المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسمياً.. ياسر القحطاني هلالي 100٪


كونان
06 / 08 / 2005, 49 : 02 PM
لمشاهدة مشاركات هذا القسم يجب ان تكون مشاركاتك 10 أو أعلي. عد مشاركاتك حالياً 0 .
ياسر يحمل القميص الذي سيرتديه باذن الله مع الهلال ويحمل الرقم 20


حسم الهلاليون والقادسيون رسمياً صفقة انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى الهلال بنظام الإعارة المنتهي بالانتقال الرسمي..
وتسلمت إدارة نادي القادسية الدفعة الأولى من قيمة الصفقة البالغة إجمالياً 22,5 مليون ريال على أن تسلم الدفعة الثانية وتمثل نصف المبلغ الإجمالي بعد أربعة أشهر لينتقل اللاعب رسميا لصفوف الهلال وفي حال لم يتمكن الهلاليون من تسديد الدفعة الثانية من قيمة الصفقة فإن اللاعب يعود إلى ناديه وبانتقال القحطاني للهلال يسدل الستار على أطول صفقة شهدتها الملاعب السعودية منذ اقرار نظام الاحتراف والتي شغلت الإعلام الرياضي طوال الأسابيع الماضية من خلال متابعة سير المفاوضات التي تعثرت أكثر من مرة.

وكان الهلاليون قد بدأوا مفاوضاتهم الرسمية بايفاد عضو الشرف الأمير بندر بن محمد إلى نادي القادسية وهناك اجتمع الأمير بندر مع إدارة القادسية لمدة ثلاث ساعات دون أن يتوصل الطرفان لاتفاق بعد أن قدم الهلال عرضا بقيمة 20 مليون ريال بعد تنازل القحطاني عن مليون ريال من حصته في الانتقال الا ان إدارة القادسية أصرت على أن يدفع الهلاليون مبلغا قدره (25) مليون ريال وتوقفت المفاوضات وبدأت الاتصالات بين اعضاء فاعلين في الناديين لتقريب وجهات النظر إلى أن تم الاتفاق على أن يدفع الهلال 22,5 مليون ريال بعد ان تنازل القحطاني ايضا عن مليوني ريال من حصته وتقديرا من الهلاليين لموقف اللاعب رفعوا قيمة الصفقة إلى 22,5 مليون ريال.

إلا أن إدارة القادسية وعبر رئيس أعضاء الشرف أحمد الزامل اضافت شرطا جديدا وهو حصولها على 25٪ من حصة الهلال في اي عرض خارجي يتلقاه اللاعب فقوبل هذا الطلب بالرفض من الهلاليين.

وأمام هذه التطورات قرر النجم الدولي ياسر القحطاني عقد مؤتمر صحفي أعلن فيه عن تنازله عن 25٪ من حصته في اي عرض خارجي لناديه القادسية أكد انه لن ينتقل الا للهلال وانه لا ينظر لاي عروض أخرى وآخرها كما اعلنت ادارة القادسية من نادي فنارنحبشة التركي.

وبعد هذا المؤتمر وعبر لقاء فضائي في برنامج كل الرياضة تحدث رئيس القادسية جاسم الياقوت واعلن شروط ناديه في انتقال ياسر للهلال من خلال دفع مبلغ 22,5 مليون ريال بشيك مصدق وانتقال اللاعب رسميا للهلال أو تسديد هذا المبلغ على دفعتين بنظام الاعارة المنتهي بالانتقال الكامل واعلن الهلاليون عبر نائب النادي المعمر موافقة الهلال على تسديد المبلغ على دفعتين وبارك فيها للجماهير الهلالية بانضمام ياسر.

وبدوره أعلن الياقوت ان ادارة القادسية تنتظر الشيك المصدق لاتمام الصفقة وهذا ما حصل.

أبو فـلاح
07 / 08 / 2005, 30 : 12 AM
الحمد لله على السلامة أخيرا انحلت مشكلة ياسر ...بيني وبينك خفت لاتدخل الأندية العالمية في المزاد على ياسر وتخسره الكرة السعودية ؟؟؟؟؟

22,5 مليون قيمة صفقة لاعب واحد من نادي الى نادي آخر ؟؟؟؟؟بهذه الطريقة ستتحول أنديتنا الى حراج سيارات!!!!!!!!
وستستمر سياسة التكديس التي قادها بلوي الاتحاد ويتبعه على نفس الموال هوامير الهلال ...لاعجب في ان تتدهور كرة القدم في بلادنا ...

زائر الليل
07 / 08 / 2005, 20 : 03 PM
لو أستثمر نادي الهلال هذه الملايين بشكل سليم لعادت بالنفع على النادي لعدة سنوات مقبلة ..
المصيبة أننا لم نعي بعد أن اللاعب العربي ليس كاللاعب الأوروبي لكي تدفع له الملايين ، فاللاعب الأوروبي أفضل وبمراحل كبيرة من اللاعب العربي عموما وعندما تدفع الأندية الأوروبية ملايين الدولارات في لاعبين مميزين من أوروبا والبرازيل والأرجنتين وغيرها فهي بالمقابل تحصل على أضعاف تلك المبالغ من ذلك اللاعب المميز وتستفيد منه فنياً وإعلامياً وبالتالي مادياً ...
بالنسبة للاعب السعودي فمن وجهة نظر خاصة أرى أن اللاعب نواف التمياط هو أفضل لاعب سعودي على الإطلاق وأرى أيضاً أن هذا اللاعب لا يستحق أكثر من مليون ريال وهو اللاعب الوحيد الذي يستحق هذا المبلغ ..
أعتقد أن ياسر القحطاني لن يقدم للهلال ما يوازي ربع المبلغ الذي دفع من أجل التعاقد معه حتى ولو إستمر لاعباً هلالياً للعشر سنوات المقبلة ...