المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزعيم يقتنص (القناص) ياسر بـ 22 مليون ريالاً


كونان
30 / 06 / 2005, 14 : 05 PM
بعد مد وجزر وأحاديث متضاربة حسم الهلاليون أخيراً صفقة انتقال مهاجم نادي القادسية والمنتخب السعودي ياسر القحطاني مساء أمس مقابل (22) مليون ريال لتكون الصفقة الأكبر في تاريخ التعاقدات للاعبين المحليين.
وحتى وقت متأخر من مساء أمس خيم الغموض على مسار الصفقة وتباينت الأقاويل الأخرى بين مؤكد لانضمام ياسر للهلال وآخر يقر بأن ياسر القحطاني بات اتحادياً إلاّ ان الهلاليين وضعوا حداً لكل هذا الغموض بتوقيعهم رسمياً مع القحطاني بعد ان تكفل عضو شرف هلالي بارز بقيمة الصفقة.

وشغلت قضية انتقال ياسر القحطاني والتنافس بين الهلال والاتحاد على ضمه الأوساط الرياضية في الأيام الماضية ووصلت قيمة الصفقة إلى مبلغ خيالي قيل ان الاتحاد تقدم به وهو 37 مليون ريال.

وأكد الاتحاديون أنهم توصلوا لاتفاق مع إدارة القادسية لانتقال ياسر للاتحاد ولكنهم وكما أشيع اصطدموا برفض اللاعب للانضمام إلى فريقهم ورغبته في الانتقال للهلال، وأفردت الصحافة الرياضية في الأيام الماضية مساحات واسعة للحديث عن موضوع انتقال القحطاني الذي ظل بعيداً عن هذه الأجواء مفضلاً قضاء إجازته الخاصة.

وتسارعت الأمور في الساعات القليلة الماضية وكثر القيل والقال إلى ان حزم الهلاليون أمرهم وأنهوا الجدل الدائر بالتوقيع مع القحطاني والذي سيرتدي شعار الهلال في الموسم القادم باذن الله.

Shabeeb
30 / 06 / 2005, 41 : 05 PM
يستاهل والله ياسر

محمد
30 / 06 / 2005, 36 : 06 PM
يستاهل السهم

بس الله يستر من الغرور