المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف مضحكه للبنات.*& سبيشل&*. ممنوع دخول التماسيح


نراس
23 / 08 / 2005, 50 : 03 PM
وحده يوم عرسها بعد ماخلصت من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها -------------هاذة هى فتاة


-----------------------------------
تقول كانت بنت خالتي جالسة عند التلفزيون أثناء استعراض برامج الغد وجاء في العرض ( ثم نقدم لكم نشرة الاخبار المصورة الثالثة والاخيرة ) فرحت أختي اللؤلؤة
وراحت لأمي : يمه يمه الحمد لله خلصنا من الاخبار بكرة الحلقة الاخيرة ...
------------------------------

تقول احد المدرسات ان طالبة في الاول الابتدائي كانت بنتا للفراشة اللي في المدرسة ... ولدت ام هالبنت وكانت بعض المدرسات مجتمعين عند مديرة المدرسة ( مريانا) .. نادوا البنت و سألوها عن حال امها ؟ وش جابت ؟ قالت هالبنت جابت امي بنت وتقول امي بنسميها ( المديرة ) .. وكانت تقصد بنسميهاا مريانا
---------------------------------

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها دون أن تشعر A~ نبضات قلب~a,
- وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى A~ نبضات قلب~a,لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت A~ نبضات قلب~a,
وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ,ولم تعلم A~ نبضات قلب~a,
إلا في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها الا ان بكت من شدة الخجل ...
----------------------------------

---------------

رذاذ الشوق
23 / 08 / 2005, 32 : 05 PM
وحده يوم عرسها بعد ماخلصت من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها -------------هاذة هى فتاة
وااااااااااااااااااااااااااااو ياحراااااااااااااام من غير الخبة والخوووووف من الزواج طلعت لها هالمصيبه.....
الله يسترررررررررررر.....

خطب احد الأشخاص أخت صديقــه وأراد من صديقه أن يمكنه من رؤيتها دون أن تشعر A~ نبضات قلب~a,
- وقام الأخ وضبط الموقف حيث اشترى بعض الأغراض وأدخل السيارة في الفناء الداخلي للمنزل ونادى A~ نبضات قلب~a,لحمل الأغراض من السيارة - والخاطب يبصبص من شباك المجلس - وجاءت A~ نبضات قلب~a,
وحملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!! ,ولم تعلم A~ نبضات قلب~a,
إلا في ليلة الزواج حين اخبرها الزوج فما كان منها الا ان بكت من شدة الخجل ...

سبحان الله دايم الاخوان كذا.....
اذكر وحده من صديقاتي تقول سالفه حصلت لوحده من قريباتها انها رفضت تطلع بالنظره الشرعيه .. واخوها من بكره اتفق مع العريس المتقدم انه يتخبى في الملحق الخارجي ... ونادى اخته عشان يغسلون الحوش وعاد هالبنت تموووووت بشيء اسمه غسيل الحوش عشان تلعب بالمويه ... والبنت ماصدقت خبر وعلى طول تربط الثوب و تلعب بالمويه وتزحلق بالبلاط مع المويه تقل خبله ماتشوف الا الكراعين اللي تقل مساويط بالحوش ...... وبعدها تم الزواج على خير ....<<<< شكله اعجبته اخبالها...ههههههههههههههههههه

مشكوووووووور خيووووووه على الموضوووع......

اختك
رذووووووووووووووذه

كونان
24 / 08 / 2005, 24 : 02 AM
حملت كرتون البيبسي وقامت تركض و تدوربالكرتون و( تفحط ) كأنها تقود سيارة !!!!!!


ايه هين من الحين :33: :33: :33: :33: :33:

بنت الكويت
24 / 08 / 2005, 33 : 02 AM
وحده يوم عرسها بعد ماخلصت من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها -------------هاذة هى فتاة

>.< حرام مسكينه

ههههههههههههههه^^

مشكور اخوي على الموضوع

تحياتي

ابو مي
24 / 08 / 2005, 50 : 04 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اشر منها كلها واحد خطب عند ناس ويوم قرب احفل الزواج دق على بيتهم يبي يسئل أم الزوجه عن الشياء الي يحتاجونها علشان يأمنها
ويوم دق ردت الخطيبه قال في نفسه بحاول استجرها بسوالف لعلي أحظى منهم بلي هي تبي
ولكن الحظ مساعده لأن البنت ماعرفته وظنت أنه واحد ثاني تعرفه من زمان فقالت (( أنا ماقلتلك لعاد تدق على لأني بتزوج ونا بدق عليك إذا لقيت فضوة ))

وش توقعون بسوي هذا العريس مع هذه المصيبه الي نزلت علية






سحب عليها بعد مقال لها لا مارح تزوجين

رذاذ الشوق
27 / 08 / 2005, 20 : 05 AM
السهم يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ... بس تبي الصراحه : تستاهل تلقى فضيحتها وصلت العالم الحين .. وصدق المثل ( حبل الكذب قصير )

ابو طلال
27 / 08 / 2005, 48 : 11 PM
نا اكهرة شئ عندى المغروور والكذاب