المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطولة القارات النتائج والموضوع متحدث باستمرار


كونان
18 / 06 / 2005, 11 : 01 AM
استهل المنتخب الارجنتيني بطل العالم مرتين سابقتين مسيرته في بطولة كأس العالم السابعة للقارات لكرة القدم في ألمانيا بفوز ثمين 2/1 على نظيره التونسي بطل افريقيا بعد مباراة مثيرة شهدت احتساب ثلاث ركلات جزاء في بداية مشوار الفريقين بالمجموعة الاولى في الدور الاول للبطولة.
ونجح راقصو التانجو الارجنتيني الذين أحرزوا لقب بطولة كأس العالم للقارات في البطولة الاولى التي أقيمت بالسعودية عام 1992في الفوز بأول ثلاث نقاط في البطولة الحالية بينما أخفق المنتخب التونسي في أول اختبار في هذه البطولة التي يشارك فيها للمرة الاولى.

افتتح المنتخب الارجنتيني التسجيل بهدف أحرزه خوان ريكيلمي من ضربة جزاء في الدقيقة 32 ثم أضاف زميله خافيير سافيولا الهدف الثاني في الدقيقة 57. ثم سجل هيكل قمامدية الهدف الوحيد لتونس من ضربة جزاء في الدقيقة 73.وكان المنتخب التونسي قد أهدر فرصة التقدم مبكرا في المباراة بعد أن أضاع عماد المهذبي ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 18.

فازت المانيا على استراليا 4-3 امس الاربعاء في فرانكفورت ضمن منافسات المجموعة الاولى من كأس القارات السابعة لكرة القدم التي تستضيفها المانيا حتى 29 الحالي.
وسجل كيفن كورانيي (17) وبير ميرتيساكر (23) وميكايل بالاك (60 من ركلة جزاء)ولوكاس بودولسكي (88) اهداف المانيا، ويوزيب سكوكو (21) وجون الويزي (31 و90)اهداف استراليا.


فاز منتخب المكسيك على نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت بينهما في المجموعة الثانية في بطولة كأس القارات لكرة القدم بالمانيا امس الخميس. تقدمت اليابان بهدف احرزه اتسوشي ياناجيساوا في الدقيقة 12 لكن المكسيك تعادلت بهدف احرزه المهاجم انطونيو نيلسون (زينها) البرازيلي الاصل قبل نهاية الشوط الاول بست دقائق. وسيطر المنتخب المكسيكي على الوقت المتبقي من المباراة وانتزع الفوز عندما احرز لاعبه خوسيه فونسيكا الهدف الثاني من كرة عرضية هيأها له لويس بيريو في الدقيقة 64. و أكد المنتخب البرازيلي أنه المرشح الأول للفوز بلقب بطولة القارات بعد تغلبها على المنتخب اليوناني «بطل أوروبا» بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس ضمن مباريات المجموعة الثانية.

كونان
19 / 06 / 2005, 01 : 11 AM
فازت المانيا على تونس بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بين منتخبي الدولة المضيفة وابطال افريقيا في اطار المجموعة الاولى من كأس القارات لكرة القدم امس السبت.
احرز هدف المانيا الاول لاعبها الشهير مايكل بالاك من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 47 من المباراة التي اقيمت في مدينة كولونيا الالمانية وبحضور جمهور كبير بلغ نحو 54 الف مشاهد.

وفي الدقيقة 08 اضاف باستيان شواينشتايجر الهدف الثاني للمنتخب الالماني.

وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي للمباراة عزز مايك هانكه فوز المنتخب المضيف عندما احرز له الهدف الثالث. ادار المباراة الحكم الجامايكي بيتر برندرجاست. ورافقت الأرجنتين المانيا الى الدور نصف النهائي، إثر فوزها على استراليا 3-2 أمس السبت في نورمبرغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.


وسجل لوسيانو فيغيروا (12 و53 و90) وخوان رومان ريكيلمي (31 من ركلة جزاء) اهداف الأرجنتين، وجون الويزي (61 من ركلة جزاء و70) هدفي استراليا.والفوز هو الثاني للارجنتين بعد الأول على تونس 2-1.

كونان
24 / 06 / 2005, 18 : 06 PM
أنهت اليوم منتخبات المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم للقارات لكرة القدم المقامه حاليا بألمانيا منافسات الدور

الأول بأجراء أخر مباراتين ..


ألمانيا # الأرجنتين


فى اللقاء الأبرز من أجل أعتلاء الصدارة تقابل المنتخبان الألمانى والأرجنتينى على وقع

ذكريات قديمه مليئة بالأثارة والتشويق كان ابرزها مواجهاتهما فى نهائى كاس العالم عامى 86 ،90 ،وفى لقاء اليوم

كانت النتيجة متعادلة بهدفين لهدفين بين المنتخبين العتيدين حيث بادر المنتخب الألمانى بالتسجيل عن طريق كيفن

كورانى فى الدقيقة 29 ثم عدل خوان رويكيلمى النتيجة للأرجنتين فى الدقيقة 33 من ركلة حرة مباشرة وفى الشوط

الثانى تقدمت المانيا من جديد بواسطة الأسمرانى جيرالد اسامواه فى الدقيقة 51 بعد تلقيه تمريرة متقنه من كورانى

وقبل انتهاء المباراة بربع ساعة نجح كامبياسو فى تعديل النتيجة للأرجنتين من قذيفة قوية سكنت شباك الحارس الألمانى ..

بهذا التعادل أعتلت المانيا صدارة المجموعة الأولى ب7 نقاط بفارق الأهداف عن الأرجنتين وبذلك ستلتقى فى الدور نصف النهائى ثانى المجموعة الثانية فيما حلت الأرجنتين ثانيا وستقابل اول المجموعة الثانية ..


تونـــس # أستراليــا


وفى المباراة الثانية اليوم ضمن المجموعة الثانية تقابل المنتخب التونسى الذى غادر السباق مع نظيره الأسترالى وفى

هذا اللقاء حقق المنتخب التونسى التفوق بهدفين مقابل لاشىء أحرزهما سيلفا دوس سانتوس فى الدقيقتين 26 ، 70

وبذلك ودعت تونس البطولة بأحتلالها المركز الثالث ب3 نقاط وبقيت استراليا أخيرا دون اية نقاط

كونان
26 / 06 / 2005, 50 : 01 PM
البرازيل تحطم «تروس» الماكينة الألمانية ووصلت للمباراة النهائية في كأس القارات لكرة القدم بعد فوزها على المانيا الدولة المضيفة «3 - 2» في اولى مباراتي الدور قبل النهائي.
انتهى الشوط الاول من المباراة بتعادل المنتخبين بهدفين لكل منهما.

احرز البرازيلي ادريانو الهدف الاول لبلاده في الدقيقة 12 من الشوط الاول قبل ان تتعادل المانيا بهدف حمل توقيع لاعبها لوكاس بودولسكي بعد ذلك بدقيقتين فقط.

واحرز رونالدينهو الهدف الثاني للبرازيل من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 34 من الشوط الاول للمباراة.

ومن ركلة جزاء ايضا نفذها في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في نهاية الشوط الاول احرز نجم المانيا مايكل بالاك الهدف الثاني لمنتخب بلاده مستضيف البطولة.

وفي الدقيقة 76 اضاف ادريانو الهدف الثالث للبرازيل.

و اجتذبت المباراة جمهورا كبيرا زاد عن 24 الف مشاهد وادارة الحكم الشيلي كارلوس شانديا.

وستلتقي البرازيل في المباراة النهائية للبطولة يوم الاربعاء مع الفريق الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الثانية التي تقام اليوم الأحد في مدينة هانوفر بين الارجنتين والمكسيك.

اما المنتخب المهزوم فسيواجه نظيره الالماني في مباراة تحديد المركز الثالث والتي ستقام في مدينة لايبزيج يوم الاربعاء ايضا.

كابتن ماجد
27 / 06 / 2005, 53 : 06 PM
فازت الأرجنتين على المكسيك 6 - 5 بركلات الترجيح أمس الأحد لتصعد لمواجهة البرازيل في المباراة النهائية لبطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة حالياً في ألمانيا.
واحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد تعادلهما 1 - 1 في الوقت الاصلي والاضافي لمباراتهما بالدور قبل النهائي .

تقدم كارلوس سالسيدو بهدف للمكسيك في الدقيقة 104 لكن لوسيانو فيجويروا تعادل للارجنتين بعد ست دقائق.

وأنهى الفريقان المباراة المتوترة بعشرة لاعبين اثر طرد خافيير سافيولا مهاجم الارجنتين في الدقيقة 90 ورفائيل ماركيز مدافع المكسيك بعد ثلاث دقائق.

ويعد سافيولا وماركيز أول لاعبين يتم طردهما في 14 مباراة بالبطولة حتى الآن