المسلمين لامتلأت صفحات هذا المنتدى ولما جعلت في القلب مقدار ذره لاحترام ومعاملة هذا العدو الهمجي وحتى اعتباره إنسان أصلاً فهو عدو همجي ليس للإنسانيةعنده مكان وليس لاحترام البشر لديه مكان بل عدو همجي يريد سحق المسلمين ونهب ثرواتهم وخيراتهم بل ينادي بأعظم من كل ذلك وهو تركهم لدينهم .

الثقافة المناحية ترى أن تدمير بلاد المسلمين تحرير !! وقذفهم بالقاذفات والصواريخ وقتلهم وانتهاك اعراضهم دعوة للحرية وليس في ذلك ضير ، لكن لو قام هذا الذي تغتصب ارضه وعرضه وبادل هذا الآخر الهمجي الكره حتى لو باللسان فهو في نظر المناحيون داعية تطرف وداعية لكره الآخر الحلو المزيون والطيب الحبوب ثم يطالبنا مناحي باحترام فكره وحرية رأيه ، حينها ليس هناك أي رد عليه أوفى وأوضح من ( علينا يامناحي )

كاتب المقال المبدع : نايف نجد

أبو فـلاح
29 / 08 / 2005, 23 : 12 PM
أخي العزيز البحر المحيط ..شكرا على هذ النقلة المميزة

وما أكثرهم بني مناحي في بلدنا ...الحضارة لديهم هي الليبرالية..هؤلاء هم والله لاعلم ولادين ولاثقافة ..إنما هو لهث واراء سراب الانفتاح وجري خلف العدو وترويج لأفكاره الاستعمارية ..

ابو طلال
29 / 08 / 2005, 22 : 08 PM
أخي العزيز البحر المحيط ..شكرا على هذ موضوع