المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيصل الشهيل : عرض الاتحاد وهمي ومضر


كونان
12 / 07 / 2005, 03 : 03 PM
وصف الشهيل العرض الاتحادي الذي يبلغ (42) مليون ريال بأنه وهمي حيث قال العقود لا تتم صياغتها بالشكل الذي أظهره القدساويون عن عرض الاتحاد والذين كانوا يبرزونه حتى يضغطوا هذا الطرف على الطرف الآخر وكل هذا الأسلوب القدساوي كان ضحيته اللاعب نفسه الذي لم يجد من إدارة ناديه أي اعتبارات نفسية مشيراً إلى أن العرض الاتحادي مبهم في كثير من بنوده وغير ملموس وغير محدد على عكس العرض الهلالي الذي جاء واضحاً ومحدداً بالأرقام المالية التي قاربت العرض الاتحادي الخاص بقيمة صفقة اللاعب والمحدد ب25 مليون ريال، ولهذا أنا أعتقد أن الإدارة القدساوية أضاعت على ناديها مبالغ مالية ضخمة كانت كفيلة بأن تحدث نقلة نوعية في جميع النواحي بالنادي.

وتمنى فيصل الشهيل من المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب التدخل في أحوال اللاعب ياسر القحطاني مع ناديه خاصة وأن اللاعب موهوب ورقم صعب لمستقبل الكرة السعودية فبقاؤه بناديه سيقضي عليه لأنه غير مرتاح اطلاقاً مشيراً إلى أن المزايدات المالية التي قدمها نادي الاتحاد هي سبب الأزمة الحالية خاصة وأن الإدارة الاتحادية بدأت في المزايدة على عكس الهلاليين الذين كانت أمورهم واضحة من بداية المفاوضات حتى نهايتها، مؤكداً أن الفلوس (الزائدة) والرغبة في مواصلة تكديس النجوم هو ما يجعل ناد ي الاتحاد يرغب بضم القحطاني حيث نجد نجوماً دوليين ينتهون كروياً بسبب بقائهم على دكة الاحتياط الاتحادية.

زائر الليل
12 / 07 / 2005, 09 : 05 PM
اللي ما يطول العنب يقول عنه حامض ...
ما شاء الله على الإدارة الهلالية لما عجزت عن مجاراة الإدارة الإتحادية شككت في صحة العرض الإتحادي ولكن المشكلة أن رئيس القادسية وضع الشيكات الإتحادية المصدقة أمامهم وبعد أن شاهدوها عرفوا أنهم لن يستطيعوا دفع ما يوازيها فأنسحبوا من المفاوضات ..
والمضحك في العروض الهلالية أنهم بدأوا مفاوضاتهم مع الإدارة القدساوية بعرض مبلغ تسعة ملايين ريال رغم تأكيد الإدارة القدساوية على صحة العرض الإتحادي الذي وصل لمبلغ 42 مليون منها 25 عداً ونقداً وباقي المبلغ يدفع كرواتب لسبعة لاعبين إتحاديين تتم إعارتهم لنادي القادسية ..
بيني وبينكم العروض الهلالية وهمية ولا صحة لها إلا على صفحات الجرائد تماماً كأغلب نجوم الهلال الذي يعلم الجميع أن الصحافة وحدها هي من صنع نجوميتهم .. طبعاً بإستثناء النجمين نواف التمياط وأحمد الدوخي ..
نعم يوجد تكديس للنجوم في نادي الإتحاد وأبرز مثال لذلك النجم مرزوق العتيبي الذي لا يرقى ياسر القحطاني لنصف مستواه ..
وأنا شخصياً أفضل الا تتعاقد الإدارة الإتحادية مع ياسر القحطاني لأنني أعتقد أن نجومية ياسر مرتبطه ببقائه في نادي القادسية وأعتقد أنه لن يقدم الكثير لأي نادي سينتقل إليه سواءً الإتحاد أو الهلال ..
وبدل من ذلك على الإدارة الإتحاديه أن تهتم بالنجوم الموجودين مثل العتيبي ومحمد أمين وسوف ترى نتيجة ذلك ..