المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امريكا تتهم مصر بتسهيل التجارة بالفتيات


فهد ابن غنيم
23 / 07 / 2005, 49 : 03 PM
امريكا تتهم مصر بتسهيل التجارة بالفتيات

وجهت الولايات المتحدة الأمريكية إهانة جديدة لشعب مصر، صنف تقرير لوزارة الخارجية الأمريكية مصر بأنها بلد عبور للاتجار بالنساء والفتيات لاستغلالهن سراً في ممارسة البغاء! أكد التقرير الذي نشرته السفارة الأمريكية بالقاهرة بموقعها علي شبكة الإنترنت ان مصر تأتي ضمن الفئة الثانية وفقاً لقائمة الدول التي تقوم بما يعرف بعمليات الاتجار بالبشر! وأشار التقرير الي عبور النساء والفتيات من أوروبا والاتحاد السوفيتي السابق الي اسرائيل عبر الحدود المصرية
لاستغلالهن في ممارسة الدعارة، وزعم التقرير ان الهجرة غير الموثقة من البلدان الأفريقية الواقعة جنوب الصحراء الي مصر اصبحت مسألة شائعة. اتهمت الخارجية الأمريكية الحكومة المصرية بانها لا تطبق الحد الأدني من معايير القضاء علي الاتجار بالبشر، وأكدت ورود معلومات جديدة الي مكتب مراقبة ومكافحة الاتجار بالبشر في الولايات المتحدة حول وجود مشكلة كبيرة تتعلق بالاتجار بالأشخاص بما أدي لظهور اسم مصر في القائمة لأول مرة، وأوضحت ان وزارة العدل المصرية بدأت خلال نهاية العام الماضي اعداد مشروع قانون شامل لمكافحة الاتجار بالبشر يتماشي مع المعايير الدولية، وأشارت الي ضرورة اتخاذ الحكومة المصرية اجراءات اضافية من اجل التعرف علي ضحايا الاتجار بالأشخاص ومحاكمة المسئولين عن هذه الأنشطة والعمل علي زيادة تنسيقها مع حكومات البلدان المصدرة للبشر، وطالب الخارجية الأمريكية الحكومة المصريةمن خلال التقرير بتقديم مساعدات ومأوي لضحايا الاتجار بالأشخاص واشراك المنظمة الدولية للهجرة للمساعدة في اعادة الضحايا الي بلادهم.
يذكر ان تقرير وزارة الخارجية الأمريكية قدر حجم الاشخاص الذين يتم الاتجار بهم بنحو »600« ألف شخص، وذكر الرئيس الأمريكي جورج بوش ان مليارات الدولارات التي تدرها عمليات المتاجرة بالبشر تستخدم في تمويل الجريمة المنظمة.

::::::::::

المساج الصيني ينافس الدعارة الفلبينية في الكويت

الدعارة في الكويت تحت السيطرة الفلبينية .. رغم وجود فئات اخرى , لكنها غير مؤثرة على الاحتكار الفلبيني لهذه التجارة .. لكن الغزو الصيني هذه المرة قد يؤثر على السيادة الفلبينية فاعداد الصينيات يتزايد في الكويت تحت مسمى العلاج بالمساج الصيني .. ومؤخرا
أحال رجال مباحث شرق، فتاتين من الجنسية الصينية الى جهة الاختصاص للتحقيق معهما في قضية ممارسة المساج والرذيلة في منطقة الفروانية بعد ضبطهما، وسجلت ضدهما قضية.
وأوضح مصدر أمني لـ «الرأي العام» ان مصدراً سرياً ابلغ رجال مباحث شرق عن شبكة صينية تعرض على المارة خدمات الدعارة والمساج على الطريقة الصينية، فأرسل رجال المباحث مصدراً سرياً الى منطقة الفروانية وشاهد فتاتين عرضتا عليه خدمة المساج والمتعة مقابل مبلغ من المال، واعطى اشارة لرجال المباحث فضبطاهما واحالاهما الى جهة الاختصاص

::::: :::::

المحكمة طلقت الزوجة المصرية بسبب عشق زوجها للكلاب

اشهدت محكمة طنطا للأحوال الشخصية، دعوى طلاق أقامتها ربة منزل ضد زوجها، طالبت فيها بالطلاق، بسبب تفضيل زوجها الكلاب عليها وعلى أبنائها الأربعة.
قالت الزوجة، 32 عاما، إنها فوجئت منذ زواجها قبل سبع سنوات، بأن زوجها العامل بإحدى الوحدات البيطرية، يقتني بعض سلالات الكلاب، ويقوم بإنفاق معظم راتبه الشهري البسيط عليها، وأنها لا تجد ما تنفقه على أبنائها، لقضاء متطلباتهم من مأكل ومشرب وملبس، نظرا لتفضيل زوجها للكلاب عليهم.
وأضافت في دعواها أن منزل الزوجية، تحول إلى ما يشبه حديقة للحيوان، وأنها فشلت في إزالة مخلفات أكثر من 10 كلاب، يقتنيهم الزوج داخل الشقة، وأن الجيران قدموا العديد من الشكاوى لوزارة الصحة، بسبب الروائح الكريهة التي تنبعث من شقتها. واستشهدت الزوجة بعدد من الجيران، وعدد من البلاغات التي حررتها ضد زوجها، وأكدت أن الزوج أصر على تفضيل الكلاب عليهم رغم تدخل الأهل. وقدمت الزوجة تفاصيل راتب زوجها البالغ 250 جنيها. وأكدت أنه يدفع إيجارا للشقة قدره 70 جنيها منها، وأن الباقي لا يكفي حاجة الأبناء والكلاب. في النهاية قررت المحكمة قبول طلبها بالطلاق، للضرر الواقع عليها، وإلزامه بدفع نفقة شهرية لها، وأعطاء الشقة للزوجة لحضانة الأطفال

::::: :::::

تمييز المواقع الاباحية على الانترنت

بالمواقع الاباحية على الانترنت قد تجد مأوى جديدا لها بعد أن قررت الهيئة الرئيسية للرقابة على الشبكة العنكبوتية إضافة لاحقة لهذه المواقع عبارة عن ثلاثة إكس (×××).
وأعلنت المؤسسة الدولية لتخصيص الاسماء والارقام على الانترنت (ايكان) قرارها على الشبكة. وبمجرد تنفيذ النظام الجديد فإنه سيكون بمثابة "حي دعارة افتراضي" على شبكة الانترنت.
وقال المتحدث باسم المؤسسة كيران بيكر إن مواقع البالغين وهو قطاع حجم أعماله 12 مليار دولار ستبدأ في شراء العناوين التي تنتهي باللاحقة الجديدة في وقت لاحق هذا العام. وتعمل المؤسسة مع شركة بريطانية من أجل تذليل الصعوبات الفنية أمام تنفيذ هذه الخطة.
وستحصل الشركة البريطانية آي.سي.إم حوالي 60 دولارا سنويا مقابل العناوين الجديدة التي ستوفر حماية أفضل للاطفال لان المرشحات المثبتة على أجهزة الكمبيوتر سيمكنها بسهولة حجب المواقع التي تنتهي بنطاق ×××.
ولكن فعالية هذا النظام ليست مضمونة لان شراء المواقع الاباحية للعناوين الجديدة مسألة اختيارية بحتة.

::::: :::::

الزواج السياحي : اخر انواع دعارة اثرياء الخليج مع بنات اليمن

يمثل الزواج مطلباً أساسياً يلبي حاجات الإنسان ويشبع غرائزه، أقرته الأديان السماوية والتشريعات القانونية في المجتمعات المعاصرة، بل أكدت عليه المواثيق المعنية بحقوق الإنسان، وإذا كان الإعلان العالمي لحقوق الإنسان قد تضمن أن حقوق الفرد تحدد دلالة اجتماعية وأثراً إنسانياً لها في الأسرة التي ترتكز على حق الزواج وتأسيس الأسرة فإن ذلك الإعلان يتضمن أن الزواج بعد انتهاء الرابطة الزوجية الأولى بمثابة حق من حقوق الإنسان، وفي ميثاق حقوق الأسرة الذي صدر عام 1983م إشارة صريحة إلى أن للأسرة الحق في الاستمرار كما أن لها الحق في الانفصال بموافق الطرفين، إلا أننا نجد أن الزواج الذي يعتبر أقدس وأعلى العلاقات الإنسانية التي نضمها الله سبحانه وتعالى أصبح كالموضات والصرعات (المودرن) هده الأيام، فبعد زواج (المتعة) جاء الزواج العرفي، ثم زواج المسيار، فزواج (الفريند)، بعدها جاءت موضة الزواج السريع، ليأتي بعد ذلك زواج السفري، وأخيراً زواج الصيف أو المصيف المسمى بالزواج السياحي الذي يتفاوت عمره الزمني بدءاً من أسبوعين إلى الشهر والشهرين وإذا تأخر هذا الزواج قد يصل إلى السنة والذي لاقى رواجاً كبيراً في الأوساط الخليجية، فما أن يدخل فصل الصيف حتى يبدأ الكثير من مواطني دول الخليج العربي بزيارات كثيرة إلى اليمن تحت أسباب عدة نعرفها، ولكن الأغلب من أفراد المجتمع اليمني لا يعرف السبب الرئيسي لمثل هذه الزيارات، والذي قد يعزى إليه انتشار ظاهرة زواج الصيف كظاهرة غريبة وخطرة على المجتمع اليمني، ورغم أن معظم حالات هذا النوع من الزواج تتم بشكل علني بالنسبة لأقارب وجيران الزوجات، إلا أن البعض من المتزوجين يفضلون إبقائها سرية ليتمكنوا من تكرار الزواج مرات عديدة بسبب الفقر الذي أصبح يطحن الأسر اليمنية الفقيرة هذه الأيام بسبب السياسات الاقتصادية التي تنفذها الحكومة بدءا من العام 1995م ضمن برنامج الإصلاحات الاقتصادية وفق توصيات البنك وصندوق النقد الدوليين المسمى شعبيا برنامج الإفقار الشامل.
منقول

قاصدكريم
25 / 07 / 2005, 35 : 06 AM
لاهنت يا بين اغنيم اليوم المواضيع بالجملة ترى المثل الى يقول استوو واعتدلو ينطبق علينا انا وياك00 ولا00 عسانى غلطان.

على العموم - حبيت اعلق على اتهام امريكا لمصر فى تسهيل تجارة الفتيات من بنات الروس الشقر, وتمريرهم لاسرائل يفسدون اعيالهم

تخبر اخوى الامركان أمة مؤمنة بقيادة المستربوش الله يسمت عليه والمسترالعفيف كلنتون مايحبون الدعارة0والامور الفاسده ابدا ولا توجد فى بلادهم ابدا00 ولى نبه بوش للموضوع هوكلنتون لانه يخشى على الشعب المصرى لايطلع وحدة اجمل من لونسكى تغرر باحد المسؤلين وبكرة تشوف الفضائح على شاشات الفضائيات0000 يعنى يامرون با المعروف وينهون عن المنكر.
ولا اعتقد ان الموضوع له علاقة بالضغط على مصر اومناصرة -كفاية اولعدم تدخل مصرفى قمع الفلسطينيين على الحدود ومنعهم من تهريب الاسلحة الى الداخل 000ابدا أبدا00

تحياتى للجميع.
00000000000
ابو خـــالد